اعــداء الثــــوره والوحــــــــــــــده

الكاتب : the best   المشاهدات : 1,707   الردود : 19    ‏2007-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-24
  1. the best

    the best عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-16
    المشاركات:
    1,896
    الإعجاب :
    0
    لا يكاد أعداء الثورة والجمهورية والوحدة من مخلفات الإمامة والاستعمار والانفصاليين والقوى الظلامية والحوثيين المستأجرين من بعض الأطراف في إيران وكذا أصحاب النفوس المريضة لايكاد مثل هؤلاء يفوتون فرصة لنفث سمومهم وأحقادهم وافرازاتهم المريضة ضد اليمن ونظامه الوطني بدوافع ثأرية انتقامية يستجرون من خلالها هزائمهم وانتكاساتهم وخيبتهم التي يشعرون بها في أعماقهم خاصة مع كل إنجاز جديد أو خطوة متقدمة يحققها الوطن على دروب نهضته وتقدمه ونهجه الديمقراطية وتعزيز دوره ومكانته اقليمياً وعربياً واسلامياً ودولياً.

    لهذا لم يكن غريباً أن تكشف مثل تلك القوى عن أقنعتها القبيحة وهي تتستر وبصورة مفضوحة وراء بعض الأسماء المستعارة خلال ذلك اللقاء المباشر الذي أجرته قناة الجزيرة مساء أمس مع القامة الوطنية الكبيرة الدكتور عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية والذي كان وكعادته حصيفاً وسياسياً ذكياً وبارعاً في تساميه وترفعه عن الرد على سفاهات ووقاحة أولئك السفهاء الذين تستروا وراء أسماء مستعارة مثل: علي عامر أو أبو صالح أو محمد الجنوبي أو غيرهم من المستأجرين الذين أفرزوا أحقادهم الدفينة وأظهروا وجسدوا بتلك البذاءات الوقحة أنهم من ينطبق عليهم المثل القائل: "كل إناء بما فيه ينضح" خاصة وأنهم الذين لم يتجاوزوا فقط آداب الحديث والأعراف والتقاليد والأخلاق الحميدة التي يتحلى بها أبناء الشعب اليمني الأصيل بل إنهم الذين ظهروا أمام الملأ بأنهم مجرد عناصر مستأجرة وحثالات وسفهاء لايعبرون إلا عن أنفسهم وان إساءاتهم مردودة عليهم وعلى من استأجرهم لتشويه صورة وطنهم والجحود به.

    ومن المؤسف أن يجد مثل هؤلاء الملوثين بالعمالة والارتزاق منفذاً وعبر قناة "الجزيرة" لينفثوا مثل تلك الأحقاد والسموم وليجعلوا منها منبراً لهم مما يسيء إلى سمعة "الجزيرة" ومصداقية رسالتها الإعلامية ليجعلوا من حرية الإعلام نفقاً مظلماً للترويج للجهل والبذاءات والأحقاد الكريهة.

    وإذا ما تركت "الجزيرة" الباب مفتوحاً عبر شاشتها أمام مثل هؤلاء السفهاء وعلى النحو الذي حدث أثناء اللقاء المباشر مع الدكتور الارياني فإنها بذلك ستكون قد اختطت لنفسها سياسة خاطئة تفقدها مهنيتها واحترامها ومصداقيتها لدى الآخرين.
    خاصة عندما يجاري بعض مقدمي برامجها تلك العناصر في هرطقاتها عبر طرح الأسئلة الاستفزازية أو العدائية وغير البريئة لتبدو "هذه القناة" كمن يدس السم في العسل.

    ويبقى التأكيد أنه ومهما تطاول السفهاء فإن اليمن سيظل شامخاً عزيزاً حُراً ومزدهراً معتزاً بنفسه ونهجه الصائب الذي انتهجه على دروب البناء والتطور والتقدم والنهوض الحضاري الشامل أما السفهاء والحاقدون فنقول لهم موتوا بغيضكم، فالقافلة تسير (...) ولاتراجع أبداً.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-24
  3. a_leader

    a_leader عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-12
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    دمت لليمن يا فخامه الرئيس رغم انوف الحاقدين الامراض
    حفظك الله يا ابو احمد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-24
  5. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    أقترح على السلطة ومن لَف لفّها بدل أن ينددوا بما حدث يجب أن يقرأوا الواقعة جيداً ويلتقطوا الرسالة التي تتغافل دولتنا عنها!

    هؤلاء الذين تكلموا جزء يسير من مواطنين طحنتهم الأوضاع السيئة في بلادهم، ومن حقهم أن يعبروا عن آرائهم دام وأن الدولة لم تستمع إليهم أو تفتح لهم المجال ليقولوا وجهة نظرهم في وسائل إعلام تعود ملكيتها إليهم!

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-24
  7. a_leader

    a_leader عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-12
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    دمت لليمن ياصانع الوحده وياباني نهضتها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-24
  9. ناصر الوحدة

    ناصر الوحدة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,846
    الإعجاب :
    0
    يخسئ المتطاولون الحاقدون
    على اليمن ووحدته ورموزة الوطنية ..
    الكلاب تنبح والقافلة تسير ....​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-24
  11. a_leader

    a_leader عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-12
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    دمت لليمن ياصانع الوحده وياباني نهضتها
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-24
  13. a_leader

    a_leader عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-12
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    SIZE="6"] الله يحفضه ومشكور أخي [/SIZE][/COLOR]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-24
  15. a_leader

    a_leader عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-12
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    دمت لليمن ياصانع الوحده وياباني نهضتها
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-24
  17. a_leader

    a_leader عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-12
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة
    وارضاء الناس غاية لا تدرك
    والدوله الظالمة لها الف حسنه
    عاشت اليمن وعاش قائدها وعاش الشعب
    وعاشت الوحدة وحاميها الله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-24
  19. the king of ye

    the king of ye عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-24
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    اليمن سيظل شامخاً عزيزاً حُراً ومزدهراً معتزاً بنفسه ونهجه الصائب والف شكر لكاتب الموضؤع لان هؤ موضوع حقيقي ولاكن سوف ياتي يوم من الايام وتزؤل هذة الطبقه الحاقدة على اليمن السعيد والحقدة على القائد الرمز علي عبدالله ولكن اقول لهم انتم لاتضرون ولاتنفعون لانكم غير قادرين على فعل اي شي سوء ومعكم سلطه او لم تكن لكم سلطه والرئيس اخذ الكرسي وهوء يستهل هذا لانهو من وحد اليمن السعيد فنقول لهو دمت لليمن ياقائد ياعظيم وحماك الرب الكريم
     

مشاركة هذه الصفحة