الى متى يبقى اليمني مهان

الكاتب : salahnet   المشاهدات : 1,598   الردود : 26    ‏2007-06-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-23
  1. salahnet

    salahnet عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    52
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    صدمت كثير عندما قراءت الموضوع

    العنوان : شوفوا رسالة المجنس اليمني الى تلفزيون البحرين
    الموضوع :

    http://www.alialasghar.net/vb/uploaded/2185/1178487702.jpg
    رابط الموضوع
    http://malkiya.net/vb/showthread.php?t=106772


    تفاجئت عندما قراءت الردود


    فا البعض يقوول والله بلوى ... يمني ويتشرط ؟؟

    الله **** الي كان السبب

    والاخر يقوول حتى المجنسين قاموا يطلبون
    ما اقول اله نعلت على اله جابوكم البحرين
    واخر يقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يستر بكرة ما يندرى وش بطلبون بعد
    شكرا على الموضوع...
    الى اللقاء ...
    واخر يقول احمد ربك حصلت على الجنسية وبعد تتشرط

    مااقول الا مالت عليك وعلى الي جنسك


    للاسف كلهم شيعه


    فا الى متى يبقى المواطن اليمني يهان بهذه الطريقة في البلدان العربية


    اليس نحن من قال رسولنا الكريم (( الايمان يمان والحكمة يمانية ))

    صدق المثل الي يقول

    عز القبيلي بلادة ولو تجرع وباها


    اترك لكم التعليقات
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-24
  3. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0


    انا محروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق


    دخلت اريد التسجيل عشان ارد قالو لي التسجيل موقف
    حاليآ

    اقسم بالله كنت برد عليهم بكلمتين وبهز لهم الابدان
    حقهم بس ربك قيدنا

    اولاد الزواج المتعه وابناء الجسر الواصل بينهم وبين
    السعودية نهايتهم جايين يفتحو لقوفهم على اليمنيين

    لعنة الله عليهم الانذاال

    هذا وهم ايرانيين كيف لو كانو من اصل البلاد

    لعنة الله عليهم بس برررررجع لهم وبرويهم من هو اليمني على اصوله

    وصاحب الطلب كمان مايعرف يسكت ويفتح له قناة اليمن
    ويتفرج له بدل مايخلي الطراطير ذونا يفتحو فهمهم عليه

    هدا وهم قبل يومين طلعو عليهم تقرير من العربية والجزيرة انهم يعتبرو هنود الخليج
    وجايين يفتحو لقوفهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-24
  5. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    مع الأسف "جَنَت على نفسها براقش"
    صاحبنا يبدو مش طبيعي، وإلا فالفضائيات تملأ الكون، ليحذف قناة البحرين، وبلاش الكلام الفاضي
    خصوصاً وأن الخط رديء، وكأنه تعمد الإساءة لليمنيين، وإلا في حالة أصر على إرسال رسالة عتاب -لا مبرر لها- عليه أن يطبعها بالكمبيوتر وبصياغة محترمة، لعلها تلقى الرد المحترم أو التجاهل خجلاً !
    الرسالة استفزازية بشكلها وموضوعها، ومن يزرع الشوك لا يحصد العنب، مع الأسف الشديد نحن نعاتب صاحبنا أما الطرف الآخر فيبدو أنهم مرفوع عنهم القلم !!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-24
  7. البار بن اليمن

    البار بن اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-23
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0
    من الواجب لا نتاثر من هلاا الكلام والبحرينيين كلهم مكالفوضروري الواحى يتحمل المكالف
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-27
  9. عبدالناصر2

    عبدالناصر2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-25
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    ياخي لهم حق يزعلو....يمنيين موحودين في البلاد من خمسه او ستة الاف سنه ويتجنسو وهم جايين من ايران من ثلاثين او خمسين سنه وينتظرو التجنيس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-27
  11. بو يوسف المفلحي

    بو يوسف المفلحي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    576
    الإعجاب :
    0
    أعجبني رد الأخ مراد
    فهو تكلم بمنطق العاقل فعلى نفسها جنت براقش
    والمفروض من الأخ المتجنس أن يحترم الجنسية
    التي يحملها(البحرينية)
    وأن يطلب ما يشاء يصفته الشخصية كبحريني
    أو مشاهد للقناة البحرينية سواءً كان طلبه مسلسلات
    يمنية أو غيرها وله الحق في الطلب ولهم حق الأخذ
    به أو رفضهولا داعي أن يقارن نفسه بالمتجنسين من
    سوريا والأردن فمسلسلاتهم تفرض نفسها في جميع
    القنوات العربية أما مسلسلاتنا فنحن أنفسنا اليمنيين
    لا نكاد نشاهدها.

    وللأخوة ما فيه داعي للخطأ والسب فأهل البحرين من
    أطيب الشعوب الخليجية ويحترموا اليمنيين بشكل خاص
    وإن زجد بعض السيئين فهذا لا يدفعنا للإساءة والتجريح
    في الآخرين.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-27
  13. بوهمدان

    بوهمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-26
    المشاركات:
    2,585
    الإعجاب :
    1

    السلام عليكم

    اخي الكريم والله مدري ويش اقول

    بس بقول
    1/ ويش من مسلسلت يمنية يجيبو يا اخي الكريم والتلفزيون اليمني يعرض شاميات ومصريات وخليجيات بارك الله فيك



    2/يا اخي مشكلت المواطن اليمن حتى ولو اتجنس اي جنسية ولو مش متعلم يحسب نفسه عبد الباري عطوان



    3/ اقل اقل اقل شي يكتب مثل الناس الله لا يوفق ابليسه



    4/ يحمد الله على الجواز ويجلس يتقرص العافية







    وارجو من الاخوة ان لا يغلطون على اهل البحرين مش الكل يا اخوه الله يبارك فيكم




    هوه صاحبنا الخجف

    ما يجوز اللعن يا شباب




    والله اسال ان يهدي متجنسين اليمن حتى عسى يذهن​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-28
  15. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    غريب عجيب

    بس في حاجات غريبه بالرساله شبه ملفقه

    شوفو الخط مره كبير ومره صغير

    بعدين مافيش حد يكتب بسم تعالى

    يكتبو بسم الله

    في حاجات غريبه

    رساله وبدون سطور

    ؟؟؟؟

    :confused:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-28
  17. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    جميلٌ أنٌه تمَ نقل الموضوع إلى هنا .. حيث وفيهِ رابط لمنتديات أخرى وهو مايُخالف اللائحه الداخليه للمجلس اليمني عموماً ..

    أما بخصوصِ جوهر الموضوع فلايضرٌ السحابٌ نُباح الكلاب .. ولانريدُ أن نتحدثَ كثيراً وعلى مايبدو أنٌهم مجرٌد ثلٌه من المراهقين الذين لايعرفونَ الجمع والطرحٌ وعقولهم خاويه في شتى المجالاتٌ .. كما أنٌها أيضاً تدلٌ على حالةِ نقصٍ في الشخص يحاول تغطيتها بالتهجٌم على الآخرين ..

    ومن في النهايه يتحدثٌ عن أصل العرب "اليمن" فقدٌ جنى على نفسهِ لأنهُ يشتمُ أجدادهُ ..

    ولكَ الأخوٌه الخالصه .. عيار 24 ..

    أسمى آيات التقدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-28
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

مشاركة هذه الصفحة