الى من يدعون العصمة للزهراء تفضلوا هنا

الكاتب : الاسد التعزي   المشاهدات : 1,572   الردود : 23    ‏2007-06-28
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-28
  1. الاسد التعزي

    الاسد التعزي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    1,887
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس الإسلامي 2007
    هذا الحديث من كتاب الكافي حيث ان ائمة الشيعة يقولون ان كل احاديثه صحيحة وقال بعض علمائهم ان كتاب الكافي كالشمس بين النجوم

    علي بن محمد ، عن عبد الله بن إسحاق ، عن الحسن بن علي بن سليمان ، عمن حدثه ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : إن فاطمة ( عليها السلام ) قالت لرسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : زوجتني بالمهر الخسيس ، فقال لها رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ما أنا زوجتك ولكن الله زوجك من السماء وجعل مهرك خمس الدنيا مادامت السماوات والارض .
    الكافي ج 5 ص 378


    كيف المعصومه تعترض على الزواج من المعصوم...

    كيف تعترض على قدر الله وقضائه

    وكيف تعترض على تزويج ابيها النبي عليه الصلاة والسلام لها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-28
  3. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    وهذه ليس اول مرة ففاطمة في حديث أخر أعترضت على رب العالمين (والعياذ بالله ) فقد ورد عندهم ان جبريل بشر رسول الله بولد (الحسين ) رضي الله عنه . وان امته تقتله بعده فبشر رسول الله صلى الله عليه وسلم فاطمة رضوان الله عليها . فقالت لا حاجة لي بولد تقتله أمتك بعدك . كأنها تعترض على الله

    وأيضا كما قال الفالي في حسينية آل محمد في الكويت وموجود التسجيل على النت .ان الله جل وعلا ارسل لرسوله صلى الله عليه وسلم وعلي والزهراء رضوان الله عليهم اوراق ليوقعوا فيها على هلاك أهل طهران (الله ينتظر موافقة ؟؟؟؟) فذهب لرسول الله فوقع . ثم ذهب لعلي فوقع أيضا . فلما ذهل لفاطمة رفضت ان توقع . رفضت أن توقع . واستدلت بان اهل طهران يحبون الحسين (علما ان طهرا لم تفتح بعد ذلك الوقت) وهذا قول المفوضة لعنهم الله الذين يؤمنون أن الله فوض ال البيت للتصرف في الكون .

    ولاحظ ما لون أعلاه باللون الأخضر وكيفية غسل الدماغ لعوام الشيعة المساكين .. ليوهموهم انهم يدفعون حق ال البيت وفي الواقع يذهب لجيوب المعممين ولنزواتهم . أما ال البيت فقد كانوا زهادا يطلبون ما عند الله .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-28
  5. شموووس

    شموووس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-07
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0


    [BLINK][BLINK][mark="00FFFF"]أستغفر الله العضيم[/mark][/BLINK] [/BLINK]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-28
  7. الاسد التعزي

    الاسد التعزي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    1,887
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس الإسلامي 2007
    حياكم الله ياخوان

    اخي عمر المختار لازلت استغرب كيف يصدق الرافضة مثل هذة الروايات


    متى يشغل الرافضة عقولهم

    ولازلت انتظر رافضي يقول لي كيف لمن يعتبرونها معصومة ان تعترض على قضاء الله وقدره
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-01
  9. الاسد التعزي

    الاسد التعزي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    1,887
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس الإسلامي 2007
    للرفع وصفع الشيعة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-01
  11. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    ليس الشيعة بل لصفع الروافض الاثنى عشرية . مع العلم انه لم يعد في وجوههم مكان يصفع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-01
  13. كنزالعرب

    كنزالعرب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    اولا اثبتوا صحه الروايه ثم اصفعوا الشيعه
    احد رجال السند نريد منكم اثبات انه ثقه وهو الراوي عمن حدثه
    ستجدون ترجمته في رجال الخوئي او النجاشي او غيرها من كتب رجال الحديث
    وبعد اثبات وثاقه الراوي (عمن حدثه )سيكون لنا راي في دلاله الحديث
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-01
  15. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    هات اولا حديث واحد [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FF6347"]فقط فقط فقط فقط [/grade]صحيح وعندها نثبت لك ان الرواية صحيحة .

