العواضي يعبر عن تفاؤله نافيا حديث مصادر حزب الإصلاح عن تعرض لجنة الإشراف لإطلاق نار

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 362   الردود : 0    ‏2007-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-20
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    مايو نيوز - فيما تبدوا أنها محاولة لإعاقة عمل اللجنة المكلفة بالإشراف على تنفيذ قرارات مجلس الدفاع الوطني بشأن أحداث صعدة ..أعلنت مصادر في حزب الإصلاح المعارض عن تعرض اللجنة لإطلاق نار في منطقة الطلح بصعده وهو ما قوبل بالنفي القاطع من قبل المتحدث الرسمي باسم اللجنة الشيخ ياسر العواضي واعتبره عاريا عن الصحة جملة وتفصيلا.
    وتأتي تلك التصريحات عبر مصادر احد أقطاب المعارضة في اليمن التجمع اليمني للإصلاح في وقت دخل فيه بند إيقاف إطلاق النار حيز التنفيذ منذ الساعات الأولى لصباح أمس الثلاثاء.
    وأكد الشيخ ياسر العواضي ان اللجنة حققت تقدما كبيرا على مضمار تنفيذ بنود الاتفاق وان هناك تفاهم وتفاعل ايجابي مع اللجنة من كافة الأطراف.
    معبرا عن تفاؤل كبير في تنفيذ بنود الاتفاق بأسرع وقت ممكن ، مؤكدا ان اللجنة على تواصل مستمر مع القيادات العسكرية والسلطة المحلية بصعدة وكذا نقطة الاتصال مع الحوثيين من الأشقاء القطريين .
    واعتبر العواضي ان الصعوبات التي ظهرت خلال أعمال اللجنة كانت متوقعة وليست بعيدة باعتبار ان تنفيذ الاتفاق على ارض الواقع يحتاج إلى جهود مضنية .
    لافتا إلى ان اللجنة نجحت إلى حد كبير في إيقاف الاشتباكات المسلحة , متوقعا ان إيقافها بشكل كامل خلال الساعات القادمة .
    وقال ياسر العواضي ان اللجنة ستواصل جهودها وستلتقي بالقيادات العسكرية والامنية وكذا السلطة المحلية بالاضافة إلى عدد من الجهات الاخرى من مشائخ واعيان صعدة والوجهات الاجتماعية للإسراع في تنفيذ بنود الاتفاق .
     

مشاركة هذه الصفحة