البــحــار في مواجهة شباب عدن على رمال الشاطئ الذهبي

الكاتب : البحار   المشاهدات : 2,680   الردود : 45    ‏2007-06-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-27
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    في يوم من الايام

    ذهبت لعدن لاول مرة في حياتي قبل حوالي السبع سنين و استضافني شاب عدني يسكن في الشيخ عثمان و قد انتظرنا الى وقت متاخر من الليل ... عندما وصلنا ذهبنا للنوم مباشرة و كنت مع اربعه من الشباب وانا خامسهم
    و في الصباح ذهبنا الى الساحل الذهبي و تلاقينا مع اصدقاء الاخ المستضيف و عندما راوا السيارة انها من الحديدة فقالوا لنا انتم دحابشة ؟
    فكان الرد متباين من الشباب الذين اوا معي و بالرغم من معرفتي بهم منذ ازمنة بعيدة الا انهم تنصلوا من مصطلح الدحبشة (قال احدهم اصلي من لحج والثاني من البيضاء والثاث من الحديدة ولم يبقى الا انا الصنعاني الوحيد الذي ينطبق عليه المثل )

    و اسمع لك عيال الشيخ عثمان من حقهم الفراهة و اللوك و هات يا حشوش قطعونا تقطيع :)
    و كنت ارى الابتسامة الخبيثة على وجوه اصدقائي (ينتقموا مني) :)

    عندها قلت لهم معي نكتة ....
    و تعالت الاصوات بينهم
    اصصصصصصصصصصصص الدحباشي معه نكته
    اص ولا كلمة
    كه خلوه يقولها

    ساد الهدوء عندما قلت لهم : كان في مرة خمسة عدانية
    عندها تقفزوا لي من كل مكان
    و هم يقولوا : مالهم العدانية ؟
    اسيادك ذونا
    و جاء واحد يشتي يضارب و ما شاء الله الساحل كبير

    فكرت بسرعة في ماهية النكتة التي سوف اسردها (لان شكلها اخر نكتة باقولها)
    وكان الشباب المستضيفين قد بداو يهدوا الشباب
    و عندها و لكي يرضوني قالو لي (كمل النكتة)

    اكمل نكتة ايه انا مفاصلي سابت اكثر من عشرة و في ارضهم و اصحابي متبريين مني و يشتوني اكمل النكتة اما صحيح اللي اختشوا ماتوا ...

    ولكني قلت : الى وين وصلنا يا جماعة
    رد احدهم : خمسة عدانية ........
    انا : ايوووووة خمسة عدانية بهذلوا بدحباشي :D

    ساد الصمت لوهلة قبل ان تضج اصواتهم بالضحك فهم لم يتوقعوا ان ****** سوف يتقبل الحشوش بصدر رحب ...

    وتعالت الضحكات وهم يهمهمون هذا ****** فظيع ..و تصاحبت انا و اياهم

    و علشان يكمل الموضوع بنهاية سعيدة

    (عملنا فريقين
    فريق اصحاب عدن
    و فريق الضيوف
    في الساحل الذهبي و كمااااااااان لعبت مع فريق اصحاب عدن )

    و النهاية السعيد انني هدفت على اصحابي هدفين :D


    وتوته توته خلص الحدوتة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-27
  3. amer alsalam

    amer alsalam قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    3,934
    الإعجاب :
    0
    هههههههه

    نستفيد من الموضوع :D :

    الجري نص القدعنه , ويا روح ما بعدك روح , وتقرص العافية في الذهبي يا ****** ​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-27
  5. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييوه، ايديهم يا البحار

    قصة تحتوي "تعصب مناطقي"


    وبالتوفيق ،،
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-27
  7. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه


    حلوه جدأ منك لكن مره ثانيه لاتكن تروح وحدك:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-27
  9. فؤاد

    فؤاد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-17
    المشاركات:
    5,285
    الإعجاب :
    0
    بالله كمان واحده تاني يا ****** ,,,,,

    قدنا اشتي اعلق في رقبتك ...... علشان لا ينفسوك علينا ..

    رائع يا معلم ...:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-27
  11. فؤاد

    فؤاد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-17
    المشاركات:
    5,285
    الإعجاب :
    0
    على ما انت اصلع بس كلامك مليان شعر ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-27
  13. أبومطهر

    أبومطهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    3,631
    الإعجاب :
    0



    مابك شي عرفت تخارج نفسك يا عمر

    بس قولي لو كان الكوبي حقك معاك

    هل كان يقف معاك ولا مثل اصحابك بيع اسمك لا يضيع

    هههههههههههههههههههههههههه

    مع خالص احترامي


    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

    العبد الفقير لله

    أ بــــو مــــــــطـــــــهـــــــر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-27
  15. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوه سابت ركبي :D

    بس طلعت ذكي وجبتهم جول :D


    تسلم استمتعنا بالقصه الرائعه عن حكاياتك :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-27
  17. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    لا بس الان الطورات عدن صارت في لوحات واشارات تدل على التجمعات الدحباشية ,,:eek:

    مثل يقولك {ادخل يسار توجد منطقة مخصصه للدحابيش }:D

    وفي لوحة إرشاديه اخرى فيها {خطر ممنوع اقتراب الدحباشي هناء }:p

    تعال يا بحار ,,, تغير الحال ,,,
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-27
  19. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    خخخخخخخ

    طيب يا دحياشي الحمدلله ان العواقب سليمه

    بالنسبه للاهداف اكيد سجلتها والحارس كان مشغول بربط خيط جوتي الرياضه خخخخخخ
     

مشاركة هذه الصفحة