للنساء فقط

الكاتب : الكاسر   المشاهدات : 683   الردود : 8    ‏2002-10-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-17
  1. الكاسر

    الكاسر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    لا أجد مسمى لائقاً أو مفهوماً منطقياً لما ترتديه اليوم بعض السيدات وتعلمنا أن نسميه منذ زمن طويل "عباءة" حيث لم تعد هذه التسمية القديمة تناسب بنات اليوم لا في القلب ولا القالب...!!
    بصراحة موديلات رائعة لأجمل فساتين السهرة..!!
    شيفون وحرير وخرز وسيلان وتطريز "الخرم والبرم".... وما لا يعد ولا يحصى من أنواع وأشكال ما استحدثته صيحات الموضة من تشكيلات لأروع فساتين.. عفواً أقصد عباءات أو عبايات كما يسميها البعض، عموماً لم تعد التسمية مشكلة والعامل المشترك الوحيد بينها وبين "العباءة الأم" هو السواد.. بل حتى اللون داخلته ألوان وألوان....!!
    ربما حديثي يدخل الملل في نفوسهن ولكن "بدون زعل" أصبحت أحترم تلك الأجنبية التي تكشف عن وجه شاحب وثوب عتيق ونظرات جدية جريئة.. أكثر من أخرى تستر من وجهها الفم وتظهر الأروع والأجمل وتختلس النظرات ساهية والمعاني الداهية....!!!
    ومن خلف السواد يبدو واضحاً الخصر النحيل والطرق الكحيل وآخر ما وصلت إليه أزياء أوروبا لا يمنعه أبداً سواد تلك "العباءة"... على فكرة... ألم تسمعوا بمكياج السوق..!!!
    إنه نوع من الأصباغ الخاصة في وقت مخصوص لفئة طبعاً مخصوصة...... "يا زمن العجايب وش بقى ما ظهر".....!

    ألا يعلم هؤلاء أن الذين يقتدون بهم عادوا بخطواتهم ينتهجون في القرن الواحد والعشرين ما جعله ديننا الحنيف قواعد وأصول منذ مئات السنين..؟؟ فمثلاِ ها هي أوروبا تطالب مؤخراً بفصل الإناث عن الذكور في المدارس والجامعات وبالفعل بدأت بعض الولايات بتطبيقها... وفي مملكة "سوازيلاند" فرضت حكومتها منع الشابات من إقامة علاقة مع ذكور أو حتى مصافحة الشباب ومنعت ارتداء البنطلونات ولمدة خمس سنوات قادمة، كما فرضت عليهن ارتداء الجوارب الصوفية الساترة وذات لون موحد...!! كل ذلك من أجل الحفاظ على البنات وفرضت حكومتها أيضاً على من يخالف هذه القرارات غرامة تعادل ألفا و 250رانداً أو بقرة واحدة...!!!
    ما رأيكم؟ ثم من أين سنأتي ببقرة...؟!!

    تساؤل وحيد أقوله لبناتنا....
    هل علينا أن نشاهد الشعوب وهي تمر بمراحل الجاهلية الأولى خطوة خطوة لنقتنع بسلامة مبادئنا الدينية..؟!!
    وصدق والله أبو تمام حين قال:


    إذا جاريت في خلق دنيئاً
    ..........................فأنت ومن تجاريه سواء
    يعيش المرء ما استحيى بخير
    ......................ويبقى العود ما بقي اللحاء
    فلا والله ما في العيش خير
    ...........................ولا الدنيا إذا ذهب الحياء
    إذا لم تخش عاقبة الليالي
    .........................ولم تستح فافعل ما تشاء


    [​IMG]


    لا حظوا تطور العباة من عام الى اخر


    الموضوع كتابة الاخت / هدى السالم




    تحياتي؛؛



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-18
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    الأخ الكاسر
    تحية

    أيش رأئكم بأن جارتي الأوربية طلبت مني بأن
    أسلفها كتاب القران الكريم بلغتها وعندمـــا
    سألتها لماذا تريده وقالت حتى اقراه وطلبت
    منها التوضيح أكر قالت انا لا أشعر بوجودي
    واشعر بأن هناك شئ ناقص .

    لآتستغربوا هذا والله العظيم حقيقة وهـــى
    فتاة شابة جميلة جدآ وسوف تبلغ العشرين
    في الشهر القادم .. ولكنها تداوم بالجلــــوس
    معي وخصوصآ على النت واقوم مترجمــة
    بعض الأشياء عن الإسلام ومايعانيــة كـل
    مسلم في بلاد الحروب .

    واحيانآ كثيرة تقوم هى بطلب معرفـــــــة
    ما مكتوب لآنها تنظر الى تعابير وجهـــي
    من حزن أو سعادة وتقول لي أنت في هذة
    الحاله وكلك آمل وتفاءل لماذا أنتم سعداء.

