عودة للتعارف والتسلية من جديد !

الكاتب : نجم كريتر   المشاهدات : 587   الردود : 15    ‏2007-06-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-18
  1. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    اليوم اللي بعد بكرة وهو يوم الأربعاء كما أعتقد سيكون من أجمل الأيام في هذه السنة بالنسبة لي .. فهو اليوم الذي سأكمل فيه آخر امتحاناتي، وسأنتهي من سنة دراسية مملّة ..
    وكما تعلمون بأنني منذ أن التحقتُ بالمجلس اليمني لم أكن متفرغـًا للمشاركة فيه بفعالية نظراً لعوامل عديدة أهمها بأنني لم أسدد فاتورة التلفون منذ حوالي العام، وأصبحتُ أدين للحكومة بأكثر من خمسة عشر ألف ريال.. والغريب في الأمر أن مؤسسة الإتصالات العدنية قامت بقطع هاتفي قبل أن أكون عضواً في المجلس اليمني وقد بلغت فاتورة الهاتف حينها تسعة آلاف ريال .. فمن أين جاءت الستة آلاف ؟؟
    الجواب بسيط .. وهو أن حكومتنا تتعامل في الربا قبّح الله مثل هذه النوعية .. :D


    وقد نويتُ أن أفتح صفحة جديدة ناصعة البياض مثل كلوركس مع جميع الأعضاء الذين آذيتهم أوجرحتهم مع سبق إصرار وتعمد مني، كما أنني منذ الآن سأدين كافة أنواع الظلم والتعدّي على الغير فنحن أمة مسلة يجب أن نتآخى لا أن نتعادى . وسأحرص في الفترة القادمة على تأدية واجبي في هذا المجلس ..

    يعمل بهذا القرار من يوم الأربعاء القادم :D

    ودمتم بخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-18
  3. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    بإنتظار التطبيق الفعلي :d

























    .. شهود عيان!!! ..

    :)

    بإنتظارك ..أخي .. وفقك الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-18
  5. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    اللي بيقرأ ردك بيظن أنّي بُعبُع التعارف والتسلية :D



    تحيتي لك ِ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-18
  7. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    يامرحبا بك تنورنا في اي وقت وبك وقت































    معك يومين استغلهن حق استغلال عشان تطلق المشاكسه بالثلاث :d
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-18
  9. عبدو قاسم

    عبدو قاسم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,677
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلا بك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-18
  11. عبدو قاسم

    عبدو قاسم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,677
    الإعجاب :
    0
    اهلا وسهلا بك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-18
  13. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    يقول المثل : الكلام انثى ,,,والفعل ذكر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-18
  15. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    يقول المثل : الكلام انثى ,,,والفعل ذكر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-18
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    الجواب بسيط .. وهو أن حكومتنا تتعامل في الربا قبّح الله مثل هذه النوعية ..



    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    جووووووووووووووووووووووووووووووول جول

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كلمة استوقفتني و لكني جلست بعدها على طول
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-18
  19. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    الجواب بسيط .. وهو أن حكومتنا تتعامل في الربا قبّح الله مثل هذه النوعية ..



    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    جووووووووووووووووووووووووووووووول جول

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كلمة استوقفتني و لكني جلست بعدها على طول
     

مشاركة هذه الصفحة