رجل يتعرض الى تهديد هو وابنته من قبل الحزب الحاكم (ابن الضالع )

الكاتب : قيصر الضالع   المشاهدات : 446   الردود : 0    ‏2007-06-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-26
  1. قيصر الضالع

    قيصر الضالع عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-14
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    تهديدات للمناضل الجنوبي الكبير وابنته بالقتل

    يستنكر صوت الجنوب نيوز التهديدات الجبانة ضد المناضل الجنوبي الشامخ الكبير علي صالح عباد مقبل ابن أبين البيه وإفراد اسرتة الكريمة أن هذه الأساليب اسطوانة مشروخة ومحاوله مكشوفة لأجهزة النظام اليمني


    لمحاولة ترويع الجنوبيين لكن أنهم هذه المرة قداخطاوا الهدف لان مقبل ليس كمن يخضع للذل والخوف أننا معك أيها القائد الجنوبي الفذ الباسل والصامد وكل أبناء الجنوب الى جانبك ولانا مت أعين العصابات ألجبنا


    وعن الاشتراكي نت2007-06-09
    الاشتراكي يحمل السطلة مسؤولية كشف مصدر هدد ابنة أمين الحزب السابق


    حمل مصدر في الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني السلطة المسؤولية كاملة عن كشف مصدر تهديدات تلقتقتها ابنة الأمين العام السابق للحزب علي صالح عباد (مقبل

    وأدان المصدر التهديدات ووصفها بـ"أسلوب مشين ومنحرف أصبح ظاهرة في الحياة السياسية" معرباً عن قناعته بقدرة السلطات على كشف مصدر ها بدون مشقة.وأوضح المصدر أن عفاف علي صالح عباد تلقت مكالمتين هاتفيتين مرة من امرأة وأخرى من رجل، تهددانها بالنيل منه أو من والدها.
    وقال مصدر التهديد لعفاف "انتبهي على عمرك في ناس يجروا وراكم يا أبوك يا أنت" وأضافت في المرة الثانية "إذا ماوصاناش لأبوك بانوصل لك أنتِ".
    وذكرت صحيفة الثوري الصادرة يوم الأربعاء أن عفاف التي تدرس في المرحلة الثانوية لاحظت أن التهديدات تتزامن مع متابعة لها، يتولاها شخصان مسلحان على متن سيارة حديثة أثناء خروجها من المنزل وعودتها من المدرسة.
    من جهته ، سخر مقبل من الأسلوب الذي يتخذه مصدر التهديدات، وقال إن مسألة إيجاده ليست صعبة كما يتخيل المتصلون على هاتف ابنته.
    وأضاف: فقط عليهم الاتصال على هاتفي.. وعبره يمكن الاتفاق على مكان مناسب للقاء مع الراغبين بالوصول إلي.




    وعن صصحيفة الايام العدنية2007-06-09

    على إثر تهديد ابنته وملاحقتها وإبلاغها «إذا لم نصل إلى والدك سنصل إليك»مقبل: هذه الأساليب مرفوضة ودمرت دولا وعفى عليها الزمن

    علمت «الأيام» أن الشابة عفاف ابنة الأخ علي صالح عباد (مقبل)، الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني السابق قد تعرضت للتهديد من قبل مجهولين من خلال هاتفها السيار وكذا ملاحقتهم لها عند ذهابها إلى المدرسة الثانوية.

    وفي اتصال هاتفي أجرته «الأيام» مع الأخ علي صالح عباد قال: «إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع تيوتا التي يطلق عليها (مونيكا) بنية اللون، شاهدتهم ابنتي أكثر من مرة يلاحقونها من منزلي وحتى المدرسة والعكس.. كما تلقت ابنتي عددا من الكلمات كلها تهديدية يبلغونها فيها إذا لم نصل لوالدك سنصل إليك».

    وأضاف الأخ علي صالح عباد قائلا: «إن مثل هذه الأساليب مرفوضة رفضا تاما، وهي أساليب قد عفى عليها الزمن وتجاوزها وليس من شيم الرجال التعرض لأعراض المواطنين.. إن هذه الأساليب قد دمرت دولا وجرتها إلى منزلقات خطيرة وحمامات دم وهو ما لا نتمناه لبلدنا، لأن بلدنا دفع الكثير من الدماء الزكية وليس بحاجة إلى المزيد، فبدلا من التهديد والترهيب عليهم أن يسعوا إلى الأمن والأمان وتحقيق مواطنة متساوية وفرص عمل متساوية للمواطنين وليس إجبارهم على التقاعد والتقعيد وخليك في البيت».

    «الأيام» إذ تشجب وتدين بشدة كل أنواع التهديد والترهيب الذي يتعرض له المشتغلون في السياسة والفكر والثقافة والصحافة أو أي قطاع آخر، تعتبر تهديد ابنة الأخ علي صالح عباد بادرة خطيرة وعملا لا يمكن وصفه إلا بأنه عمل إرهابي وإجرامي وغير أخلاقي خارج عن القانون.


    م
    ن
    ق
    و
    ل
     

مشاركة هذه الصفحة