فضيحة برنامج هالة سرحان في قناة دريم

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 1,100   الردود : 6    ‏2002-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-18
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    فضيحة برنامج هالة سرحان في قناة دريم .. أموال البنوك ليست لحوارات العادة السرية




    فى جرأة بالغة وتبجح غير مسبوق.. أطلت الاعلامية هالة سرحان على مشاهدى القناة الفضائية التى يمولها بأموال البنوك أحد كبار المدينيين المتعثرين المسكوت عنهم.. فى الوقت الذى تبذل الدولة فيه جهوداً مضنية لاستعادة أموال البنوك من الهاربين فى الخارج (!) فاجأت هالة سرحان آلاف الأسر الآمنة دخل منازلها ببرنامج أقل ما يوصف به هو أنه "فضيحة" وخصصته عن "العادة السرية" لدى النساء والرجال(!!) جلست المذيعة وهى تطلق ضحكاتها النهمة وسط مجموعة من الشباب - فتيانا وفتيات - يتحدثون ببجاحة متناهية عن تجاربهم فى ممارسة العادة السرية(!!) وزيادة فى التبجح استضافت المذيعة امرأة تزعم انها كاتبة صحفية لتعلن بلا خجل او كسوف انها مارست العادة السرية وانها لا ترى حرجاً فى ذلك لأن جسد المرأة ملكها وحدها تتصرف فيه كما تشاء (!!) ولكى تكتمل الفضيحة.. اذاعت صاحبة البرنامج مكالمات تليفونية من الواضح أنها مرتبة مسبقاً احداها لامرأة تعترف بانها تستمتع بممارسة العادة السرية اكثر من استمتاعها بزوجها الذى تزوجته منذ 30 عاماً وضيف اخر صرح بانه تلقى شكوى لامرأة من صغر العضو التناسلى لزوجها وتطلب النصيحة (!!) وكل ذلك فى حضور شيخ لا حول له ولا قوة كاد يذوب خجلاً وهو يستمع لكلمات المذيعة وضيوفها التى تخدش حياء ********(!!) والغريب والمريب ان صاحبة الفضيحة تعمدت عدم اخراج البرنامج فى ثوب تثقيفى علمى محترم بعيد عن الاثارة الجنسية الفجة لكن بدا من البرنامج ان هدفه لم يكن الا كسر حواجز الحياء لدى المشاهدين وتكريس الهجمة الثقافية الاجنبية التى تستهدف تعقيم القيم والاخلاق ونشر الخلاعة والفجور بين الشباب.


    [​IMG]


    هل هذا هو هدف القنوات الفضائية التى أنشأها ويديرها بعض رجال الأعمال بأموال البنوك والمودعين التى تسربت بالمليارات وتعجز الدولة عن استردادها من مراكز القوى الجديدة التى ضربت اقتصاد الوطن؟
    هل رأى الدكتور محمود ابوالعيون محافظ البنك المركزى هذا البرنامج الفضيحة؟ وما رأى السيد صفوت الشريف وزير الاعلام المسئول بحكم القانون عن السياسات الاعلامية وعما يبث داخل البيت المصرى من برامج ومواد اعلامية عن طريق القنوات التليفزيونية الرسمية والخاصة؟
    ألم يخجل الدكتور أحمد بهجت صاحب »قناة الأحلام«.. وهو الرجل ذو المظهر الذى يوحى بالتدين الحريص على اطلاق لحيته عملاً بالسنة.. مما اذاعته قناة تنتسب اليه ويقترن اسمه باسمها مثلما شعرت آلاف الأسر بالخجل وأصابها الرعب على أبنائها مما رأوه فى برنامج لا يصلح للاذاعة الا فى قنوات (البورنو) المشفرة؟!.
    ان اموال البنوك لا يصح صرفها على برامج "العادة السرية" والجنس والاباحية.. وكفى البنوك ما اصابها من تخريب بأيدى مثل هؤلاء المستهترين بمصالح البلاد المستحلين لاموال الأمة والعابثين بأخلاق أبنائها!!.


    ==================================



    المصدر: http://www.alwafd.org/docs/details.php?news_id=9485&date=2002-10-17
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-19
  3. الكاسر

    الكاسر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    أخى / لا حول ولا قوة الا بالله

    الغرب واعوانهم من الكفرة والمشركين يخططوا للسيطرة على العالم الذى لم يتمكنوا من السيطرة الكامله عليه ويعدوا الخطط المستقبلية طويلة وقصيرة المدى ويجندوا لها اعلامهم المسموع والمقروء والمرئى وقنواتنا واعلامنا مازال مشغول بالجنس والعادة السرية والعلنية وكأن مشاكل المسلمين انتهت ولم يعد لنا من هم الا تثقيف الماجنة الداعرة الفاجرة هالة سرحان التى تعلمت فى امريكا وكان لها من الخلان الغربيين من تثقفت على ايديهم وبين احضانهم وفتحت لهم ارجلها قبل عقلها وعادت بشهادة الدكتوراه وشهادات اخرى تسترها بقليل من بعض القماش الفاضح .

    اخوانى

    لن تقوم للمسلمين قائمة مع هذا الجيل الذى يسيره الإعلام الصهيونى والإعلام الفاسد والذى هو من نتاج تخطيط اعدائنا ولأن الإعلاام هو الغزو الحديث وسوف ينتظر الأعداء نشوء هذا الجيل الجديد الذى سينشأ على اعلام هالة سرحان ورقصات فيفى عبدة واغانى المخنثين العرب مع الأسف,



    تحياتي؛؛
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-19
  5. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الكاسر العيب مش على مدام هالو سرحان هذه خلص صارت سوبر ستار وين يكلمها العيب على الشيبة ابو نظارة صاحب المحطة اللي يشجع على هذه البرامج الله يعين الامة ويبدل هذا الحال للحال افضل منه انشاء الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-10-19
  7. الكاسر

    الكاسر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    اخى / احمد

    ما شاء الله عليك ما اسرعك فى الرد والله انى خفت انك جالس وسط شاشة الجهاز لدرجة اننى اطفأته واعدت تشغيله من جديد (( هههههههههههه )

    اخى يقولوا اذا بلغ الشخص الأربعين وما زال فى ضلاله فإن الشيطان يحضر ويقبل بين عينى ذلك الشخص ويقول )) فديتُ وجهاً لن يفلح ابداً ))

    واما ذلك الكهل المتصابى والذى رجل فى الدنيا والأخرى فى الآخرة وقد عمل كم عملية فى القلب ولكن مازال الشيطان يزين له سوء عمله وتجده يدافع دفاع المستميت عن تلك الأفكار المنحرفه نسأل الله لنا وله الهداية وان يحسن خواتمنا.


    تحياتي؛؛
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-10-19
  9. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الكاسر عاد النوم بدري عليه انا من عشاق السهر شوف هذا المصيبة اللي يكبر ويدمر رجل في الدنيا ورجل في الاخرة اين هداية بعد الاربعين يا عزيزي الكاسر قلنا نسال الله يعزه بالموت وكفايه فضايح.

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-10-21
  11. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    حرام عليكم ياجماعة دعوا مودمازيل هالة (سرحان بالها )

    تاكل عيشها يكفي انها طردت من art فالى اين تذهب الى

    الفضائية اليمنيةاو السودانية او السعودية.


    ما يصحش يا جماعة حرام عليكو حئيئي حرام عليكو


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الموضوع كبير والمدعوة هالة وضعت حول نفسها
    هالة من الجدل لا تستحقها ابدا وهي تتعمد ذلك حتى
    تدخل و تظل في دائرة الشهرة ولو من الباب الخلفي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-10-21
  13. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    الاخ احمد العجي هذه القناة تعتبر مكملة لقنوات art وما نقص في تلك القنوات على لسان السافلة دكتورة السفلة هاله سرحان التي تمردت على الاخلاق الدينية والانسانية باموال من يدعون انهم هم من انشاء البنوك الاسلامية وهؤلاء مكره خادعون ولكن من يخدعون ويمكرون (والله خير الماكرين)
     

مشاركة هذه الصفحة