حجـر( يمني ) بملون دولار في معرض بحريني !!!

الكاتب : الريااااشي   المشاهدات : 1,532   الردود : 1    ‏2007-06-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-22
  1. الريااااشي

    الريااااشي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    319
    الإعجاب :
    0
    في متجر بحريني شهير مولع بأحجار اليمن الكريمة
    حجر يمني بمليون دولار !!




    خاتم عقيق يمني صورة ديك






    خاتم الشيخ المتكلم






    يعرض متجر شهير باقتناء وعرض وتسويق الأحجار الكريمة والتحف في مملكة البحرين، حجراً يمنياً نفيساً ونادراً من العقيق الأحمر،للبيع بمليون دولار أمريكي. ويمتاز الحجر اليمني الذي يتصدر معروضات المتجر، بتضمنه صورة ملامح رجل خطيب، دعت المتجر إلى تسمية الخاتم باسم \"الشيخ المتكلم بالفصحى وبطلاقة\".
    وأفاد مغترب يمني يعمل في المتجر أن هذا الحجر اليمني يُعد من أنفس معروضات المتجر الذي يضم مقتنيات عديدة أغلبها مقتنيات يمنية من الأحجار الكريمة والخواتم. وقال المغترب اليمني عبد الغني طاهر الرياشي لـ \"الثورة نت\" في رسالة خاصة: \"لقد تهافت على هذا الحجر أشخاص عديدون، ولكنهم لم يحققوا رغبة صاحب المتجر بكامل المبلغ الذي حدده ثمناً لبيع هذا الحجر\".
    وأوضح المغترب اليمني الرياشي الذي يعمل مديراً للعلاقات العامة في المتجر،أن مالك متجر \"البحرين99جوهرة وتحفة\"، يشعر بجاذبية قوية لحجر العقيق اليمني (الشيخ المتكلم)، وميزة خاصة جعلته يضع له هذا الثمن القياسي. وقال:\"مازال صاحب المتجر، يحتفظ بحجر العقيق اليمني هذا، لأنه يرى أن بينه وبين الخاتم صلة قوية، ولذلك فقد أعطاه حقه في السعر\".
    وتابع عبد الغني الرياشي الذي يدير أيضاً موقعاً للمتجر على شبكة الإنترنت، قائلاً:\"منذ وطأت قدماي مملكة البحرين عملت لدى هذا المتجر الذي يملكه شخص بحريني أصيل، ويتخصص في بيع الأحجار الكريمة والخواتم والسبح،والتحف بأنواعها وغيرها من كل ما هو جديد ومبهر، ولم استغرب أن أكثر ما يملكه صاحب المتجر هي مقتنيات يمنية، خصوصاً الأحجار الكريمة\".
    وأضاف الرياشي:\"لم أستغرب هذا، لأن اليمن أم للأحجار الكريمة ومشهورة على مستوى الوطن العربي والعالمي. لكن الذي أبهرني -وهو ليس بغريب- أنه يعرض حجر العقيق اليمني الأحمر هذا بمليون دولار\". لافتاً إلى أنه \"توجد في المتجر أحجار وخواتم يمنية أخرى وبأسعار عالية لأنها تستحق حقها في غلاها\"، وأن جميعها تثير فضول معظم زوار موقع المتجر على شبكة الإنترنت.
    ويتخصص متجر \"البحرين99جوهرة وتحفة\"،في عرض وتسويق العجيب الغريب والنادر المميز،من الأحجار الكريمة،السبح بأنواعها،اللوحات الفنية،العملات النقدية،والطوابع القديمة،المخطوطات القديمة،والتحف والانتيكات (الرديوهات،الساعات)، الصناعات اليدوية (السجاد اليدوي القديم،جميع النحاسيات)،الكتب والمجلدات،السيارات الكلاسيكية القديمة،وكل الجديد المميز.
