الى متى الانتظار ؟؟؟؟ هل من مجيب !!

الكاتب : hamad   المشاهدات : 429   الردود : 1    ‏2002-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-19
  1. hamad

    hamad عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-05-23
    المشاركات:
    277
    الإعجاب :
    0
    الاخوان ارجو الافاده لمن لديه علم بذلك ,,, الى متى سيتم تطبيق دخول اليمن الى البنود الثلاثه الذي وافقت دول المجلس عليه في القمه السابقه حيث ان المهاجرين اليمنيين في دول المجلس في امس حاجه الى تطبيق القرار حتى يتمكنوا من التعايش مع اخوانهم الخليجيين بألسعادة الاسريه كما تعلمون ان اغلبية اليمينيين لم يتمكنوا من ادخال ابنائهم للمدارس هذه السنه نظرا للرسوم الباهضه المطلوبه لذلك و كذلك لايستغنون من مفارقة اسرهم عند ارسالهم الى بلادهم لاجل التعليم ,,, عموما الله يكون في العون ارجو الافاده وشكرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-20
  3. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
    السؤال كان يجب أن يكون على هذا النحو .
    متى سيعود أبناء اليمن للوطن ليعيشوا وسط أهلهم وذويهم ؟
    متى سيوفقنا الله بحكومه تهتم وتعمل على سعادة الشعب ورخائه ؟
    أم ان هذا كل مانتمناه هو أن يهيء الله لنا دول الخليج لفتح الباب لنا للهجره .
    هل ننتضر حتى يرسل الله لنا سلطان قابوس لليمن ؟
    أم اننا سنقول كما يقول المثل اليمني اللهم أرزق بيت الشيخ لكي نعمل عندهم .
     

مشاركة هذه الصفحة