رعب أمريكا شي اسمه القاعدة !!!!!!!!!

الكاتب : وادي بنا   المشاهدات : 577   الردود : 3    ‏2002-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-18
  1. وادي بنا

    وادي بنا عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-04
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    . الأخوة الكرام انقل لكم هذا الخبر من مكرة الاسلام ، والتي مفادها بان امريكا تعيشرعب اسمه (( القاعدة )) حتى لو كان الفاعل معتوه من معتوي رعات البقر لابد وان تجد لنفسها مبررات وتلصق التهم الأخرين اين كانو من اجل الهروب من الفساد الذيتعيشه ادارة بوش والفضائح المالية التي ادت الى افلاس وأغلاق كربيات الشركات الامريكةفما الحملة على العراق الا ناتج من نتائج هذا الفساد لاغبا رائيس امريكي تتحكم به ادارة صهيونيةعلى كلا لا اطيل عليكم . ولكم التعليق على الموضوع اخوكم ابن وادي بنا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ


    مفكرة الإسلام : فيما يعتبر دلالة واضحة على ما يعيشه الأمريكان من رعب وفزع ، كشفت وسائل الإعلام الأمريكية أن المباحث الفيدرالية عبرت عن قلقها من أن يكون قناص واشنطن – الذي حصد تسعة أرواح حتى الآن – من عناصر تنظيم القاعدة . فقد ذكرت مصادر حكومية أمريكية أمس أن مكتب ‏التحقيقات الفيدرالي يعتزم استجواب محتجزي قاعدة جوانتانامو الأمريكية في كوبا ، ونقلت شبكة الأخبار الأمريكية [سي ان ان] عن مصادر رسمية لم تسمها قولها إن ‏هدف الاستجواب هو 'معرفة ما إذا كان لديهم أية معلومات عن أعمال القتل التي يقوم ‏بها قناص مجهول في منطقة العاصمة واشنطن' . ‏كما ذكرت المصادر انه لا تتوفر حتى الآن أية أدلة تربط الهجمات التي يقوم بها ‏قناص واشنطن بالإرهاب حيث لا يتفق أسلوبه مع أساليب تنظيم القاعدة . وأضافت إن استجواب معتقلي جوانتانامو يأتي كإجراء احترازي من ‏المحققين . وقال احد مسئولي مكتب التحقيقات للشبكة ' سنتعرض إلى الانتقاد إذا لم نستجوب ‏معتقلي جوانتانامو برغم عدم وجود أدلة تربط هجمات القناص بتنظيم [القاعدة]' . هذا وقال آي.سي. سميث الرئيس السابق لشعبة التحليل والميزانية والتدريب المتعلقة بالأمن القومي في «إف بي آي»: ' أحد الأشياء المثيرة للقلق أنه قد مضى أسبوعان على حوادث القتل ولم يتم الحصول بعد على أي مفاتيح كشف جيدة... شخص ما لم ينشئ حضورا محسوسا في المنطقة ـ وهذا يخدم للوصول إلى منطقة الإرهاب '. وقال سميث إنه يتفق مع خبراء محاربة الإرهاب الذين لا يستبعدون وجود قناص يعمل لوحده كتعبير عن تعاطفه مع القاعدة وأهدافها 'يمكن أن يكون هناك شخص لوحده قرر أن يستجيب للنداء . وتقول صحيفة الواشنطن بوست : 'وأكثر ما يجمع العمليات التي قام بها القناص والقاعدة حسب ما قاله بعض الخبراء هو البراعة في التخطيط لها وتنفيذها داخل منطقة واشنطن. فللتخلص من الشبكة التي كانت تنزل بعد كل عملية قنص يقوم بها، يبدو أن القاتل يخطط منذ البدء أين سيكون موقع إطلاقه للرصاص ثم التخطيط لطريق الهروب والاختفاء. بالمثل، عليه أن يفهم قدرات وحدود تكتيكات رجال الأمن وأجهزتهم. وحسب الوثائق التي تمت مصادرتها من معسكرات التدريب في أفغانستان ومن بيوت القاعدة في العديد من بقاع العالم فان أفرادها قد تدربوا على التقنيات العسكرية التي تجعلهم يعرفون تكتيكات أعدائهم ' . وأشار مسئول أمريكي إلى أن دليلا عثر عليه قرب موقع قام منه القناص بإحدى ‏هجماته القاتلة في 7 أكتوبر التي يطلق فيها رصاصة واحدة على الضحية 'لا ينطبق على أسلوب القاعدة' ، وقال إن الدليل عبارة عن ورقة من أوراق اللعب المستخدمة في ‏التبصير بالمستقبل وعليها عبارة 'أنا الآله' وهو ما لا ينسجم مع منهج القاعدة . وقال مسئول كبير في مكتب المباحث الفيدرالي: ' ليس هناك أي ذرة من الأدلة التي تشير إلى وجود صلة بين القناص والإرهاب. يبدو أن هذه العمليات يقوم بها شخص لوحده لديه بندقية لأسباب خاصة به ' وقال غريغ ماك كراري المسئول السابق في مكتب المباحث الفيدرالي إن هذه العمليات تفتقد إلى أي دافع سياسي أو ديني يتميز به الإرهاب المنظَّم، «فإذا كنا نتكلم حول الإرهاب المنظم، فانه عادة يظهر بسرعة كي يتم ربطه عبر التحقيق أو أن المسئولين عن تنفيذه يصرحون بمسؤوليتهم».
    :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-18
  3. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    من يعيش رعب القاعدة في الحقيقة هوالمسلمون وليس أمريكا، فما يسمى بـ"تنظيم القاعدة" هو تنظيم أمريكي إسرائيلي صنع في تل أبيب، أما الهدف من صناعته وتأسيسه، فهو تقديم المبررات الشرعية أمام العالم لأمريكا وحلفائها في ضرب المسلمين وتمزيقهم شر ممزق ونقل ثرواتهم إلى أمريكا ودول الغرب وجعلهم يفتك بهم الجوع والجهل والتخلف والتشرد. ولعل هذا ما بدت علاماته بالفعل.

    من هنا، كان تأييد ما يسمى بـ"تنظيم القاعدة" وبن لادن، إن هو في حقيقته ليس سوى دعم لأمريكا وإسرائيل ودول الكفر الغربي.

    وصدق من قال:
    اللي يدري يدري، واللي ما يدري يقول كمشة عدس.





     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-18
  5. ابن نفل

    ابن نفل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    4,834
    الإعجاب :
    3,022
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-10-19
  7. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
    -




















    في هذه الحال لايوجد رجل واحد بين المسلمين مسلم واحد الكل في نضرك كفار ياترى ماذا عنك كيف كيف ترى نفسك
     

مشاركة هذه الصفحة