السبب الحقيقي لرحيل بنت الحمادي

الكاتب : أبو عبود   المشاهدات : 650   الردود : 10    ‏2007-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-24
  1. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    ممكن حد يقلنا السبب الحقيقي لرحيل بنت الحمادي







    نرجوا منها ايضا توضيح الاسباب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-24
  3. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    البيوت اسرار
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-24
  5. نسيت النوم

    نسيت النوم قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    29,180
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه
    اليوم شغال يا بو عبود وداع و استقبال

    ههههههههههههههههههههههههه

    الله يزوجك وووووو صبي قول امين :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-24
  7. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    مافي سبب

    بس تريد تشتهر على حساب الطلوع :D

    صارت موضة الان لمن واحد يحب يشتهر يقول بطلع
    عشان نقعد سنة نحايل ونراضي فيه :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-24
  9. نسيت النوم

    نسيت النوم قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    29,180
    الإعجاب :
    0
    هذا اسم كتاب للطبخ :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-24
  11. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههه


    الله يصلح الولد عبود
    قد احنا ندور على على بيه حاليه
    اكيد انت عرفت من هي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-24
  13. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    برنامج كان يجي من MBC
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-24
  15. howbani

    howbani قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-16
    المشاركات:
    9,556
    الإعجاب :
    3
    تظرب مصور ... ايش اعرف ليش كذا عاملين لها هذه الاهميه كلها .... تضرب تنكه ... مثل ما يقول المثل ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-24
  17. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    هذا اسم فلم قديممممممممممم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-24
  19. المشرف

    المشرف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    1,991
    الإعجاب :
    0
    حصلت عقد عمل في إحدى المنتديات السعودية:D
     

مشاركة هذه الصفحة