بالقرعة يعرف الشيعي من هو أبوه !!! ( صورة فضيحة )

الكاتب : سواح يمني   المشاهدات : 849   الردود : 9    ‏2007-06-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-22
  1. سواح يمني

    سواح يمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-05
    المشاركات:
    3,958
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    هكذا نقلها أحد الإخوة في الساحة العربية
    ثم عقب أحدهم فقال:
    لذلك لما اقترح الحقير مقتدى الصدر على أبي مصعب الزرقاوي - رحمه الله تعالى - أن يكونوا جيشا واحدا ً رد أبو مصعب - رحمه الله تعالى - بأنه موافق على ذلك بشرطين ، ثاني هذين الشرطين :

    أن لا يخرج معه من جيش المهدي إلا من يعرف أباه !! ،

    ولسان حال ومقال الزرقاوي - رحمه الله تعالى - يقول :

    دون ذلك خرط القتاد ،

    فهذا شرط تعجيزي جدا .



    رابط الفتوى:
    http://arabic.al-khoei.org/matherwithson.htm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-22
  3. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك اخي سواح وجعلك سيفا مسلطا على أعداء الإسلام .
    ولا تنسى أن تحفظ الصورة فكما تعودنا فأنهم يعبثون بمواقعهم كما فعل السيستاني عندما فضحهم الدكتور الهاشمي على المستقلة بخصوص فتوى السيستاني بتكفير الاباضية .

    وعودة للتعليق على موضوعك
    فلا غرابة أن ترى هكذا فتاوي من هكذا معممين لهكذا بشر .

    فهذا الدين جمع من كل حمام بعرة .
    اعزكم الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-22
  5. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    اللهم استرنا بسترك ياستير , واحفظنا بحفظك.
    ونعوذ بالله من هؤلاء الضُلال اولاد المتعة.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-22
  7. كنزالعرب

    كنزالعرب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-11
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    قال الدكتور محمد عبد اللطيف قنديل أستاذ مساعد ورئيس قسم الفقه العام بكلية الدراسات الإسلامية بالإسكندرية
    انه إذا تنازع اثنان أو أكثر نسب ولد مجهول النسب ، ولم توجد وسيلة من وسائل إثباته السابقة فتدخل القرعة بينهم في إلحاق نسبه لواحد منهم ويستدل على مشروعية العمل بالقرعة من الكتاب والسنة لقوله تعالي ( وما كنت لديهم إذ يلقون أقلامهم أيهم يكفل مريم ) ونقل القرطبي عن أبي عبيد قوله : وقد عمل بها ثلاثة من الأنبياء يونس ، وزكريا ، ونبينا  كما نقل عن ابن المنذر قوله : واستعمال القرعة كالإجماع من أهل العلم فيما يقسم بين الشركاء ومن السنة ما روي عن زيد بن أرقم- رضي الله عنه قال : كنت جالسا عند النبي  فجاء رجل من أهل اليمن فقال:إن ثلاثة نفر من أهل اليمن آتو عليا -رضي الله عنه يختصمون إليه في ولد ، وقد وقعوا على امرأة في طهر واحد ، فقال لاثنين: طيبا بالولد لهذا ، فغليا ، ثم قال لاثنين: طيبا بالولد لهذا فغليا ، ثم قال لاثنين طيبا بالولد لهذا ، فغليا ، فقال لهم: أنتم شركاء متشاكون ، إني مقرع بينكم فمن قرع- أي خرج سهمه في القرعة فله الولد وعليه لصاحبيه ثلثا الدية ، فأقرع بينهم ، فجعله لمن قرع ، فضحك رسول الله  -حتى بدأت أضراسه ، أو نواجذه ووجه الدلالة هو جواز العمل بالقرعة في إثبات نسب الولد ، دل على ذلك إقرار النبي  لحكم على رضي الله عنه في إجراء القرعة بين المتخاصمين في إلحاق الولد ، فلو لم تكن جائزة ما أقره على ذلك ولكنه عندما أخبر بما فعله على رضي الله عنه ضحك حتى بدت نواجذه ويتم إجراء القرعة بأن تقطع رقاع صغار مستوية فيكتب في كل رقعة اسم صاحب السهم ، ثم تجعل في بنادق من الطين مستوية لا تفاوت بينها ، ثم تجفف قليلا ، ثم تلقي في ثوب رجل لم يحضر ذلك ويغطي عليها ثوبه ، ثم يدخل يده ، فإذا خرج اسم رجل أعطي الجزء الذي أقرع عليه


