مشاركة يمنية في حوار ملاكا الدولي للشباب بماليزيــــــا

الكاتب : شيـخ الشباب   المشاهدات : 427   الردود : 1    ‏2007-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-24
  1. شيـخ الشباب

    شيـخ الشباب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-24
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0

    تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات" حوار ملاكا الدولي للشباب" الذي يبدأ أعماله يوم غد في ماليزيا ويستمر حتى 28 الجاري بوفد رسمي من وزارة الشباب والرياضة برئاسة وكيل أول وزارة الشباب والرياضة معمر الارياني .
    وفي تصريح أوضح رئيس الوفد اليمني ان الحوار سيبحث في القضايا والهموم التي يعاني منها الشباب في انحاء العالم مشيرا إلى أن القرارات التي سيخلص إليها سترفع للأمم المتحدة لإدراجها ضمن برامج الأمم المتحدة للشباب.
    ولفت الارياني الى انه سيبحث على هامش الحوار مع السيد داتو سيري محمد علي رستم رئيس مجلس الشباب العالمي علاقات التعاون الثنائية بين اليمن ومجلس الشباب العالمي في المجال الشبابي والرياضي.
    وأشار الارياني الى ان وفد مجلس الشباب العالمي برئاسة سيري محمد علي رستم رئيس المجلس زار اليمن مؤخرا ومنح فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وسام استحقاق مجلس الشباب العالمي وهو وسام الشرف الأعلى الذي يمنح لقادة العالم الذين يساهمون في التنمية الشبابية والسلام في العالم تقديرا لما حققته اليمن من انجازات عظيمة على مختلف الأصعدة وفي مقدمها المجال الديمقراطي والحكم الرشيد ودعم المجتمع المدني والتنمية ورفع مستوى البنى التحتية وتمكين الشباب .

    المصدر: الثوره
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-24
  3. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0




    http://www.althawranews.net/detailes.aspx?newsid=8340




    خطوه جباره نحو تطوير ومناقشة المشاكل العالميه للشباب


    نتمنى التوفيق للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة