عبدا لكريم الخيواني ارهابي من طراز جديد..!!!

الكاتب : امين وبس   المشاهدات : 640   الردود : 0    ‏2007-06-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-26
  1. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180
    عبدا لكريم الخيواني

    ارهابي من طراز جديد..!!!

    [​IMG]

    (هناك نوعان من الرجال في هذا العالم... ولا شيء غيرهما... وهما الرجل الشريف...والرجل الوضيع... وكلاهما موجود في كل مكان... ويقتحمان كل فئات المجتمع)..هكذا يقول: الدكتور فكتور فرانكي...وهكذا يمكن أن نصف بها وضعنا اليمني... فلا خيار ثالث لديك...فاما ان تكون رجل شريف يؤمن بتلك الجملة العميقة الأزل ...بأن الرجل موقف...!!!
    بكل ماتعنيها الكلمة من معنا... موقف في الصدق.. موقف في الحق .. موقف في الكلمة.. موقف تجاه الوطن... وقضايا الشعب ..موقف بكل شيء بحياته..وأما ان تكون غير ذلك!!!.. وحينها عليك أن تسأل من أنت... ؟ويمكن الافتراض أن كل رجلٍ ..كان يجب أن يسأل نفسه هذا السؤال: هل علي أن أكون رجل موقف ؟

    جاءنا "عبدا لكريم الخيواني"على حين إنتظار...جاءنا رجل الموقف... رجل الكلمة الحرة..احد فرسان الصحافة اليمنية... الشجعان...ـالخيواني ( الرجل موقف ) بمعناها المادي كنتائج هي رديف للألم...على قدر ما فيها من اللذة ! وكعادتها الأشياء المختلفة ...يروق لها مخالفة أفق التوقع ..
    فاجأنا"عبدا لكريم الخيواني" بمواضيعه الصحفية المتفردة.. والجريئة والصادقة وطن في مهب التوريث..
    وأتبعها بالعديد من المواضيع ..ذات الهم الوطني الملامس لقضايا وهموم الشعب ... بمستوى صحفي مهني رائع ..مدعوماً بالأدلة والبراهين والشواهد... والملتصقة في جسد الوطن.. لتشكل تلك العلامات..أشارات واضحة لتوريث وطن.. أكثر من ثلاثة آلاف عاماً تاريخ وحضارة.. كاشفا عن مافيا الفساد... وناهبي البلاد...وتلك العصابات السلالية التي وزعت الوطن بينها.. كإقطاعيات ومزارع.. نهبت المال العام.. وتوارثت الوظيفة العامة.. القيادية في البلاد.. من الآباء إلى الأحفاد.. فأبدع كاتبنا وزملائه في تسطير ملحمة صحفية إبداعية ثرية... قادرة على تخليق المزيد من مفاجآت الإبداع ...حين يصبح الوطن في خطر... فهنا تلبي الأقلام واجبها المهني والصحفي.. مستندين إلى أن الصحافة هي مرآة لهموم وتطلعات الشعب..
    الكاتب والصحفي اليمني المعروف.. الذي يعتبر أول من تجاوز الخطوط الحمراء في الصحافة اليمنية...في فتح ملف التوريث باليمن... هذا الملف الذي فتح عليه ابواب كبيرة جداً.. اوصلته إلى السجن...
    عبدالكريم الخيواني.. هو متهم بجرائم كبيرة..منها حب الوطن والدفاع عنه بالكلمة... هكذا يعتبر الحاكم أن حب الوطن جريمة... وان نهب المال العام والعبث به... هي حرية ...هكاذ ينظرون إلى الشعب انهم مجرد رعيه.. وعمال في حاضر مزارعهم وومتلكاتهم... وانه لايحق للرعيه في هذا الوطن ان ينتقدوا الحاكم بامر الله... وحاشيته واتباعه ..
    عبدالكريم الخيواني..هو نوع نادر من الرجال الذين سجلوا موقف وطني... في زمن تساقط فيه ...من كنا نعتبرهم كباراً فاصبحوا اقزام.. امام اغراءات السلطه... وتحولوا من اصحاب مبادىء وقيم.. إلى اتباع للسلطة ومطبلين لها.. ومشاركين في عملية الفساد والعهر السياسي الحاصلة في اليمن...
    عبدالكريم الخيواني.. رجل الكلمة... الذي امر الحاكم بسجنه اكثر من 200 يوم...
    عبدالكريم الخيواني.. الذي قال.. لا لتوريث وبيع الوطن.. وصفوه بالانفصالي.. واحيانا. بالعميل.. وكثيرا بالحوثية.. وربما قد نجد مصطلح سياسي جديد.. كما هي عادة السلطة.. في صنع واختراع التسميات والاوصاف تجاه من يعارض نهجها الفاسد.. الذي تقود به اليمن إلى الهاوية... أن لم نكن قد وصلنا إلى حافة الهاوية...
    اليوم يعاد مرة ثانية إلى السجن.. تحت مبررات وتهم سخيفة سخف هذا النظام الهلامي المتساقط.. تهمة
    اعلنت عنها صحافة الحاكم قبل ان تعلنها النيابة والقضاء..
    اليوم الخيواني سجيناً وربما قد يستمر سجنه ايضا..
    ليس لتهمة ما .. بل للموقف الذي يجاهر به..
    وصفوه بالارهابي... وهو كذالك... ارهابياً بقلمه الشجاع وموقفه الصلب.. من قضايا الوطن..
    ارهابياً.. في وجه عصابة الارهاب الحاكمة وجهازها الامني..
    ارهابيا.. في نظر دولة الارهاب والقمع...
    اذا كان الحاكم ارهابياً... فماذا تتوقع أن يصفك هولاء..؟!!!

    عبدالكريم الخيواني.. ربما أن سألته أين أنت؟.. سيجب بدون تردد..( أنا مسجوناً في وطني.. لاجل وطني.. لاني احب وطني..)
    عبدالكريم الخيواني.. قال في اخر تقرير وطن في مهب التوريث..((من حق الجميع أن يكونوا كما يشاؤون.. هو حلم خاص، وكفاءة واقتدار يجب أن تمرر عن طريق القانون. لكن النسب والقرابة حين تكون معياراً لشغل المناصب والترقيات، وفرص التوظيف يصبح الوطن ملكية خاصة، ويصبح المواطن ريشة تتقاذفها الأهواء والفقر والبطالة التي لا تسري على أبناء الذوات.. لابد من إزالة الخلل ليست القضية استهدافاً أو مماحكة، ونحن لانهمس بها.. أردنا التوقف أمامها ومن تنشر تلك الاحتجاجات والنقد اللاذع للإمام وسيوف الإسلام.. حول القضية نفسها.. إما وقيم المساواة والعدل ومعايير الكفاءة والتأهيل ونطرح أمثله.. لا نقيّم الأشخاص أخراجها من دائرة الهمس إلى الرأي العام بقنواته المختلفة لهدف تبنيها والضغط باتجاه معالجتها وإزالة هذا الخلل وإصلاحه كجزء مهم من أصلاح النظام السياسي. لمن يزرعون اليوم ألغام التوريث عليهم الاستعداد لحصاد مُر))


    عبد الكريم محمد الخيواني
    من مواليد 1965
    بدءا لتعليم الابتدائي العدين_الحشاء_دمار_تعز ومنها حصل على الثانوية
    بكالوريوس سياسة واقتصاد_جامعة صنعاء91|
    متزوج لديه 5 أبناء على التوالي محمد_ألاء –إباء_أيه - مجد الدين
    بدء العمل الصحفي 93
    عضو اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين
    عضو نقابة الصحفيين اليمنيين
    عضو المؤتمر القومي الإسلامي-بيروت
    رئيس تحرير صحيفة الأمة_98_ديسمبر2000_مايو2002_2003
    رئيس الدائرة السياسية لحزب الحق 97_2003
    ناطق رسمي للمجلس الأعلى للمعارضة 98-99
    رئيس تحرير الشورى يناير 2004 مايو 2007
    شاهد على المرحلة السياسية من 93 والتقى بأغلب القيادات السياسية


    هذا هو الارهابي الخيواني....في وطن 22 مليون ارهابي...!!!




    سجل تضامنك مع الخيواني... فانت مواطن عربي.. ينظر إليك الحاكم على انك ارهابياً...

    على الرابط التالي :http://www.hnto.net/news_item.asp?NewsID=192

    المصدر : اخبار الساعة www.hnto.net
     

مشاركة هذه الصفحة