(عاااااااااااااااجل)مقتل أحد المشايخ في مواجهات عنيفة مع الحوثيين...!

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 471   الردود : 0    ‏2007-06-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-20
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    علمت «الأيام» من مصادر محلية أن اللجنة المكلفة بالإشراف على تنفيذ الاتفاقية بين السلطة وعناصر الحوثي واصلت يوم أمس عقد اجتماعاتها مع قيادة السلطة المحلية لمحافظة صعدة وبعض قيادات الجيش بحضور بعض الشخصيات القطرية التي تمثل الحكومة القطرية صاحبة وراعية مشروع الاتفاقية لكن لم تشر المصادر إلى ما توصلت إليه تلك الاجتماعات بينما أكدت أن اهتمام اللجنة ومباحثاتها الأولية تمحورت حول وجود الآلية التي تستطيع من خلالها التواصل مع قيادات الحوثيين حيث رجحت تلك المصادر أن أياً من قادة الحوثيين لم يغادر اليمن إلى دولة قطر حتى يوم أمس.

    وميدانيا تبادل الجانبان في أوقات متفرقة من ليلة أمس الأول وفجر يوم أمس عملية إطلاق النار في مناطق آل الصيفي وشمال الطلح وبني معاذ بمديرية سحار من دون حدوث إصابات.

    وعلمت «الأيام» أن مواجهات عنيفة دارت بين عناصر الحوثي ورجال القبائل في مديرية باقم أسفرت عن مقتل أحد مشايخ القبائل الموالين للسلطة بالإضافة إلى ثلاثة آخرين من أتباعه.

    وأفادت معلومات لـ «الأيام» بأن مواجهات دارت بين عناصر الحوثي ورجال القبائل من أبناء مديرية مجز قتل خلالها اثنان من أبناء الشيخ ابن مقيت (مرد مشايخ قبائل محافظة صعدة).
     

مشاركة هذه الصفحة