    وقال الشوكاني في نيل الاوطار
    وقد أخذ بالقرعة مطلقًا مالك والشافعي وأحمد والجمهور حكى ذلك عنهم ابن رسلان في كتاب العتق من شرح سنن أبي داود وقد ورد العمل بها في مواضع منها في إلحاق الولد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-22
  9. المحرر الإسلامي

    المحرر الإسلامي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-28
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز كنز العرب ،،،
    أنت كنز وجوهرة شكر الله سعيك وبارك بك يا أخي الجليل ..
    لقد أسقطت موضوع هذا العاطل بالضربة القاضية ..
    فأصبح العنوان ( بالقرعة يعرف الشيعي من هو أبوه !!! )
    إلى ( بالقرعة يعرف السلفي الوهابي من هو أبوه !!! )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-23
  11. سواح يمني

    سواح يمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-05
    المشاركات:
    3,958
    الإعجاب :
    0
    أولا: مشكلة الرافضة أنهم يتمسكون بأوهى خيط لسد عيوبهم وستر عوراتهم وليتها تسد وتستر.;)
    ثانيا: تجدهم يفعلون كفعل اليهود في توراتهم فيقرؤون مايريدون ثم إذا أتوا لموضع معين لايناسب أهوائهم غطوه بأيديهم أو باكمامهم !!!! وهكذا ورث الرافضة هذا الخلق النبيل:confused: !!! عن أجدادهم وأسلافهم اليهود.
    ثالثا: لو كانت هذه الفتوى من شخص عاش في ذلك الزمان ( قد ) نجد له عذرا لأنه لم يكن لديهم لابصمة وراثية ولا فحص إكلينكي ولا تحاليل ولا ولا ولا ...الخ
    رابعا: حتى السابقون لم يلجؤا إلى القرعة إلا في أضيق نطاق ولهذا قال المقبلي في الأبحاث :
    إن حديث الإلحاق بالقرعة إنما يكون بعد انسداد الطرق الشرعية
    وهذا ماذكره الشوكاني في نيل الأوطار ولكن الرافضي( كنزالعرب) كما أخبرتكم أخذ بفعل أسلافه يهود!!!! وقد قيل: شبيه الشيء منجذب إليه.:rolleyes:
    وقد قال الشوكاني رحمه الله في نفس الموضع:
    ( وهكذا ثبت اعتبار القرعة في الشيء الذي وقع فيه التداعي إذا تساوت البينتان ) فهل تساوت البينتان عند الخوئي حتى يلجأ للقرعة !!!!
    والشوكاني هو القائل في نفس الموضع:
    ( وقد قال بعضهم : إن حديث القرعة منسوخ )
    والشوكاني رحمه الله عنون للباب الذي بعد هذا الباب مباشرة بقوله( بابٌ : الحجة في العمل بالقافة )
    خامسا : وحتى نثبت لكم عمق وشدة تمسك الرافضة بأخلاق أسلافهم يهود نذكر لكم ماختم به الدكتور محمد عبد اللطيف قنديل كلامه السابق حيث قال في خاتمة كلامه:( فإن الاكتشاف العلمي وهو البصمة الوراثية تتضمن البنية التفصيلية التي تدل على كل شخص بعينه ، ولا تكاد تخطئ في التحقق من الوالدية البيولوجية فضلا عن تعرف الشخصية وإثباتها وأصبح من الإمكان أن يعتمد علماء الطب الشرعي على بصمة الوراثية فيما يتعلق بإثبات هوية الشخص ، وإثبات نسب الولد من أبيه أو نفيه عنه فهي اكتشاف علمي لا يقبل الطعن ولا الشك فيه ، وطريقة صحيحة لا يحتمل معها الوقوع في الخطأ لإثبات الأبوة والبنوة ويميل الفقهاء المعاصرون إلي صحة الاعتماد عليها في إثبات النسب أو نفيه باعتبارها قرينة قطعية ، فمنهم من أجاز الاعتماد عليها بدون شرط ، ومنهم من اعتبارها بشرط هذا إلي جانب قرار المجمع الفقهي والإسلامي في مكة المكرمة عام 2002 ميلادي- 1422 هجريا بإجازته إلا أن المجمع الفقهى أكد على أنه لا يجوز شرعا الاعتماد على البصمة الوراثية في نفي النسب ، أو تقديمها على اللعان ولا يجوز استخدام البصمة الوراثية بقصد التأكد من صحة الأنساب الثابتة شرعا كما انه لا يجوز بيع الجينيوم البشري لجنس ، أو لشعب أو لفرد لأي غرض ، كما لا تجوز هبته لأي جهة ، لما يترتب على ذلك من مفاسد.......!!!!! )
    وهو القائل أيضا قبل هذا:
    ( ومن أسباب ثبوت النسب أيضا البينة واجتماع الزوجين بعد الفرقة وثبوت النسب بالقيافة والبصمة الوراثية في الطب الحديث ) ثم بعد ذلك تحدث عن القرعة

