لصوص «المونديال» يتاجرون بكأس العالم في جنوب افريقيا....!

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 438   الردود : 1    ‏2007-06-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-21
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    فتيات «الابتزاز» يطالبن فائز المليون دولار برسوم التحويل
    لصوص «المونديال» يتاجرون بكأس العالم في جنوب افريقيا​

    أخيراً دخل «المونديال» في حوزة لصوص يتاجرون به قبل ان تنطلق فعالياته في جوهانسبرج بجنوب افريقيا بثلاث سنوات.النصب الرياضي بدأ ينافس المشعوذين من قراء الطالع والذين يتصيدون ارقام هواتف خلق الله للاتصال عليهم لايهامهم بان المتصل رأى مناماً يتعلق بمصيرهم وانه بادر بابلاغهم قبل فوات الآوان طالبا تحويلا ماليا لانقاذهم او تسهيل جلب الحظ لهم.
    هشام صالح احد ضحايا النصب الرياضي بدأ حديثه محذرا من وجود عصابات تبتز المواطنين والمقيمين هدفها سلب اموالهم باسلوب احترافي واضاف سبق ان اشتركت في مسابقة من خلال استمارة قمت بتعبئتها مع تسجيل بياناتي الشخصية ورقم هاتفي الجوال ومقر سكني.
    وقبل يومين يستطرد هشام تلقيت اتصالا من شخص يدعى «ثامبومايوفانا» ابلغني فيه بأنه مسؤول السحب عن مسابقة جائزة كأس العالم 2010م الذي تستضيفه جنوب افريقيا وهنأني بالفوز بجائزة المسابقة وقدرها مليون دولار.. وقبل ان استرد انفاسي من هذه المفاجأة الغريبة اخطرني بانه تم ارسال صور عن الخطابات الرسمية والوثائق التي تم توقيعها من المحكمة العليا بجنوب افريقيا وطلب مني تزويدهم برقم حسابي البنكي لتحويل المبلغ عليه خلال هذا الاسبوع.
    كما طلب مني تحويل مبلغ «1250» دولاراً رسوم استكمال اجراءات الحصول على الجائزة لحساب شخص آخر يدعى «آلاند بالاوي» وعندما رفضت ذلك وابلغته بأني لا املك هذا المبلغ حالياً شدد على ضرورة تسديد هذه الرسوم للحصول على الجائزة.
    وأردف محذراً بأنه سيتم تحويل مبلغ الجائزة «اتوماتيكياً» الى خزينة دولة «جنوب افريقيا» اذا لم اقم بتحويل المبلغ خلال مدة اقصاها ثلاثة ايام.
    ولكشف آلاعيبهم يتابع هشام ارسلت خطابا عبر البريد الالكتروني بتفويض السيد «ثامبوما يوفانا» بحسم مبلغ «4000» دولار من قيمة الجائزة مقابل تسديد الرسوم لكنه رفض هذا العرض عندها تمسكت بموقفي بعدم تحويل اي مبلغ بحجة اني لا املك مالاً لكن المحتالين لم يكفوا عن المحاولات حيث وردتني عدة اتصالات من فتيات في المسابقة ذاتها يطلبن مني تحويل المبلغ الى الحساب المذكور وتكرر رفضي كما تكررت الاتصالات الناعمة.. حتى ساورتني الشكوك حول تلك الجهة التي تحاول ابتزازي الامر الذي دفعني الى التقدم بشكوى الى سفارة جنوب افريقيا في المملكة حيث وعدني احد المسؤولين بالاستفسار عن مدى صحة اقامة هذه المسابقة في بلادهم وكذا من صحة اسماء المسؤولين عنها وبعد فترة قصيرة ابلغني بعدم وجود مسابقة بهذا الاسم وان عليّ كما يقول رفع دعوى الى حقوق الانسان او عبر «ميكروسوفت» لكي يتم حجب موقع «العصابة» لتفادي مثل هذه العمليات الاحتيالية.

    نقلا عن صحيفة عكاظ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-21
  3. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    الله يعين

    دنيا العجب ما فيه امان
     

مشاركة هذه الصفحة