( حوار بين سيد قطب و أبي مصعب الزرقاوي ) يمنع دخول الجامية واذناب السلاطين !!

الكاتب : ابو مراد   المشاهدات : 1,403   الردود : 16    ‏2007-06-20
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-20
  1. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    سيد قطب ـ تقبله الله ـ قبل 50 سنة : المعركة في صميمها ستدور في أرض غير أرض الكتلتين ، ستدور في تركيا وإيران والعراق وسورية ، ومصر والشمال الأفريقي ، وفي باكستان وأفغانستان ، وفي منابع البترول الإيرانية والعربية .. إنها ستدمر مواردنا نحن ، وتحطم حياتنا نحن ، وتدع أرضنا بقعاً خراباً يباباً وسواء علينا انتصرت هذه أم انتصرت تلك ، فسنخرج نحن من المعركة فتاتاً وحطاماً ، لا كما خرجت أوروبا من الحروب الماضية ،ولكن كما لم تخرج أمة من حرب قط وإذا كانت هيروشيما قد ذهبت مثلاً بقنبلة ذرية صغيرة ، فنكون نحن تلك الفئران الصغيرة لتجارب القنابل الذرية والقنابل الهيدروجينية ، وغاز الموت الزاحف ، وأشعة الموت السحرية ، وحرب الميكروبات الطائشة ، وسائر ما يتمخض عنه الذهن الكافر في دنيا الضميرالغربي الملوث .

    أبو مصعب الزرقاوي ـ تقبله الله ـ العراق بعد 50 سنة : فقد مضت سنة الله سبحانه وتعالى أن يقع الصراع بين الحق والباطل منذ أن برأ الله الخلق و إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها وقد مضى على مدى التاريخ صور من هذا الصراع وهاهو فصل من فصوله يتجدد على أرض الرافدين على يد عباد الصليب بعد أن أعلنوها بملئ أفواههم أنها حرب صليبية فنزلوا بالعقر من البلاد وسعوا بكفرهم بين العباد وأكثروا من البغي والفساد فانتهكوا الأعراض واستباحوا الحرمات ودنسواالمقدسات

    سيد قطب قبل 50 سنة : إن دعاة الكتلة الغربية هنا يمنوننا بحل قضايانا المعلقة مع الإستعمار ، إذا نحن انضممنا إلى معسكر الرأسمالية الذي يدعونه معسكر الديموقراطية ، كأننا لم ننضم إلى هذا المعسكر مرتين متواليتين ، وكأننا لم نلدغ من ذلك الجحر مرتين ..


    أبو مصعب الزرقاوي : الانتخابات العراقية كذبة أمريكية كبرى يروج لها المحتل الأمريكي وحليفه الرافضي (الشيعي) هدفها إيصال الشيعة إلى السلطة وإخفاء مطامع المحتل الأمريكي .. ولعب الأمريكان بعقول الكثير من الشعوب بأكذوبة الديمقراطية المتحضرة وأوهموها انسعادتها ورفاهيتها مرهونة بهذا المنهج البشري القاصر وبعدها بررت حكومة الكفرالأمريكية حربها على العراق وأفغانستان بأنها حامية الديمقراطية في العالم وراعيتها الأولى.



    سيد قطب في تفسيره لآية السلم في " ظلال القرآن " قال: وعلى أية حال فالذي ننتهي إليه، أن قول اللّه تعالى: (وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل على اللّه إنه هو السميع العليم)، لا يتضمن حكماً مطلقاً نهائياً في الباب، وإن الأحكام النهائية نزلت في ما بعد في سورة براءة. إنما أمر اللّه رسوله أن يقبل مسالمة وموادعة ذلك الفريق الذي اعتزله فلم يقاتله، سواء كان قد تعاهد أو لم يتعاهد معه حتى ذلك الحين ، وأنه ظل يقبل السلم من الكفار وأهل الكتاب حتى نزلت أحكام سورة براءة، فلم يعد يقبل إلا الإسلام أو الجزية - وهذه هي حالة المسالمة التي تقبل ما استقام أصحابها على عهدهم - أو هو القتال ما استطاع المسلمون هذا، ليكون الدين كله للّه.

    أبو مصعب الزرقاوي من العراق : نحن هنا لا نجاهد لأجل حفنة تراب، أو حدود موهومة رسمها سايكس وبيكو، كما وأننا لا نجاهد ليحل طاغوت عربي مكان طاغوت غربي، لكنّ جهادنا أسمى وأعلى. إننا نجاهد لتكون كلمة الله هي العليا وليكون الدين (كله) لله: {وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلّه} [الأنفال:39]


    سيد قطب رحمه الله : المصلحة المشتركة بين المحتلين والمستغلين ، إن الطغاة والمستغلين لا يطيقون أن ينزلوا عن القليل مما مردوا عليه من طغيان واستغلال ، وهم يدركون جيداً أن الاستعمار هو سندهم الطبيعي ، وانه هو الذي أنشأهم ومنحهم النفوذ والثراء ، فهو الذي كافأ الخونة الذين خدعوا جيش عرابي ، وساعدوا جيش الاحتلال في مصر ، ووهب لهم ...



    أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله : إن مؤتمر القاهرة -وكذا الانتخابات الأخيرة- لم يعقدا إلا للإلتفاف على المجاهدين والإتيان بالوطنيين بدلا عنهم، ولو كان ذلك مما يضر بأمريكا؛ لما سمحت بقيام شيء من ذلك، وعلى كل حال؛ انتهى المخطط الأمريكي والاتفاق المبرم مع الخونة ..

    لقد أسهمت الفلوجة بثباتها ورباطة جأشها بكشف اللثام عن وجوه الردة والنفاق والعمالة، وخلعت ثوب الدجل الذي تسربلت به حكومة علاوي المرتدة، وكشفت الزيف الذي تردده من أنها تريد مصلحة العراقيين وتقوم على حقن دمائهم وتجنيبهم الحروب والويلات وتشقى في كسب رضاهم، ثم يراها الناس كلهم وهي تسارع في إنفاذ قرار الحرب على الفلوجة وتغمس يديها في دماء أبناء المدينة الطاهرة، وتقتل الآلاف منهم وتشرد عشرات الألوف وتشرف على عمليات التدمير والتخريب وهتك الأعراض وسلب الأموال تحت اسم محاربة الإرهاب والمصلحة الوطنية.


    سيد قطب رحمه الله : ففي معاناة الجهاد في سبيل الله والتعرض للموت في كل جولة ما يعود النفس الاستهانة بهذا الخطر المخوف الذي يكلف الناس كثيراً من نفوسهم وأخلاقهم وموازينهم وقيمهم ليتقوه، وهو هين هين عند من يعتاد ملاقاته سواء سلم منه أو لاقاه والتوجه به لله في كل مرة يفعل في النفس في لحظات الخطر شيئا يقربه للتصور فعل الكهرباء بالأجسام وكأنه صياغة جديدة للقلوب والأرواح على صفاء ونقاء وصلاح، ثم هي الأسباب الظاهرة لإصلاح الجماعة البشرية كلها.. عن طريق قيادتها بأيدي المجاهدين الذين فرغت نفوسهم من كل أعراض الدنيا وكل زخارفها، وهانت عليهم الحياة وهم يخوضون غمار الموت في سبيل الله ولم يعد في قلوبهم ما يشغلهم عن الله والتطلع إلى رضاه.

    وحين تكون القيادة في مثل هذه الأيدي تصلح الأرض كلها ويصلح العباد ويصبح عزيزاً على هذه الأيدي أن تسلم راية القيادة للكفر والضلال والفساد وهي قد اشترتها بالدماء والأرواح وكل عزيز وغال أرخصته لتتسلم هذه الراية لا لنفسها ولكن لله.

    ثم هو بعد هذا كله تيسير الوسيلة لمن يريد الله بهم الحسن لينالوا رضاه وجزاؤه بغير حساب وتيسير الوسيلة لمن يريد الله بهم السوء ليكسبوا ما يستحقون عليه غضبه وفق ما يعلمه من سره ودخيلته .


    أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله : من نتائج المعركة الشامخة؛ تجدد الدماء في عروق أبناء الجهاد، وتزايد حرصهم على الارتقاء بالعمل الجهادي نحو أهدافه المنشودة وخططه الموعودة، فقد أفرزت المعركة جيلا من القادة والطاقات والخبرات التي تعتبر بالأحداث، وتتأمل في التجارب والممارسات والمكتسبات وتمعن بعزم في الطريق المرسوم وقد صقلتها شدائد المعركة، وأخرجتها في قالب قوي متين.


    سيد قطب رحمه الله : إن طريق الخلاص هو أن تبرز إلى الوجود كتلة تقول : لا إننا لن نسمح لكم بأن تديرواالمعركة على اشلائنا وحطامنا ، إننا لن ندع مواردنا تخدم مطامعكم ، ولن ندع اجسادنا تطهر حقول الغامكم ولن نسلمكم رقابنا كالخراف والجداء....


    أبو مصعب الزرقاوي رحمه الله : أما أنت كلب الروم بوش؛ فقد جاءك قوم يحبون الموت كما تحبون الحياة، فالقتل في سبيل الله أشهى أمانيهم، والإثخان في جنودك من اسعد لحظاتهم، وحز رؤوس الكفرة المجرمين تطبيق لأمر ربنا:{فَإِذا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ} [محمد:4]
    يا كلب الروم؛ لا تظن أن جند الإسلام غافلون عن خطتكم الخبيثة لتوطيد لإسرائيل الكبرى إلى حدود النهرين، فدمائنا وأجسادنا بينكم وبين أحلامكم الماكرة، وسترى من بطولات أبناء الإسلام ما لا يسرك.




    سيد قطب ـ تقبله الله ـ قبل 50 سنة
    : إنَّ الدينونة لله تعالى تحرر البشر من الدينونة لغيره، وتخرجُ الناس من عبادة العباد إلى عبادة الله وحده، وبذلك تحقق للإنسان كرامته الحقيقية وحريته الحقيقية، هذه الحرية وتلك الكرامة اللتان يستحيل ضمانهما في ظل أي نظامٍ آخر غير النظام الإسلامي، والذين لا يدينون لله وحده يقعونَ من فورهم في شر ألوان العبودية لغير الله، في كل جانب من جوانب الحياة، إنَّهم يقعون فرائسَ لأهوائهم وشهواتهم بلا حد ولا ضابط ( في ظلال القرآن )



    أبو مصعب الزرقاوي ـ تقبله الله ـ العراق بعد 50 سنة
    :وشغلهم الشاغل الآن في إنجاح: ((الكذبة الأمريكية الكبرى))، التي تـُسمى: ((الديمقراطية)).. فقد لعب الأمريكان بعقول كثير من الشعوب بأكذوبة (الديمقراطية المتحضرة) وأوهموها أن سعادتها ورفاهيتها مرهونة بهذا المنهج البشري القاصر. وبعدها قررت إدارة الكفر الأمريكية حربها على العراق، وأفغانستان؛ لأنها حامية الديمقراطية في العالم وراعيتها الأولى.

    وعلى أرض العراق أُنشأت الحكومة (العلاوية) لهذا الغرض؛ أي لغرض التلبيس والتدجيل على عقول العراقيين والعالم، وللإيهام بأن الولايات المتحدة جادة في إقامة وطن عراقي مستقل وديمقراطي، فتستر بذلك أهدافها ومراميها الصليبية في المنطقة في التمكين لدولة اسرائيل الكبرى، وتخفي أطماعها ونواياها تجاه ثروات العراق وخيراته.

    وإن من أعظم ما حرص الإسلام على بقاء صفائه ونقائه وتميزه هو شخصية هذا الدين وقبوله كما أنزل بأوامره وزواجره وحدوده وقواعده، بعيداً عن التمييع والتشويه، والغلو والإفراط والتفريط، وهذا ما جاء مؤكداً في كثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية.


    رحم الله الاستاذ الشهيد سيد قطب واسكنه عليين .

    ورحم الله اسد الرافدين والليث الهزبر الشيخ المجاهد ابو مصعب الزرقاوي .

    عقمت نساء المسلمين ان يلدن مثلك ايها البطل العظيم .

    ســـــــــــــــــلاما على ارواحكم في الخالدين
    .



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-21
  3. أبو منار ضياء

    أبو منار ضياء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-20
    المشاركات:
    745
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبعد
    ترميز وتقريب بين التأملات موفق جدا
    ودمتم سالمين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-21
  5. سواح يمني

    سواح يمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-05
    المشاركات:
    3,958
    الإعجاب :
    0
    سلمت يمينك أيها الهزبر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-21
  7. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0

    الاخوين ابو منار ضياء وسواح يمني اشكر مروركم الكريم .

    تحياتي .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-21
  9. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    رحمهم الله وتقبلهم مع الابرار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-21
  11. المعاين

    المعاين عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-29
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    نحسبهم شهداء عند الله ولا نزكي على الله احدا...
    تحياتي لك ايها العزيز ابو مراد...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-21
  13. النجاح

    النجاح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-13
    المشاركات:
    1,823
    الإعجاب :
    1
    كلام جميل جداً وموفق .
    جزاك الله خيراً .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-22
  15. فواز مصلح

    فواز مصلح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    15,363
    الإعجاب :
    4
    ممنوع دخول الجاميين منهم الجاميين اهم من ينصحكم بترك مذهب الخوارج والتكفير وقتل المسلمين واستحلال السيف على رقاب اهل الملة فيا ترى من قدوتكم في ذلك اهم سلف الامة من الصحابة ام الحروريين واصحاب النهروان فوالله ان الخوارج والروافض وجهيين لعملة واحدة الله يهديكم ويخلصكم من هذا الفكر الجنوني ويعيدوكم الى حضيرة الكتاب والسنة والعلم الشرعي والارتباط بالعلما ء ومعرفة قدرهم فهم ممن ينطبق عليهم قولة تعالى ("ولو ردّوه إلى الرسول وإلى أُولي الأمر منهم لَعلِمَهُ الذين يستنبطونه" والسلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-11
  17. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    انت خاسر مخرب ولست فواز مصلح !!

    انا قلت ممنوع دخول الجامية .. مالك ما تفهم يا بليد !!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-11
  19. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    انت خاسر مخرب ولست فواز مصلح !!

    انا قلت ممنوع دخول الجامية .. مالك ما تفهم يا بليد !!
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة