المؤسسة العامة للاتصالات تستكمل إجراءات الربط بشبكة الانترنت العالمية

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 444   الردود : 3    ‏2007-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-20
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    تستكمل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن اجراءات الربط بشبكة الانترنت العالمية عبر المحطتين البحريتين اللتان يتم تجهيزهما الان في كل من الحديدة والغيظة .
    و أوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس كمال حسين الجبري لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن المؤسسة ستنتهي من اجراءات الربط نهاية شهر اغسطس القادم ،بهدف تحسين خدماتها المقدمة للجمهورية ومواكبة التطورات المتسارعة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.
    وقال " كما تقوم المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بتحديث وتطوير تجهيزات بوابة الانترنت او ما يعرف /Gateway/ ليستوعب سعات أكبر للارتباط بشبكة الانترنت العالمية ، اضافة الى توسعة مجموعة من النقاط لشبكة الخدمة السريعة /ADSL/ واستحداث مواقع جديدة لتقديم الخدمة وتحسينها وزيادة عدد المشتركين.
    وأكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ان المؤسسة تدرس حاليا إنشاء شبكة بتقنيات حديثة تسمى تقنية /IP/MPLS/ تمكن من تسهيل تبادل المعلومات بين الشركات والبنوك وغيرها داخل اطار الجمهورية وأيضا العالم الخارجي وبسرعات عالية .
    واشار الى انه سيترتب عند استكمال اعمال الربط والتوسعة والانشاء المشار اليها تخفيض مبالغ الإيجارات الشهرية التي تدفعها المؤسسة العامة للاتصالات للشركات العالمية مقابل الارتباط بشبكة الانترنت العالمية الامر الذي سيمكن المؤسسة اجراء تخفيضات كبيرة على تعرفة خدمات الانترنت ذو النطاق العريض نهاية شهر اغسطس 2007.
    و أكد المهندس/ الجبري / تفاعل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسة العامة للاتصالات الجاد مع كل الملاحظات التي تصل إليها من الجمهور سواء عبر النشر في الصحف او ما يكتب على مواقع الانترنت .
    ونوها بان الوزارة تعمل جاهدة على مواكبة كل التطورات في قطاع / الاتصالات وتقنية المعلومات بهدف تقديم افضل الخدمات وبأنسب الاسعار وان تكون هذه التقنيات بمتناول كل المواطنين .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-20
  3. علي الابي

    علي الابي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-09
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    شكرا علي المنجزات التي يحققها الوزير ونتمني له التوفيق

    الرجاء كل الرجاء من الوزير الاهتمام بالموظفين وخاصه الموظفين ذو الدرجات العلميه والمؤهلات العليا واعطائهم حقوقهم الذي يكفل القانون حقوقهم الشرعيه وخاصه الموظفين الدارسين في الخارج
    حيث ان بعض الموفدين لدراسات العليا يتم توقيف رواتبهم كامله لاراتب اساسي ولا كامل والتعامل يتم بمزاجيه , والقانون واضح في هذه المساله وينص علي استلام الموفد راتبه الاساسي ولكن نقول للوزير حان الوقت الاستفاده من الكوادر المتعلمه والشابه ويكفي لاامراض النفوس ..................​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-20
  5. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    عسى ان تخفض اسعار النت باليمن؛ خاصة وهي من اغلا دول العالم علاوة على ردائة الخدمة التي تقدم ​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-20
  7. سيلان

    سيلان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-15
    المشاركات:
    665
    الإعجاب :
    0

    رداءة الخدمة ... صحيح


    لكن الأسعار أقل بكثير من دول الخليج إلا التي تقدمها مجاناً
     

مشاركة هذه الصفحة