اللهم فك اسر بلدنا يا رب

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 712   الردود : 16    ‏2007-06-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-22
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    آل الأحمر اسروا بلدنا وجعلوها ملكية خاصة لهم بينما 22 مليون يمني مخدر بالقات ينتظرون ساعة الفرج ويراهنون على الصدفة وحدها لتخلص هذا البلد من ابشع وأخبث حكم خضعت له بلاد السعيدة التي حولها هؤلاء إلأى تعيسه على مر عصورها وحسبنا الله ونعم الوكيل والله المستعان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-22
  3. بن عطيه اليافعي

    بن عطيه اليافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    ضروري من قيام ثوره
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-22
  5. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    هذا صحيح فهم لن يخرجوا من اليمن الا بعد ان يقضون عليها او قضت عليهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-22
  7. بن عطيه اليافعي

    بن عطيه اليافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول كثره الضغط يولد الانفجار ويوم زوالهم انشاء الله اتي لا محاله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-22
  9. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    تبقى اليمن شامخه رأسها رغم كل اللي يحدث
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-22
  11. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    اللهم خلص بلادنا من القوم الظالمين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-22
  13. رمز الحريه

    رمز الحريه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-30
    المشاركات:
    1,643
    الإعجاب :
    0
    اللهم ازيل الغمه يارب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-22
  15. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    ياخي انت تكلم من !!!! الجماعه يقولولك حرام الخروج عن ولي الامر !!!!! حتى لو كان فاسد !!!!
    وانتظر المعجزة !!!!!! تصور !!!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-22
  17. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    انا معك بس ايش دخل 22 مليون قل الهم فرج هم 2 مليون جنوبي وخل كل واحد يخلع شوكه بيده
    انما لا نكتفي بالدعا وحده انما لا بد من العمل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-22
  19. the leader

    the leader عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-18
    المشاركات:
    247
    الإعجاب :
    0
    لن تسطيعوا ايها الحاقدين على زعزعه امن البلاد فهناك رجال يحبون وطنهم وليسوا كلهم مثلكم امراض نفوس ومصابين بهذا المرض الخبيث الذي يستحيل الشفاء منه الابأذن الله ..
    يالله ياذا الجلاال والاكرام اشفي كل مريض من هذا المرض الخبيث الا وهو الحقد والنفاق
     

مشاركة هذه الصفحة