مكتب الرئيس أبغى ردود

الكاتب : (الرئيس الصالح)   المشاهدات : 502   الردود : 1    ‏2007-06-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-23
  1. (الرئيس الصالح)

    (الرئيس الصالح) عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-21
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    كانت لدينا معامله في مكتب الرئيس برقم 865 ولكن المكتب لديه عنصريه تجاه ما يقدم له فالشي الوحيد الذي تقدر توصل له هو عبر المكتب او الواسطه أما المكتب فهو للكل من الشعب إلا أنك تتفاجا برد معاملتك بعد أسبوع بقولوا لك أرجع وهكذا دون رد مدعيين بأي عذر لكن نحن واثقين من أن في الأمر شي فهل هناك تفرقه أم أن الموظفين هم السبب وللعلم أن المعامله تم رفض أرجاعها لي كغيري خوفا من وصول أوراق مختومه أو ما شبهها إلى الرئيس ونحن واثقي من أن الرئيس مابيقصر.
    أبغى ردكم
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-23
  3. بسام البان

    بسام البان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-25
    المشاركات:
    2,024
    الإعجاب :
    0
    تصدق بان مكتب المحافظة عندنا في عدن افظل بكثير من مكتب رئيس الجمهورية :


    وذلك لوجود مركز خدمات المواطنين الذي يعتبر المركز الاول في اليمن اذ ان من مهامه هو متابعه سير اي قضية مطروحه على درج المحافظ او اي مسؤال كان

    واسال مجرب ولاتسال طبيب مثلما يقول المثل


    هذا وشكرا

    ولك مني كل الاحترام


    بس كان مفروض تسجل باسم عدو الرئيس​
     

مشاركة هذه الصفحة