    ووفقاً لموقع المتجر على شبكة الإنترنت، فإن هذا المتجر المولع باقتناء العقيق اليمني، يهدف إلى\"الوصول لكل الذين يبحثون عن المقتنيات المميزة النادرة والثمينة من هواتها ومحبيها لغرض استثمارها أو الاحتفاظ بها، والبحث عنها بجد واجتهاد وتوفيرها لهم. إضافة إلى عرض وتسويق أعمال ومقتنيات الأسر المنتجة والحرفيين المبدعين في المتجر وعلى الموقع، مجاناً، دعماً وتشجيعاً لهم\".
    ومن أبرز وأنفس المعروضات اليمنية في المتجر: حجر \"الشيخ المتكلم بالفصحى وبطلاقة\" عقيق يماني نادر(السعر:مليون دولار)، وحجر \"شيخ جالس للصلاة\" عقيق يماني أبيض أصلي،صياغة رجالية من البلاتين،وقد قطع وصقل الحجر في اليمن، عمره لا يقل عن 20 سنة، وله خواص روحانية جدا جداً عجيبة (لا يقدر بثمن)،وحجر \"شيخ بعمامة\" يماني 100% (لا يقدر بثمن).
    وحجر\"لفظ الجلالة (الله)\" عقيق يماني درجه ممتازة (لا يقدر بثمن)،وحجر \"كتابة إلاهيه (على) وعلى الله فليتوكل المؤمنون\" يماني (لا يقدر بثمن)، وحجر \"كتابه إلاهيه (الحد)\" عقيق يماني يتضمن صوراً أخرى (السعر: 20 ألف دينار بحريني)، وحجر \"علما (ربي زدني علما)\" حجر يماني (لا يقدر بثمن)، وحجر \"البركان\" يماني، به صورة بركان يخرج منه الدخان، والشمس تكاد تظهر من خلف الدخان (لا يقدر بثمن)،
    إضافة إلى:حجر \"مسجد بمنارتين\" حجر كريم يماني، به صورة مسجد بمنارتين وبه خصائص روحانيه غريبة (لا يقدر بثمن)، وحجر \"الوجه الملثم\" عقيق يماني به صورة وجه ملثم وإذا قلب الحجر كانت الصورة وجه جانبي(لا يقدر بثمن)، وحجر\"صورة الصقر الإنساني\" عقيق يماني به صوره مكونة من صورتين من أروع الصور التي في الأحجار، حيث يبدو صورة صقر واقف،كما يُرى انه توجد به صورة وجه لشخص يمتلك جناح ويكون جسم الصقر هو شعره (لا يقدر بثمن)، وحجر \"الديك\" كريم يماني، به صورة واضحة جدا لديك، ويمتاز بخصائص واضحة جداً.
    وحجر \"اللوحة الفنية\"، حجر يماني غريب جدا ،حيث يوجد به آثار معدن، كما أن الحجر في الطبيعة اسود وابيض، وكأن الرسم الذي فيه (سكتش) رسام، وكأنه رسم بقلم رصاص، ويظهر في وسط الحجر رسم لشخص واقف، كما أن الحجر به خصائص روحانية (لا يقدر بثمن)،وحجر \"الطير\" عقيق يماني به صورة طائر تشبه كثيرا الشعار المستعمل في بعض الدول العربية كمصر أو الإمارات (لا يقدر بثمن)،
    كما تأتي بين أبرز الخواتم المعروضة في المتجر:خاتم عقيق يماني لون نادر(السعر:150 دينار بحريني)، وخاتم عقيق يماني أحمر منقوش، قديم وخامة نادرة جداً، وله خواص روحانية جداً عجيبة (السعر بعد المعاينة)، وخاتم عقيق يماني كبدي عجيب وقديم جداً (السعر: بعد المعاينة)، وحجر عقيق يماني احمر مائل إلى الصفرة (السعر: 55 دينار بحريني)، وحجر مطلسم به نقوش قديمة (لأعلى سعر)




    خاتم عقيق يمني صورة ديك



    http://www.doha-shares.com/upload/show.php?pic=2905



    خاتم الشيخ المتكلم



    http://www.doha-shares.com/upload/show.php?pic=2904
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-25
  3. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    بمليون دولارررررررررررر امر عجيب وغريب
    لا ادري اخي الكريم هل اصدقك كونك من الرياشية وهم قوم لايكذبون ام اصدق عقلي

    لو كان السعر كذلك لرئيت حرس خاص امام المحل
     

مشاركة هذه الصفحة