لزما على السيد عبد الملك الحوثي ( لتطمئن النفوس )

الكاتب : ابو زينه   المشاهدات : 971   الردود : 20    ‏2007-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-24
  1. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله رب العالمين الذي من علينا بالرجال الخيرين والمحبين لليمن ولشعب اليمن من ابناء اليمن وخارج اليمن
    والصلاة والسلام على سيد الخلق اجمعين سيدنا محمدا وال بيته الطيبين الطاهرين
    ارجو من الله العلي القدير ان يزكي جهود الخيرين لوقف وحقن دماء ابناء الشعب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في الحقيقه لدي مقترح للاخوه لجنة متابعه وقف الحرب الان في صعده
    وهو مقترح ايضا للسيد عبد الملك الحوثي ولزما عليه اذا سمح لي ان الزمه بشيء
    يكون في صالح انهاء ووقف الحرب قطعيا ومنعا لتقول المتقولين والضانين ضن السوء من الايام
    القادمه

    اعتقد ان الحرب في صعده لن تقف فعلا الا بعد اتخاذ اجراء معين متفق عليه ويتم اعلانه عبر وسائل الاعلام وايضا عبر تصريح صحفي للناطق الرسمي للجنة المتابعه لوقف الحرب

    وذالك المقترح كالاتي

    يتم الاتفاق والاعلان ان من كان معا قوات الجيش من ابناء القبائل من ابناء محافظه صعده والمشائخ والشخصيات الاجتماعيه ان لهم ما على الدوله والسلطه من الامان والصلح من قبل اتباع الحوثي
    وعلى الحوثي ان يقوم بالاعلان عن تلك الخطوه

    ستقولون ما هو السبب سا قول لكم

    السبب ومن وجهة نظري ان الاخوه من ابناء صعده والذين انضموا معا قوات الجيش والسلطه
    اصبحوا الان خايفين من خلوا الساحه من الجيش وان الاتفاق بين السلطه والحوثي لم يشير اليهم لا من قريب ولا من بعيد
    لذالك اصبحوا خايفين لانهم تركوا مهمشين لم يذكروا واصبحوا يبحثون عن الامان خوفا من الانتقام
    و ما موقعهم من الاعراب من اتفاقية الصلح
    وخوفهم الاكثر من ثارات الحوثيين لانهم قاتلوهم الى جانب قوات الجيش
    ولان الجيش الان اصبح محايد ومقيد ليس امامه الا ان يتفرج ولا يحرك ساكنا امام ما سيقوم به الحوثيين من اجراءات عقابيه تجاه كل من قاتل ضدهم من ابناء صعده لانه اي الجيش مكبل ومقيد بقرارات سياسيه وماتحكيه وثيقة الاتفاق بين السلطه والحوثيين


    لذالك لزما على السيد عبد الملك الحوثي ان يعلن او يصرح بان كل من قاتل الى جانب الجيش ضدهم من ابناء صعده سيشملهم الاتفاق من وقف اطلاق النار ويعطي الضمانات الكافيه لهم انه واتباعه لن يمسوا هؤلاء بسوء او انتقام او اي نوع من الاجراءات الانتقاميه الفرديه او الجماعيه ضدهم
    ويعطي اوامره لاتباعه بذالكالتوجيه والتعليمات
    لانهم في هذه الحاله سيطمئنون على انفسهم وارواحهم

    هذا ما انصح به والله من وراء القصد

    والسلام ختام لجنة مناهضي حرب صعده
    ابو زينه

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-24
  3. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله رب العالمين الذي من علينا بالرجال الخيرين والمحبين لليمن ولشعب اليمن من ابناء اليمن وخارج اليمن
    والصلاة والسلام على سيد الخلق اجمعين سيدنا محمدا وال بيته الطيبين الطاهرين
    ارجو من الله العلي القدير ان يزكي جهود الخيرين لوقف وحقن دماء ابناء الشعب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في الحقيقه لدي مقترح للاخوه لجنة متابعه وقف الحرب الان في صعده
    وهو مقترح ايضا للسيد عبد الملك الحوثي ولزما عليه اذا سمح لي ان الزمه بشيء
    يكون في صالح انهاء ووقف الحرب قطعيا ومنعا لتقول المتقولين والضانين ضن السوء من الايام
    القادمه

    اعتقد ان الحرب في صعده لن تقف فعلا الا بعد اتخاذ اجراء معين متفق عليه ويتم اعلانه عبر وسائل الاعلام وايضا عبر تصريح صحفي للناطق الرسمي للجنة المتابعه لوقف الحرب

    وذالك المقترح كالاتي

    يتم الاتفاق والاعلان ان من كان معا قوات الجيش من ابناء القبائل من ابناء محافظه صعده والمشائخ والشخصيات الاجتماعيه ان لهم ما على الدوله والسلطه من الامان والصلح من قبل اتباع الحوثي
    وعلى الحوثي ان يقوم بالاعلان عن تلك الخطوه

    ستقولون ما هو السبب سا قول لكم

    السبب ومن وجهة نظري ان الاخوه من ابناء صعده والذين انضموا معا قوات الجيش والسلطه
    اصبحوا الان خايفين من خلوا الساحه من الجيش وان الاتفاق بين السلطه والحوثي لم يشير اليهم لا من قريب ولا من بعيد
    لذالك اصبحوا خايفين لانهم تركوا مهمشين لم يذكروا واصبحوا يبحثون عن الامان خوفا من الانتقام
    و ما موقعهم من الاعراب من اتفاقية الصلح
    وخوفهم الاكثر من ثارات الحوثيين لانهم قاتلوهم الى جانب قوات الجيش
    ولان الجيش الان اصبح محايد ومقيد ليس امامه الا ان يتفرج ولا يحرك ساكنا امام ما سيقوم به الحوثيين من اجراءات عقابيه تجاه كل من قاتل ضدهم من ابناء صعده لانه اي الجيش مكبل ومقيد بقرارات سياسيه وماتحكيه وثيقة الاتفاق بين السلطه والحوثيين


    لذالك لزما على السيد عبد الملك الحوثي ان يعلن او يصرح بان كل من قاتل الى جانب الجيش ضدهم من ابناء صعده سيشملهم الاتفاق من وقف اطلاق النار ويعطي الضمانات الكافيه لهم انه واتباعه لن يمسوا هؤلاء بسوء او انتقام او اي نوع من الاجراءات الانتقاميه الفرديه او الجماعيه ضدهم
    ويعطي اوامره لاتباعه بذالكالتوجيه والتعليمات
    لانهم في هذه الحاله سيطمئنون على انفسهم وارواحهم

    هذا ما انصح به والله من وراء القصد

    والسلام ختام لجنة مناهضي حرب صعده
    ابو زينه

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-25
  5. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0



    أخي وأستاذي الكريم أبو زينة

    أنتم تعرفون أن السيد الحوثي وأنصاره هم أكثر حرصاً من غيرهم على وقف نزيف الدم وعلى لملمة الجراحات وحل المشكلة !
    ولذلك ليس من المعقول أن يخرجوا من هذه الحرب ليبدأو بحرب جديدة مع بعض من تعاون مع الجيش من أبناء صعدة ؟!

    ثم يا عزيزي هم دائماً ومنذ الحرب الأولى لايبدأون بأي إشتباك أو معارك ، بل يكون الطرف الثاني هو البادئ سواء كان هذا الطرف الدولة أو بعض المتعاونين معه من المنافقين
    والمنافقين لمن لا يعرف هو إسم يطلقه أبناء صعدة على من يتعاون مع الجيش من أبناء المحافظة !


    ثم قبل هذا وذاك فإن الكثير من المشائخ المتعاونين مع الدولة لديهم من السلاح ما يفوق أضعاف ما مع أنصار الحوثي ! وهاؤلاء المشائخ لم يتعاونوا مع الدولة إلا وهم يعرفون تماماً ماذا يعني ذلك !


    نعم حين توقف الدولة عدوانها وجرائمها وتوقف كل إنتهاكاتها وتهدأ الأجواء في صعدة وتبدأ بخطوات جادة لحل هذه المشكلة وتلافي تداعياتها المأساوية ، حينها لن نسمع بأي صراعات من أي نوع !

