أنصار الأهلي يرشقون لاعبي الهلال بالحجارة والحضري يستفزهم

الكاتب : alsadi559   المشاهدات : 478   الردود : 2    ‏2007-06-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-26
  1. alsadi559

    alsadi559 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-06
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    شنت الصحف السودانية هجوماً على أنصار ولاعبي الأهلي المصري بداعي سوء المعاملة التي لقيها لاعبو الهلال السوداني عقب مباراة الفريقين في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم, علماً ان المباراة التي اقيمت في القاهرة انتهت بفوز الفريق المصري 2-صفر.

    وقالت صحيفة "قوون" السودانية أن فريق الهلال تعرض لمتاعب في القاهرة عقب مباراته امس امام الاهلي وذلك عندما تحرشت جماهير الاهلي باللاعبين وقذفت الباص الذي استقلته البعثة السودانية بالحجارة وحطمت الزجاج تماماً, وذكرت الصحيفة أن الباص شق طريقه بصعوبة الى مقر اقامة البعثة في مشهد تابعته عيون الصحافة ووسائل الاعلام المختلفة التي رصدت احداث المباراة. وسبق ذلك سيناريو مثير بطله حارس الاهلي عصام الحضري وبدأ اثناء عملية القرعة بين قائدي الفريقين قبل انطلاق المباراة عندما تعرض الحضري بالاساءة لقائد الهلال هيثم مصطفى الذي تعامل معه بروح رياضية عالية ورفض الرد عليه وتمادى عصام الحضري في تحرشه بقائد الهلال هيثم مصطفى بعد نهاية المباراة عندما توجه اللاعبون الى غرف الملابس وواصل اساءاته, ورد عليه هيثم بقوة قبل ان يتدخل جوليت وابوبكر شريف وطاردا عصام الحضري الذي فر هارباً محتمياً بالشرطة والجماهير ووضح ان حارس الاهلي المصري قد تعمد منذ بداية المباراة استفزاز لاعبي الهلال لقناعته بان فريقه غير قادر على الفوز بالطرق الشريفة.
    وحول تحرش الجماهير ببعثة الهلال وتحطيم زجاج الباص ذكر سكرتير الاتحاد السودانيمجدي شمس الدين ان مراقب المباراة اذا دون هذه الواقعة ستصدر عقوبة ضد نادي الاهلي.
    من جهتها اعترفت صحيفة "المساء" المصرية بالمشاجرة التي حدثت بين لاعبي الفريقين عقب المباراة وقالت: " وقعت مشادة كلامية وتشابك بالأيدي بين لاعبي الأهلي والهلال السوداني عقب انتهاء المباراة.. بدأت المشاجرة باحتكاك بين هيثم مصطفي لاعب الهلال وعصام الحضري في نهاية الشوط الأول ومع نهاية المباراة ذهب شادي محمد لمصافحة لاعبي الهلال لكنه فوجيء بهم يعتدون عليه وعلي الحضري لتتفاقم المشاجرة لتشمل باقي لاعبي الفريقين إلا أن رجال الأمن استطاعوا احتواء الأزمة قبل حدوث أية إصابات".
    وأدت هذه المشاجرة لإلغاء المؤتمر الصحفي عقب المباراة مما اضطر الصحفيين إلي الذهاب أمام غرف اللاعبين حتي يتسني لهم الحديث مع المدربين.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-26
  3. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    مش غريبه عليهم

    هذه اصبحت عاده في اليمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-26
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    للاسف ان ذلك ينقل صورة سيئة عن تلك الشعوب وهذه ظاهرة تتكرر في ملاعب كثير حيث شوه هدف الرياضة والذي هو الاخلاق قبل كل شئ.
     

مشاركة هذه الصفحة