برع دقه يمني ورقص هولندي

الكاتب : zhraltef   المشاهدات : 1,617   الردود : 5    ‏2007-06-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-27
  1. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-27
  3. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-27
  5. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    يا ايهاب الله يهديك الحكاية كلها تركيب صوت على صورة والسلام ! ليش نغالط الناس :)
    شوف عندك هذه على الحساب ايضا ;)
    http://www.youtube.com/watch?v=8szp7UHKhFU
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-27
  7. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    خلاص شامسك طمطم واساله

    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-28
  9. best-man

    best-man قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    2,775
    الإعجاب :
    0
    ومثل ما قال المثل

    من جد وجد كان القضا في عياله


    لا تعترض على النثل هو مثل الموضوع حقك

    :D:D:D:D:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-28
  11. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    قصدك على اين فلم فيهم حدد

    ؟؟؟

    :D
     

مشاركة هذه الصفحة