    وبناءً على ما سبق أعتقد ليس من الضروري أن يعلن السيد الحوثي أو غيره عن ضمانات بعدم المساس بأولئك ، ومن يجب أن يعلن الضمانات هو النظام وأعوانه لأنهم هم الأقوى والأكثر عدداً وعدة ، وهم من يعلنون لاحرب متى أرادوا ويوقفوها متى أرادوا !
    نعم يجب أن يعطوا الضمانات الكافية للمطاردين والملاحقين من أتباع الحوثي وإلا فإنهم لن يستطيعوا تنفيذ مطالب الدولة !
    أما المنافقين المتعاونين مع الدولة فلا خوف عليهم فورائهم دولة ووراء الكثير منهم أيضاً أشقاء المملكة !!!

    تحياتي الخالصة لكم أخي وأستاذي أبو زينة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-25
  7. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0



    أخي وأستاذي الكريم أبو زينة

    أنتم تعرفون أن السيد الحوثي وأنصاره هم أكثر حرصاً من غيرهم على وقف نزيف الدم وعلى لملمة الجراحات وحل المشكلة !
    ولذلك ليس من المعقول أن يخرجوا من هذه الحرب ليبدأو بحرب جديدة مع بعض من تعاون مع الجيش من أبناء صعدة ؟!

    ثم يا عزيزي هم دائماً ومنذ الحرب الأولى لايبدأون بأي إشتباك أو معارك ، بل يكون الطرف الثاني هو البادئ سواء كان هذا الطرف الدولة أو بعض المتعاونين معه من المنافقين
    والمنافقين لمن لا يعرف هو إسم يطلقه أبناء صعدة على من يتعاون مع الجيش من أبناء المحافظة !


    ثم قبل هذا وذاك فإن الكثير من المشائخ المتعاونين مع الدولة لديهم من السلاح ما يفوق أضعاف ما مع أنصار الحوثي ! وهاؤلاء المشائخ لم يتعاونوا مع الدولة إلا وهم يعرفون تماماً ماذا يعني ذلك !


    نعم حين توقف الدولة عدوانها وجرائمها وتوقف كل إنتهاكاتها وتهدأ الأجواء في صعدة وتبدأ بخطوات جادة لحل هذه المشكلة وتلافي تداعياتها المأساوية ، حينها لن نسمع بأي صراعات من أي نوع !

    وبناءً على ما سبق أعتقد ليس من الضروري أن يعلن السيد الحوثي أو غيره عن ضمانات بعدم المساس بأولئك ، ومن يجب أن يعلن الضمانات هو النظام وأعوانه لأنهم هم الأقوى والأكثر عدداً وعدة ، وهم من يعلنون لاحرب متى أرادوا ويوقفوها متى أرادوا !
    نعم يجب أن يعطوا الضمانات الكافية للمطاردين والملاحقين من أتباع الحوثي وإلا فإنهم لن يستطيعوا تنفيذ مطالب الدولة !
    أما المنافقين المتعاونين مع الدولة فلا خوف عليهم فورائهم دولة ووراء الكثير منهم أيضاً أشقاء المملكة !!!

    تحياتي الخالصة لكم أخي وأستاذي أبو زينة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-25
  9. عبدالله عسكر

    عبدالله عسكر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-08-30
    المشاركات:
    20,026
    الإعجاب :
    8
    خوفى عليكم ايها الحوثيين من الثارات مع القبائل ولست اخاف على القبائل منكم خصوصا بعد تسليم الاسلحه من قبلكم واعتقد جازما انكم سترون الجيش الشعبى عن قريب وسيكون لهم وقفه قويه تجاه من عليه ثار وانصحكم بمحاولة التفكر قبل الكتابه فهى اجدى لكم فى الوضع الحالى لان جميع سكان صعده موترين ولدى كل بيت ناحه وكل قبيله عليكم فيها ثار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-25
  11. عبدالله عسكر

    عبدالله عسكر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-08-30
    المشاركات:
    20,026
    الإعجاب :
    8
    خوفى عليكم ايها الحوثيين من الثارات مع القبائل ولست اخاف على القبائل منكم خصوصا بعد تسليم الاسلحه من قبلكم واعتقد جازما انكم سترون الجيش الشعبى عن قريب وسيكون لهم وقفه قويه تجاه من عليه ثار وانصحكم بمحاولة التفكر قبل الكتابه فهى اجدى لكم فى الوضع الحالى لان جميع سكان صعده موترين ولدى كل بيت ناحه وكل قبيله عليكم فيها ثار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-25
  13. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    هذا مثال فقط كدليل على أن أتباع الحوثي هم من يجب أن تعطى لهم الضمانات الكافية !!!
    ألم تسمعوا جيش شعبي ( بشمركة .. منافقين ) في طرقهم لمواصلة الحرب نيابة عن الجيش الرسمي !!!
    إذاً هل أدركتم الآن من هو الذي يستعد لإستئناف القتال والبدء بخرق الإتفاقيات !!!
    وهذا بن عسكر هو بالفعل كما أعتقد من صعدة من ضمن فئة ( المنافقين ) كما يسمون هناك !

    لكم الله يا أبناء صعدة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-25
  15. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    هذا مثال فقط كدليل على أن أتباع الحوثي هم من يجب أن تعطى لهم الضمانات الكافية !!!
    ألم تسمعوا جيش شعبي ( بشمركة .. منافقين ) في طرقهم لمواصلة الحرب نيابة عن الجيش الرسمي !!!
    إذاً هل أدركتم الآن من هو الذي يستعد لإستئناف القتال والبدء بخرق الإتفاقيات !!!
    وهذا بن عسكر هو بالفعل كما أعتقد من صعدة من ضمن فئة ( المنافقين ) كما يسمون هناك !

    لكم الله يا أبناء صعدة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-25
  17. عبدالله عسكر

    عبدالله عسكر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-08-30
    المشاركات:
    20,026
    الإعجاب :
    8
    منافق
    هذا ان دل على شى يدل على الفكر الذى تربيتم عليه كما يدل على عقليتكم النابذه للغير كل الناس لديكم منافقون وبشمركه وناصبه وانتم فقط على الصراط المستقيم
    ايها المجاهد فى سبيل غير الحق انتبه لاتوزع الاتهامات فحرى بك ان تراجع ما انت عليه فكم من دم انت معلق به اما انا والحمدلله فنفسى ويدى نظيفه وان عاديت عاديت علانيه ولست بالمتخفى خلف المعرفات وسيجمعنا الزمان لنرى من المنافق ويرى كل حجمه
    واذكر بالمثل الذى يقول (يداك اوكتا وفوك نفخ ) فلست ممن اشعل الحرب واعلن الثار بل ذلك انتم ومن لديه ثار فلابد فى يوم ياخذه وهل سمعت بالقول ( ان المتنقى بعد سنه مستعجل ) فاحصر كم بيت فى صعدهلديه ثار عندكم وستعرف معنى كلامى
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-25
  19. عبدالله عسكر

    عبدالله عسكر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-08-30
    المشاركات:
    20,026
    الإعجاب :
    8
    منافق
    هذا ان دل على شى يدل على الفكر الذى تربيتم عليه كما يدل على عقليتكم النابذه للغير كل الناس لديكم منافقون وبشمركه وناصبه وانتم فقط على الصراط المستقيم
    ايها المجاهد فى سبيل غير الحق انتبه لاتوزع الاتهامات فحرى بك ان تراجع ما انت عليه فكم من دم انت معلق به اما انا والحمدلله فنفسى ويدى نظيفه وان عاديت عاديت علانيه ولست بالمتخفى خلف المعرفات وسيجمعنا الزمان لنرى من المنافق ويرى كل حجمه
    واذكر بالمثل الذى يقول (يداك اوكتا وفوك نفخ ) فلست ممن اشعل الحرب واعلن الثار بل ذلك انتم ومن لديه ثار فلابد فى يوم ياخذه وهل سمعت بالقول ( ان المتنقى بعد سنه مستعجل ) فاحصر كم بيت فى صعدهلديه ثار عندكم وستعرف معنى كلامى
     

مشاركة هذه الصفحة