سب الشيعة.. كلمة حق أريد بها باطل

الكاتب : يحيى حسين   المشاهدات : 797   الردود : 2    ‏2007-06-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-18
  1. يحيى حسين

    يحيى حسين عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    سب الشيعة.. كلمة حق أريد بها باطل​

    بقلم: محمد صالح​

    بدعة جديدة من بدع الإعلام العربي –و ما أكثرها- في عصر يتكالب علينا فيه أعدائنا من كل جانب ,في عصر أحوج ما نكون فيه إلى توحيد الصف مع الصف و نسيان أو تناسي خلافاتنا الجانبية-و التي ربما لا تكون كذلك كما تصورها لنا عقولنا المريضة- يأتي إلينا إعلامنا ببدعة جديدة و كانت أخر صيحاته هذة المرة إكتشافه خطر الشيعة ,و أنهم أخطر علينا من اليهود و النصارى(ربما تكون حيلة من حكامنا ليسوقوا لنا ضرورة محالفة اليهود و النصارى من باب أقل الضررين) .

    ربما يكونوا على حق ولكنها كلمة حق أريد بها باطل, و إلا فلماذا أثير هذا الموضوع في هذا الوقت بالذات؟ و لماذا تجاهلوا طوال السنين الصرخات المحذرة من خطر الرافضة و لم يسمعوها إلا الآن؟ و لماذا قلل هذا الإعلام حجم إنتصار حزب الله(الإيراني)على إسرائيل؟ هل فعلا هذه التحذيرات التي نسمعها(اليوم)عن خطر الشيعة ناتجة عن إعتقاد حقيقي بخطرهم و أنها لم تأت بتوجيهات من البيت الأبيض لإدخالنا حربا لا ناقة لنا فيها و لا جمل ؟
    بل هل سيظل خطر الشيعة علينا قائما أم سيأتي الوقت الذي لا بد فيه من إزالة الخلافات الطائفية بيينا, و كلنا مسلمون و.......

    لست هنا أدافع عن حزب الله أو عن الشيعة ؟ولكن أتسأل فقط ألسنا نحن من تخاذلنا عن حرب اليهود,و تركنا الأسبقية لحزب الله ليقوم بحرب نيابية عن إيران؟ألم يكن الأجدر بنا أخذ الأسبقية منهم, و إلا فما رأيك يا وليد جنبلاط و من معك؟ ثم ألسنا نستحق المحاكمة لأننا شوهنا تاريخا لا نستحقه؟ .

    أتعجب هنا من الدول التي لا يفتىء إعلامها ليل نهار يحذر من الخطر الفارسي القادم في حين كانوا هم أول من ساهم لإسقاط النظام(المستبد الطاغي......) و الذي كان السد المنيع بيننا و بين الخطر الفارسي القادم من إيران(و ليس من سوريا كما يدعي جنبلاط ).

    أصبحت الأن أعتقد بأننا أكثر خطرا على أنفسنا و على أمتنا من إيران و أمريكا و اليهود و البقية ....​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-18
  3. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    الشعب الأيراني من أعظم شعوب الأرض هذه حقيقة لا مراء فيها...
    اما حكاية التشهير وسب الشيعة فهي بتوجيهات امريكية وما حرب صدام ووقوف امريكا لجواره الا دليل على ذلك...​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-18
  5. يحيى حسين

    يحيى حسين عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    ألن يعيد التأريخ نفسه هنا أيضاً !!!؟

    ألن يقوموا بضرب إيران أو تشديد العقوبات والحضر عليها ثم الغزو إن أمكن رغم أن هذا الأخير مستبعد ربما يكتفون بضرب معامل الطاقة النووية ومعامل تخصيب اليورانيوم خصوصاً وكذلك مؤكد في حالة ضربة عسكرية ستكون موجهة لتدمير البنية التحتية الإيرانية لتكون عاجزة عن النهوض على الأقل على الأمد القريب

    ألم يحصل نفس هذا السيناريو في العراق !!!
     

مشاركة هذه الصفحة