@@صيهد جايب لك بنطلونات تهبل@@

الكاتب : لافـظ بن لاحـظ   المشاهدات : 1,812   الردود : 17    ‏2007-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-20
  1. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    صيهد جايب لك احلى بنطلونات ,,ابغاك تغير وتلبس بدل بنطلوناتك المقطعة,,

    اصلاً الي ما استقبلوك في صنعاء شافوا بنطلوناك مقطع افتكروك .......!! ما علم

    كل واحد منهم بأنك غني أخلاق !!

    أنما الأمم الأخلاق ما بقيت ** فان هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

    وإنا شهد انك ذو أخلاق رفيعة,, بس غير بنطلونك له سنه عليك,,


    شف هذي التشكيلة,, إنشاء الله تعجبك ,,يالله يا ولدي بدل ,,
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    يالله يا ولدي بدل ,,انا شوف هذا كويس ,,
    [​IMG]
    [​IMG]

    هذا جبل من البنطلونات شوف مش معقول ما يعجبك شي منه ؟ خارجنا,,

    [​IMG]

    يالله عشان يرجع اخوك الامير الحاشدي ويشوفك لابس جديد,,,,

    كلنا بانلبس بنطلونات جديده عشان نستقبله ’’’’ ما عدا اليمنية لانها با تحذف الموضوع الان ,,,,,,

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-20
  3. صيهد

    صيهد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    6,007
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    ههههههههههه
    ههههه
    هه
    هذا احلى واحسن بنطلون جينز ...بس تصدق ان شنطتي كانت ملاينه بنطلونات
    في اليمن ...ولا لبست ولا واحد منهم .

    اشكرك على هذه التشكيله من الجينزات ....وعلى قولة المثل
    جديد جديد يا **** ابو البوالي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-20
  5. العقرب2003

    العقرب2003 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-15
    المشاركات:
    4,277
    الإعجاب :
    2
    والله انك ونعم تجملت بالاخ صهيد كثير كثير

    من يوم ماعرفتة وهوه لابس هذاك البنطلون

    وماعمرنا فكرنا نعطيه سروال ولا بنطلون وانته حنيت

    اكثر من اي واحد بالمجلس حتى العيسائي مافكر يرسله بنطلون

    من ابو ريالين

    واصحاب قطر والبحرين وامريكا ووووووووو

    مافكرو يعملو مثل ماعملت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-20
  7. منير الشيخ

    منير الشيخ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-28
    المشاركات:
    3,202
    الإعجاب :
    0
    ممكن معوز جينز يا شباب اشتي ارسله لواحد من اعضاء المجلس في امريكا وهومن الذين يحافظون على التراث
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-20
  9. العقرب2003

    العقرب2003 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-15
    المشاركات:
    4,277
    الإعجاب :
    2
    منير وينك انا باجي لاعندك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-20
  11. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1


    البس يارجال ,,, وخل الضحكة تعلي ,,,لك سنين ما شفت بناطيل ,,,:eek:

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D

    صراحة ذوقك حلو يالله ,,اهم شي انه اعجبك واحد من هذي البنطلونات ,,
    :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-20
  13. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    أنت المهلهل ولا سُعاد " البسوس" :p

    تاجر ملابس ها ها هاي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-20
  15. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    عندنا بنطلونات للاسف فقط ,,,

    بس بتلاقي في محل العقرب في أخر الشارع جنب صالون الحلاقة حق الفوضوي,,
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-20
  17. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههههههههههههههههههه:mad:

    انت ما شفت المُهلهل يوم سوى نفسه تاجر عشان يسترد الحصان من جساس ,,,

    يعني عنده خبره ,,, :confused:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-20
  19. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    لأنك ما شفت حالته يوم جاء صنعاء ,,,لا أنت ولا العيسائي ,,:D
     

مشاركة هذه الصفحة