    قال ايش ؟ اثبتوا صحة الرواية !!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-01
  17. الاسد التعزي

    الاسد التعزي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    1,887
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس الإسلامي 2007
    قال العالم الفاضل (السيد الحسيني الجلالي) ما يلي:

    ((ثمّ الحجّة العلم المحقّق ، رائد المدرسة الأصوليّة الحديثة ، الإمام الشيخ محمّد حسين النائيني (ت‏1355ه ) شيخ الصناعيين الفقهاء المعاصرين ، يتحدّى‏ كلّ الاعتبارات الجدليّة المثارة في وجه كتاب (الكافي الشريف) للكليني - كنموذج لأفضل كتب التراث الحديثي المتداولة - كما نقله تلميذه ، ومقرّر درسه ، استاذنا ، الرجالي الأصولي السيد أبوالقاسم الخوئي (ت‏1413ه ) حيث قال - في صدد النظر في صحّة روايات الكافي ، وأنّ غير واحدٍ من الأعلام ذكر أنّ رواياته كلّها صحيحة ، ولا مجال لرمي شي‏ء منها بضعف السند - ما نصّه : وسمعت شيخنا الاستاذ الشيخ محمّد حسين النائيني‏قدس سره ، في مجلس بحثه يقول : «إنّ المناقشة في أسناد روايات الكافي : حرفة العاجز
    »
    [معجم رجال الحديث ، الطبعة الأولى‏ - النجف (ج‏1 ، ص‏99) ، والطبعة الخامسة - طهران (1/81)] . ))


    وعليه نعيد الرواية:

    علي بن محمد ، عن عبد الله بن إسحاق ، عن الحسن بن علي بن سليمان ، عمن حدثه ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : إن فاطمة ( عليها السلام ) قالت لرسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : زوجتني بالمهر الخسيس ، فقال لها رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ما أنا زوجتك ولكن الله زوجك من السماء وجعل مهرك خمس الدنيا مادامت السماوات والارض .
    الكافي ج 5 ص 378
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-01
  19. كنزالعرب

    كنزالعرب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    ماذكرته عن الخوئي كذب وتدليس وبتر للنصوص كما هي عادتكم
    فالخوئي رحمه الله لايعتقد بصحه كل مافي الكافي وانما ذكر هذه الاراء للرد عليها
    وسوف انقل ماقاله الخوئي في معجم رجال الحديث


    المقدّمة الخامسه
    النظر في صحّة روايات الكافي، ومن لايحضره الفقيه، والتهذيبين.
    مناقشة الادلّة القائمة على صحّة جميعها.
    إبطال هذه الادلّة وتفنيدها، وإثبات عدم صحّة جميع روايات الكتب الاربعة ولزوم النظر في سند كلّ رواية منها وفحصها
    النظر في صحّة روايات الكافي
    روقد ذكر غير واحد من الاعلام أنّ روايات الكافي كلّها صحيحة ولا مجال لرمي شى‏ء منها بضعف سندها.
    وسمعت شيخنا الاستاذ الشيخ محمد حسين النائيني : قدّس سرّه : في مجلس بحثه يقول: (إنّ المناقشة في إسناد روايات الكافي حرفة العاجز
    ثم بدا بالرد بان الكليني لايعتقد صحه كل مافي الكافي بكلام واستدلالات كثيره
    ثم قال

    لو سلّم أنّ محمد بن يعقوب شهد بصحّة جميع روايات الكافي فهذه الشهادة غير مسموعة، فإنّه إن أراد بذلك أنّ روايات كتابه في نفسها واجدة لشرائط الحجّية فهو مقطوع البطلان، لانّ فيها مرسلات وفيها روايات في اسنادها مجاهيل، ومن إشتهر بالوضع والكذب، كأبي البختري وأمثاله....................
    ثم قال
    وثالثاً: أنّه يوجد في الكافي روايات شاذّة لو لم ندّع القطع بعدم صدورها من المعصوم عليه السلام فلا شكّ في الإطمئنان به. ومع ذلك كيف تصحّ دعوى القطع بصحّة جميع روايات الكافي، وأنّها صدرت من المعصومين عليهم السلام.
    وممايؤكّد ماذكرناه من أنّ جميع روايات الكافي ليست بصحيحة: أنّ الشيخ الصدوق : قدّس سرّه : لم يكن يعتقد صحّة جميع مافي الكافي(1) وكذلك شيخه محمد بن الحسن بن الوليد على ماتقدّم من أنّ الصدوق يتبع شيخه في التصحيح والتضعيف(2).
    والمتحصّل أنّه لم تثبت صحّة جميع روايات الكافي، بل لاشكّ في أنّ بعضها ضعيفة، بل إنّ بعضها يطمأن بعدم صدورها من المعصوم عليه السلام. واللّه أعلم ببواطن الامور.


    وهذا ليس رأي الخوئي فقط بل رأي المشهور من اعلام الشيعه بانه لايصح كل مافي كتب الحديث ولايوجد كتاب صحيح
    من الجلد الى الجلد كماهو الحال عندكم في البخاري المقدس
    ولهذا اطالبك مره اخرا باثبات صحه الروايه التي ذكرتها سندا ومتنا
    مالم فكف لسانك عن الكذب والتدليس
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة