قبائل لقموش توجه شكرها الى قبائل شبوة وأبين والجنوب عامة

الكاتب : المازق   المشاهدات : 468   الردود : 0    ‏2007-06-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-26
  1. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    قبائل لقموش توجه شكرها الى قبائل شبوة وأبين والجنوب عامة


    الى أحبائنا وأهلنا الكرام في شبوة والى أهلنا الأفاضل في أبين
    الى جميع أهلنا في الجنوب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد قال تعالى في آياته الحكيمة و ألمباركه:



    " بسم الله الرحمن الرحيم
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ }الحجرات13
    صدق الله العظيم
    نتوجه أليكم جميعاً باسم قبائل لقموش في شبوة بخالص ا الشكر والتقدير والامتنان والعرفان على الموقف الأخوي الصادق الذي وقفتموه الى جانبنا في أحداث لقموش الدموية.

    أن موقفكم الى جانبنا لمواجهة ما تعرضنا له من غزو يعزز التلاحم والتآزر والتكاتف الأخوي بين مختلف قبائل شبوة خاصة والجنوب عامة باعتبار هذه القضية لم تكن قضيتنا لوحدنا بل هي قضية مصيرية لشبوة والجنوب بشكل عام.

    أن وحدة الصف ونسيان الخلافات والتلاحم كما أكدتها وأثبتتها الأحداث الأخيرة في منطقتنا لأهل شبوة والجنوب عامة سوف تضمن للجميع وبلاشك نجاح قضاياهم ويجنبهم عدم الانفراد بهم واحد تلوا الأخر للقضاء عليهم فل نتجاوز كل الخلافات الداخلية ونجعلها جزاء من التاريخ ونكون أكثر وحدة وتلاحم دوماً ونتمنا أن تكون أحداث شبوة الدموية منطلق جديد للجنوبيين للتداعي لدعم قضايا بعضهم والوقوف الى جانب بعضهم البعض عند الشدائد.


    أننا نحيي فيكم روح المحبة والأخوة والشجاعة والتكاتف الأخوي ونقدم لكم جزيل الشكر على موقفكم البطو لي الى جانبنا في ميدان المعركة وفي الأعلام لنصرة الحق الذي انتصر يعونا من الله تعالى وبصمودنا جميعاً
    وفق الله الجميع الى ما فيه الخير
    وشكراً
    قبائل لقموش شبوة عنهم:
    ابوفهد القميشي
    26/06/2007م

     

مشاركة هذه الصفحة