    فعلى هذا يكون الدكتور ( محمد عبد اللطيف قنديل ) أعلم وأفهم وأفقه من ( الخوئي ) الذي ماصدق خبر ذكر القرعة في السؤال حتى قال بها مباشرة دون أن يسأل عن بينة قبلها ولعله معذور فإنه لو طلب اللجوء إلى البصمة الوراثية لربما أتته امرأة وقالت هذا ابنك من المتعة والبصمة الوراثية تثبت ذلك وليتها امرأة واحدة لكن ستتبعها ثانية وثالثة ورابعة وهلم جرا ..... سلسلة من أبناء المتعة:(
    ولو كان سهما واحدا لاتقيته .. ولكنه سهم وثان وثالث
    سادسا: ماحكم به علي رضي الله عنه هو( إني مقرع بينكم فمن قرع- أي خرج سهمه في القرعة فله الولد وعليه لصاحبيه ثلثا الدية ) وطبعا الخوئي ماعنده لا دية ولا يحزنون !!!
    سابعا: ثبت من فتوى الخوئي أنه جاهل تماما بـ( طرق إثبات النسب ) وهي:
    1-الفراش 2- الاستلحاق 3- البينة (وهذه الثلاثة محل اتفاق بين العلماء) 4- القيافة (وبها قال الجمهور)
    5- القرعة (وهي محل الخلاف بين العلماء)
    طبعا لاحظوا أن الخوئي ترك مااتفق عليه العلماء !!
    وترك قول الجمهور !!
    وذهب إلى محل الخلاف مباشرة !! ولايخفى عليكم إن هذا من أخلاق يهود !!!

    ثامنا: هل بنى الخوئي فتواه بناء على هذا الحديث ونزولا عند حكم علي رضي الله عنه ؟
    هذا هو السؤال الذي سيهرب الرافضة من الإجابة عليه ؟ ولهذا وقعوا في المصيدة
    !!:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-23
  13. مزاج رايق

    مزاج رايق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-10
    المشاركات:
    724
    الإعجاب :
    0
    في عصرنا ال DNA
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-23
  15. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    لل

    بالفعل لم يخطئ من أطلق عليك (المحرف الاسلامي), بدلامن (المحرر الاسلامي).
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-23
  17. سواح يمني

    سواح يمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-05
    المشاركات:
    3,958
    الإعجاب :
    0
    وهذه فتوى الرافضي ( الحائري ) :
    ((( مسائل في اثبات النسب

    مسألة: توصّل العلم إلى معرفة مدى انتساب الشخص لأبيه من خلال فحص الحامض النووي(ONT)، فهل يعتبر هذا الأمر كافياً في ترتّب الآثار الشرعيّة كالإرث وغيره من المسائل؟

    الجواب: لم تثبت شرعيّة هذا الطريق لإثبات النسب.
    طبعا لاحظوا في السؤال ترميز الفحص بـ(ONT) وهذه نحط بعدها !!!! فقط
    أما جواب الرافضي فخذوه بدون تعليق !!!!!!!!!!!!!!!;)

    مسألة: لو ولدت زوجتان ولدين لزوجين في المستشفى ثم اشتبه الولدان وأن أيّهما لهذا الأب و أيّهما لذاك، فما هو الحكم؟ وهل يمكن الإعتماد على التحليل المختبري للجينات أو لفصيلة الدم مثلاً لتشخيص الأب؟

    الجواب: لاعبرة بفصيلة الدم، و أما التحليل المختبري فإن كان مولّداً للعلم جاز الاعتماد عليه وإلاحكم القاضي بالقرعة. )))

    طبعا الرافضة مساكين من كثر مايتمتعون صاروا في حيص بيص وياكثر أسئلتهم التي تنشر فضائحهم حول إثبات النسب
    طبعا الحائري مو معترف بالتقنية الحديثة يعني كأنه تساهل شوي في التحليل المختبري إن كان مولدا للعلم !!! وعساكم فهمتوا معنى قوله (مولداللعلم) ترى الرجل فصيح بليغ:D
    وطبعا ما عنده حل إلا القرعة كما قال الخوئي .

    http://www.alhaeri.com/moalafat/fikh-alnnsaa/14.htm
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-24
  19. سواح يمني

    سواح يمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-05
    المشاركات:
    3,958
    الإعجاب :
    0
    الظاهر الرافضي انكتم أو اخـتـنق وماحصل أحد يسعفه:D
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة