أعرف وطنك أيه الجنوبي

الكاتب : فيصل الشعبي   المشاهدات : 2,420   الردود : 46    ‏2007-06-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-23
  1. فيصل الشعبي

    فيصل الشعبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-18
    المشاركات:
    2,016
    الإعجاب :
    360
    أعرف وطنك أيه الجنوبي

    أخواني أبناء الجنوب العربي منذ الإستقلال عام 67وشعب الجنوب يعيش في عذاب
    حيث تم قتل و تشريد خيرة أبناء الجنوب وعلى رأسهم رجال الثورة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل جنوب عربي حر مستقل وأصبحوا متهمين بالخيانة والتأّمروحب السلطة هذا حسبما كان يطلقه اللوبي اليمني على كل جنوبي شريف يريد مصلحة شعب الجنوب العربي ولأن اللوبي اليمني الذي كان مسيطر على أعلى المناصب السياسية وأهمها في عدن مثل الأمانة العامة للحزب الحاكم , أمن الدولة , الثقافة والإعلام وحتى المرشدين السياسيين في كل المرافق وفي الجيش والأمن كانو من الشماليين وكان هدفهم غسل أدمغة أبناء الجنوب وطمس إسم الجنوب العربي وحلوا محله إسم اليمن حتى أصبح المواطن الجنوبي يتكلم بإسم اليمن أكثر من الذماري والرداعي والصنعاني والقصد من هذا المخطط ضم الجنوب العربي إلى اليمن دون معارضة الجنوبيين وأصبح الكثير من أغبياء الجنوب مقتنعين بالوحدة وبإسم اليمن بناءاّ على توجيهات اللوبي اليمني المتمثل بأبناء الحجرية وتعز والمناطق الوسطى وكل من تنبه من الجنوبيين لهذا المخطط تمت تصفيته إبتداءاّ بقحطان الشعبي والذي فرض على الشماليين فيزة للدخول إلى الجنوب وبعده سالم ربيع علي تنبه للمؤامرة وحاول إبعاد العناصر الشمالية من السلطة في الجنوب ولكن تمسك وإرتباط الشماليين الأعضاء بالجبهة القومية بجهاز ال K.G.B المخابرات السوفيتيه حال دون إنتصار سالم ربيع لأن الشماليين منتشرين في كل مرافق الدولة ولهم جهاز إستخبارات خاص لأمنهم على رأسه محسن الشرجبي والشطفة ويتجسسوا على المسؤلين الجنوبيين حتى يعرفوا من ضد بقاءهم بالجنوب ومن معهم وبعد كل حركة تحصل بالجنوب يتم إزاحة العناصر الوطنية الجنوبية المناهضة لبقاء الشماليين بالدولة الجنوبية و كان يساعد العناصر الشماليةلإنجاح مخططهم المخابرات السوفيتية لأن الشماليين كانوا يعطون معلومات للسوفيت عن كل مسؤل جنوبي يعمل لصالح الجنوب بأنه رجعي وله إتصال بالسعودية والأمريكان وهذه التهم كافية حتى يتم إزاحته فوراّ وضل اللوبي اليمني يسير السلطة في عدن في سبيل مصلحته و لمصلحة حكومة صنعاء والذي كان خلافها مع المعارضة الشمالية خلاف على طريقة الحكم أما على ضم الجنوب وإلحاقه باليمن فهو هدف الطرفين وعلى سبيل المثال عندما يعلن في الصحافة أن دول الخليج سوف تقدم مساعدات مالية كبيرة لليمن الجنوبي من أجل إعادتها إلى الحضيرة العربية وإبعادها عن الأفكار الشيوعية فيقوم عبد الفتاح إسماعيل ومحسن الشرجبي بكيل الشتائم إلى دول الخليج وتهديدها بالثورة عبر إذاعة عدن ووسائل الإعلام الأخرى حتى تعيد النظر في ما فكرت فيه وتتراجع عن تقديم المساعدة لشعب الجنوب وفجأة نسمع من وسائل الإعلام أن المساعدات التي أرادت دول الخليج تقديمها إلى اليمن الجنوبي تم تحويلها إلى حكومة صنعاء والتي تدعي إنها خط الدفاع الأول لمواجهة الشيوعية وبهذه الأساليب نجحت حكومة صنعاء ومعارضيها من إحتلال الجنوب العربي والسيطرة على خيراته وتشريد شعبه وطردهم من وظائفهم بحجة إنهم إنفصاليين وفي حرب 1994 شاهد الرفاق الجنوبيين بأعينهم وقوف المعارضة الشمالية إلى جانب رئيسهم ودولتهم وليس إلى جانب الجنوب كما كانوا يوهمونا وتم تسليحهم من حكومة الجنوب ووجهو أسلحتهم إلى صدور أبناء الجنوب بل إلى ظهور أبناء الجنوب حيث كانوا يتظاهرن قبل المعركة أنهم مع الجنوب وعند إحتدام المعارك كانوا يقومون بقتل القادة الجنوبيين من الخلف والدليل على ذلك مقتل العميد صالح البكري والعقيد الطفي حيث كانت إصاباتهم من الخلف وفي معارك 1994م عمل الشماليين بكل قطاعاتهم وشيوخهم وأطفالهم ونساءهم من أجل ضم الجنوب العربي إلى بلدهم اليمن وهذه قاعدة كل الشعوب عندما يكون لهم هدف يتكاتفون ويتناسون خلافاتهم للوصول إلى هدفهم فهل أصبحت فترة 36 عاماّ كافية لكي نعرف وطننا نحن أبناء الجنوب العربي ونوحد صفوفنا وننسى الأحقاد والخلافات حتى نستطيع قهر العدو ودحره من أرضنا ونخطط لمستقبل أبناءنا ونواجه مخططات العدو الذي يحاول البقاء أطول فترة ممكنة بالجنوب العربي لنهب ما يستطيع نهبه قبل طرده من أرض الجنوب بقوة أبناء الجنوب الأحرار وأوجه سؤال لكل جنوبي راضخ للذل والظلم والتجويع هل تعتقد أنه في يوماّ ما باتعيش أنت وأسرتك في أمان وإستقرار في ضل حكم عائلة ألسنحان ؟ الجواب هذا من سابع المستحيلات أن يعيش أي جنوبي بأمان في بلده تحت حكم الزيود المبني على الخداع والمكر وأشرح لكم قصة حدثت للسلطان حسين إبن احمد الرصاص والذي كان على خلاف مع الإمام أحمد ولم يستطيع الإمساك به فقام بعمل صلح مع الرصاص وأرسل له الهدايا والأسلحة إلى قرية مسورة لإيهامه إن الإمام طيب وبعد فترة طلب الإمام من الرصاص مرافقته إلى الديار المقدسة لإداء فريضة الحج فذهب الرصاص إلى صنعاء وتم إدخاله السجن فور وصوله وتم إرسال رسالة إلى أولاده في مسورة بإسم والدهم يطلبهم بالوصول إلى صنعاء بأسرع وقت لأن الإمام يريد التعرف عليهم فذهب إثنان منهم إلى صنعاء وزج بهم في السجن إلى جانب والدهم وضل الثلاثة بالمعتقل من عام 1957حتى أخرجهم من المعتقل الرئيس السلال في سبتمبر 1962م فهل تعّلم أبناء الجنوب كيف يواجهون المخططات والمؤامرات التي تحاك ضدهم منذ زمناّ بعيد ولما ذا لم نوحد صفوفنا لإسترداد وطننا من المحتلين ونعيش كباقي الشعوب ولا حياة ولا كرامة لنا بدون تحرير الجنوب العربي وإقامة دولة النظام والقانون هذا وأقدم شكري وأمتناني لكل جنوبي شريف يشارك بالعمل على تحريك مشاعر الجنوبيين وتوعيتهم لأن شعبنا يحتاج توعية سياسية قبل المعركة حتى يكون كل فرد متفهم لقضيته العادلة .

    فيصل الشعبي 23/06/2007 م
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-23
  3. ميه سئعه

    ميه سئعه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-18
    المشاركات:
    356
    الإعجاب :
    0
    نعم في ظلا يمن الفقر والجهل والمرض وموال هذه الوحده الممسوخه اللتي ينعم بخيراتها بيت السنحان
    لابد من ان يتفاقم الوضع وينفجر وكل ريم يحمل مطره.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-23
  5. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    موضوع مسلي جدا برغم الخطأ الأملائي في العنوان (أيها وليس أيه)
    ومعقوله شخصان فقط يتحكمان في مصير شعب بأكملة ولا في الأفلام الهندية
    صحيح اللي استحوا ماتوا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-23
  7. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1




    اخي فيصل تسلم يمنينك على الموضوع يااخي بحة اصواتنا ولكن لا حيلت لمن تنادي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-24
  9. علي عنتر

    علي عنتر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-08-04
    المشاركات:
    747
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز فيصل الشعبي .... انا ممن يطالب بحقوق أبناء المحافظات الجنوبيه تحت راية الوحده اليمنيه " على الاقل احترام واقدر كل الجماجم الذي راحت من أجل سعيها لتحقيق الوحده اليمنيه" ولا يكون لي الشرف ان اناضل او اكذب واوهم الاخرين ان نحن سوف نحرر الجنوب وو وو الخ .... ولو علموا من ناضلوا على الوحده .. ماذا سنجاوب عليهم.
    أن هذه الوحده المباركه هي ليست وحدة علي عبدالله صالح او وحدة آل الاحمر كما يتصور بعض ضعفاء النفوس ... ياعزيزي عندما نقول بهذا الكلام ..يجب ان تعلم ان القاده اللي من المحافظات الشماليه اكثرهم انفصاليين ولا يحبوا الوحده ولكن عندما يسمعوا بهذا المنطق يظهروا وكانهم الوحدويون وهم من ناضلوا عليها وهم الذين لا بعدهم ولا قبلهم ... ولكن اذا جئت تنظر من منظار اخر وهو الحقيقه ستراهم فقط حاربوا على الوحده من شان ينهبوا اموال اليمن بشكل عام من شان يترندعوا ولا احد يقول لهم كفوا كفوا من شان يتظاهرون بمظهر الوحدويون " ولكنهم كما يقول المثل الدارج من خارج الله الله ومن داخل يعلم الله" داخلهم حق على ابناء المحافظات الجنوبيه أفكارهم كلها ملوثه على ابناء المحافظات الجنوبيه ... عزيزي هم اكبر انفصاليين وسرق على ظهر هذه الدنيا .
    تقبل فائق تقديري واحترامي
    علي عنتر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-24
  11. lithalyemen

    lithalyemen عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-22
    المشاركات:
    346
    الإعجاب :
    0
    عزيزي علي عنتر الي في قلبه حقد هو انت تعرف ليش لان ال بيت علي عنتر من محبين الدوله والنظام لانهم اعضاء فيه انت بتظم نفسك وانت مش منهم ولا لك ولاعليك وسلم لي على جهااااااااد وطارق _____>اسمك مزور:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-24
  13. الضباعي 2003

    الضباعي 2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-01
    المشاركات:
    838
    الإعجاب :
    0
    الوحدة في المشمش يا علي عنتر وانت أرجع لك القبر
    وخل الجنوب لأهلها إذا كنت لا تزال بها متيقن كما قلت بإن يوم
    تحقيقها هو يوم ميلادك وقد كان يوم عزاء ووفاة وفناء على كل الجنوب

    هذا لك أما علي عنتر الحقيقي فله الرحمة إلى قبره فقد عاش مرفوع الراس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-24
  15. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عاشت يمنا موحدة وليخسى الخاسئون
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-24
  17. الضباعي 2003

    الضباعي 2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-01
    المشاركات:
    838
    الإعجاب :
    0
    صباح الفول يا فاصوليا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-24
  19. الضباعي 2003

    الضباعي 2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-01
    المشاركات:
    838
    الإعجاب :
    0
    عاش الجنوب وعاش 22 مايو
     

مشاركة هذه الصفحة