تعرفة الكهربا

الكاتب : ايلون   المشاهدات : 528   الردود : 4    ‏2007-06-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-19
  1. ايلون

    ايلون عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-09
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0
    ان الحر الشديد الذي يضرب المحافظات الجنوبية والشرقية والحديدة والمخاء والمحافظات الساحلية الاخرى وخاصة هذة الايام حيث يموت اناس كثر جدا واطفال وكبار السن انها جريمة اخلاقية على وصف صحيفة الصحوة نعم انها جريمة كبرى اتقوى اللة في هؤلا البشر وقوموا بتخفيض التعرفة للكهربا في الصيف الى النصف انة حرااااااااااااام واللة على هذة الحكومة التي لايهمها الا الجباية فقط واللة ان عدن هذة الايام انها نارررررررررررر واقترح على الدولة تزويد كل اسرة مكيف لمقاومة الحرارة المرتفعة والرطوبة ...انظروا الى الدول المجاورة الكهربا مجانا ونحن لانقول مجانا وانما في الصيف فقط.......................
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-20
  3. أروى العوبثاني

    أروى العوبثاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    7,709
    الإعجاب :
    0
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    الأمر برمته يا أخي الفاضل هي أين العدل في الحكم

    لا عدل وهذه فعلا تعد جريمة بحق البشرية بعدم توفير المتطلبات

    لقد سمعت بكثرة إنقطاع التيارات الكهربائيه باليمن وبأشكال مفاجإة

    والله المستعان

    والله يعين الشعب المظلوم على هذا القمع المميت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-20
  5. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    ياخي وهم قبل مايسكنو عدن مافيش كان كهربا وكانو يحطو طويق كبار


    ياخي يفرقو حق طرابيل يغطو الشوارع عشان الحر


    يكونو ينتقلو للمناطق الوسطى

    ميش لازم يخرجو يتمشو يوشتغلو بعدن

    ايش عدمين الشغلات باليمن مافيش الى على الساحل

    وبعدين ليش يشترو مكيف كل واحد يشتريله كوفيه ابو مروحه وخلاص

    :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-20
  7. قاهر الاعداء

    قاهر الاعداء عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    (12) حالة وفاة جراء موجة حر شديدة تضرب عدن، ومصدر رسمي يؤكد 7 منها
    19/06/2007 الصحوة نت - سمير حسن



    فيما بلغت حصيلة الوفيات جراء موجة الحر التي ضربت مدينة عدن يوم أمس الاثنين 12 حالة معظمهم من الفقراء المشردين ممن ليس لديهم مأوى, طالب محمد قحطان عضو المجلس الأعلى للقاء المشترك الحكومة للمسارعة بتخفيض تكلفة تعرفة فاتورة الكهرباء على محافظات عدن والساحل والصحراء إلى أدنى حد في تلك المناطق بما يساعد سكانها من التغلب على قيض الحر الملازم لمناخها.

    واعتبر قحطان في تصريح لــ"الصحوة نت" بقاء تعرفة فواتير الكهرباء في تلك المناطق على ما هو عليه خلال أشهر الصيف جريمة سياسية وأخلاقية وإنسانية, كون المواطنين من ذوي الدخل المحدود لا يمتلكون استخدام المكيفات للتبريد لارتفاع تكلفتها, حيث تصل قيمة فاتورة إستخدامه إلى (15 – 20 ألف ريال).

    ودعا عضو مجلس المشترك الأعلى مجلس النواب إلى المبادرة بطرح هذه القضية وإلزام الحكومة بهذا التخفيض, مطالبا الحكومة بمنح مواطنين المناطق الحارة "حق النوم" في إشارة منه إلى ما تعانيه المناطق الحارة من موجة حر شديدة يرافقها انقطاعات مستمرة للكهرباء تستمر لساعات.

    وعلمت "الصحوة نت" بأن ما يقارب 12 حالة جراء موجة الحر التي ضربت مدينة عدن يوم أمس الاثنين جميعها من كبار السن ممن تراوح أعمارهم ما بين ( 50-70 ) عاماً.

    وقال : مصدر في قسم شرطة "الشيخ عثمان" إن عدد الحالات التي تم الإبلاغ عنها يوم أمس بلغت 9 حالات فيما تم رصد 3 حالات أخرى في مدينة "دار سعد".

    مكتب الصحة بعدن أكد من جهته أن عدد حالات الوفيات جراء موجة الحر المبلغ عنها والتي تم استقبالها في المستشفيات الحكومية في عدن أمس الاثنين هي 7 حالات فقط.

    وأكد الدكتور "الخضر ناجي لصور" مدير مكتب الصحة بعدن جميع تلك الحالات هي من كبار السن وأن معظمهم كانوا يعانون من أمراض القلب والفشل الكلوي, توفوا جراء موجة الحر يوم أمس.

    وقال لصور في تصريح خاص لـ"الصحوة نت" إن عدد كبير من تلك الحالات هم من الفقراء المشردين الذين يتخذون من الأزقة و الشوارع مأوى لهم, نافيا أن يكون المكتب قد رصد أي حالة وفاه جديدة هذا اليوم لارتفاع درجة الحرارة، معرباً عن توقعاته بأن تشهد الأيام المقبلة انفراجاً في معدل درجة الحرارة.

    وكانت موجة حر شديد مصحوبة برياح حارة ضربت أمس مدينة عدن حيث بلغ ارتفاع درجة الحرارة في ذروتها لتصل أمس إلى 43 درجة مئوية.

    ويأتي الإعلان عن هذه الوفيات في ظل ما تشهده مدينة عدن من انقطاعات متكررة للكهرباء تستمر لساعات طويلة يشمل جميع مديريات المحافظة الأمر الذي ضاعف معانات سكان عدن من ارتفاع حرارة الجو بصورة لا تطاق.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-20
  9. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    فقدت اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

    موضوع الكهرباء وما ادراك ماالكهرباء موضوع جديد قديم لا يكاد تمر اشهر إلا ويثار هذا الموضوع ومع ذلك الحكومة اذن من طين واذن من عجين ولا نعرف هل هو إهمال متعمد في طرح هذه المسألة بجدية امام الجهات المختصة او أنهم منتظرين النووي الله يعلم
     

مشاركة هذه الصفحة