    لقد صحت فتيات أروبا من الغفـــــــلان
    ولو تديري تلك التى تقوم بتقليـد الأعمــى
    إننا هنا نتفاخر بأننا مسلمون وطبعآ يوجــد
    الصالح والطاحل في كل مكان ..

    لقد أهديت جارتي ( كاروليـــــن ) القران
    الكريم بلغتهـا وهى تأتي عندي لـــــدرس
    اللغة العربية .. النتيجة الى الأن إنهــــا
    تستطيع كتابة أسمها باللعة العربيـــــــــــة
    وتكتب الحروف الهجائية ولم تحفظهــــــا
    بعد وعند دخولها الي تقول السلام عليكم
    باللغة العربية أيضآ وبداية جيدة منهـــا
    مما شجعني على المواصلة معها .

    أختي تزيني لزوجك وأهلك هذا له فضل
    لك عند الله .

    .هذا غير منقول هذا واقع معــــــــي
    أعيشة يوميآ مع جارتي ( كارولين ).

    ولكم مني كل تقدير ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-18
  5. الكاسر

    الكاسر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    اختى / وفاء بنت هاشم

    لأن يهدى بك الله رجلا واحداً خيرٌ لك من حمر النعم او كما قال صلى الله عليه وسلم

    اختى ان انتشار الإسلام فى اصقاع المعمورة كان عن طريق التجار العرب الذين ينتقلوا ويرحلوا من بلد الى اخر للتجارة وكان سلوكهم وحسن خلقهم وامانتهم واسلوب حياتهم هى التى دفعت الكثيرين من سكان تلك البلاد الى اعتناق الدين الإسلامى واعتقد ان وجود عدد كبير من اليمانيين المهاجرين منذ القدم الى الهند واندنوسيا وماليزيا هو من اسباب انتشار الإسلام هناك ولكن ما يحز فى النفوس ان سلوك الأحفاد الآن عكس سلوك الأجداد ونقوم الآن بتكريه وتنفير من حببه اجدادنا للإسلام والعيب فى حامل الدين الشخص المزيف المتقلب الباحث عن اشباع لذاته ولو تعارض مع عقيدته فالغريزة واللذه العاجلة مقدمة على الدين لدى الغالبية العظمى نسأل الله الهداية للجميع

    اختى
    ان هناك عدت كتيبات بجميع اللغات للجاليات الأجنبيه وبامكانك جلبها من الجمعيات ومن مكاتب رابطة العالم الإسلامى ومن سفارات بعض الدول العربية وهناك مواقع اسلامية سنية على الشبكة العنكبوتية وبجميع اللغات واعتقد ان لديك عناوينها وقد مررت بمثل ذلك وسأبحث وعند عثورى على المواقع المذكورة سوف ارسلها لك لتقومى بتوصيلها وارجو ان تكونى سبباً فى اسلام اسرة لتكون نواة لإسلام وهداية اسر اخرى فوالله انها التجارة الرابحة بارك الله فيك وفى مساعيك

    تحياتي؛؛
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-10-19
  7. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز الكاسر
    بارك الله فيك .. أما جارتي فهى تحب تتصفــح
    موقع إذاعة الإسلام باللغة الإنجليزية عندمــــــا
    أكون انا غير قادرة على الجلوس امام الجهـاز
    وقد ذهبت الى المركز الأسلامي وجلبت بعـــض
    الكتيبات بلغتها .

    منتظرة منك هذة المواقع وأن تكون مخصصـــة
    بهذا الشأن لانني لا اعـــرف غير إذاعة الإســـلام
    وجزاك عند الله خيرآ .


    تحية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-10-20
  9. الكاسر

    الكاسر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    عزيزتىالاخت / وفاء بنت سالم وصديقتها اليكى ما قدرت الحصول عليه وان شاء الله فيه الفائدة ولا تنسونا من صالح دعائكما.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    رسالة مختصرة فيها تعريف مختصر بالإسلام وحث على التعرف عليه ودلالة على المواقع الداعية إلى الإسلام باللغة الإنجليزية


    .

    Excuse me!!
    Would you stop for a moment?!
    O...man...Haven't you thought-one day- about yourself ?
    Who has made it?
    Have you seen a design which hasn't a designer ?!
    Have you seen a wonderful,delicate work without a worker ?!
    It's you and the whole universe!..
    Who has made them all ?!!
    You know who ?.. It's "ALLAH",prise be to him.
    Just think for a moment.
    How are you going to be after death ?!
    Can you believe that this exact system of the universe and all of these great creation will end in in nothing...just after death!
    Have you thought, for a second, How to save your soul from Allah's punishment?!
    Haven't you thought about what is the right religion?!
    Read ... and think deeply before you answer..
    It is religion of Islam.
    It is the religion that Mohammad-peace upon him- the last prophet, had been sent by.
    It is the religion that the right Bible- which is not distorted-has preached.
    Just have a look at The Bible of (Bernaba).
    Don't be emstional.
    Be rational and judge..
    Just look..listen...compare..and then judge and say your word.
    We advise you visiting :
    http://www.islam-guide.com
    http://www.thetruereligion.org
    http://www.it-is-truth.org
    http://www.beconvinced.com
    http://www.plaintruth.org
    http://english.islamway.com
    http://www.todayislam.com
    http://www.prophetmuhammed.org
    http://www.islamtoday.net/english/
    http://www.islamunveiled.org
    http://www.islamic-knowledge.com

    We willingly recive any inquries at the e-mail :

    muslim5@hotmail.com


    تحياتي:






     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-10-21
  11. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز الكاسر
    أسعدك رب العالمين اللهم يجل لك البركه
    بكل حرف كتبتــه لقد فرحة أنا كذلك بتلــك
    المواقع .

    مع خالص تقديري لك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-10-21
  13. الكاسر

    الكاسر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0


    اختى الغالية / وفاء بنت هاشم



    والله الذى لا أله الاهو اننى فرحت جداً جداً بفرحك وان الله قدرنى على تقديم خدمة بسيطة قد لا يعلم اثارها ونتائجها الا الله سبحانه وتعالى (( وبالمناسبة احب ان اقول لكى ولإخوانى واخواتى فى المنتدى اننى قد سعدت ببقائى معكم فترة قصيرة تعرفت من خلالها على افكار واخلاق البشر شأنكم شأن غيركم فى بقاع الأرض وانا طائر مهاجر لا احب البقاء فى مكان واحد بل اشد الرحال فى ارض الله وليت شعرى متى القى عصاة المسافر))


    واحب ان تكونى انتى وصفحتك التى انتى خير من يديرها ولو تلاحظى ان هذه الصفحة او المجلس كما يحب ان يسميه البعض هى المحببة الى نفسى والى الكثيرين غيرى وهى تقوم بدور المجلس العام بالإضافة الى الاسرة والمرأة ويلاحظ تجدد موضوعاتها وحيوية الردود والتفاعل وما هذا الا من توفيق الله ومن حسن ادارتك وتفاعلك السريع مع المشاركين لدرجة ان كل مشارك يظن انه المحضى والهام فى الموقع وما ذلك الا من طيب اخلاقك وتربيتك الطيبة ختاماً (( استودع الله دينكم واماناتكم وخواتيم اعمالكم )) وارجوا السماح والمسامحة من العموم بما فيهم اخى // جرهم //
    ومن ناحيتى فسامح الله كل من اخطى على او اساء سواء بالعلن او بالسر .

    ملحوظة
    ــــــــــــ



    (( هناك ملاحظة اذا رأى الإخوان ملاحظتها لتكون السبب فى تطور المنتدى واستمراريته وهى نبذ العنصرية والقبلية والشلل والمعارف والأحزاب والتعصب للبعض والوقوف مع البعض دون النظر للتبعيات والمبررات وانما كما يقول المثل .......(( انا وأخى على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب )) ........


    اخوتى اذا بقى الوضع كما هو شأنه شأن المنتديات الاخرى فلن يكون هناك تميز
    بل ان الشخص يلاحظ ان منتدياتنا العربية تكاد تكون اقليمية قبلية اكثر منها موضوعية منصفة للجميع ونتخذ من القول القائل (( اذا لم تكن معى فأنت ضدى ))

    اخوتى


    يعلم الله سبحانه وتعالىكم انا احب هذا الشعب الطيب
    الذى مازال غالبيته على الفطرة السليمة وما زالت فيهم النخوة العربية والعزة بالنفس التى تفرق بين التكبر وبين الآنفة وان اكثر احبابى واصحابى من اليمن السعيد واعتز بمعرفتهم وزمالة البعض منهم ولى احباب كثر فى جميع مناطق اليمن واعتز بذلك.


    اخوانى واخواتى


    ان فى هذا الموقع كوكبة من الادباء والعلماء والشعراء قل ان تجد لهم مثيل فى اكثر المواقع
    ومن هذا المنطلق يتوجب عليهم البحث عن الأسباب التى من شأنها رقى وتحديث هذا المنتدى ودفعه الى الأمام وان يكون عربيا عالميا وليس اقليميا ولن يحدث ذلك الا بما ذكرت سابقاً تقديم المصلحة العامة على الخاصة والشخصية وان يكون الهدف الحقيقة ولا غيرها مهما ومن كان قائلها حتى لو اتت من عدو واكرر...لا بد من البعد عن الحساسيات القبلية والحزبية والإقليمية.))



    وختاماً ارجو منكم الدعاء

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    تحياتي؛؛


     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-10-23
  15. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . موضوع الحديث فية مؤلم وموجع فما نشاهدة اليوم يدمي القلوب أين الفتاة المحتشمة المتحجبة أين .... أين أولياء الأمور أين لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    إليكم هذة القصيدة فهي تحكي الكثير عن الحجاب .


    أختاه عزكِ في حجابكِ فاعلمي

    أختاه عزكِ في حجابكِ فاعلمي *** وامضي بــعزمٍ في الطريق الأقوم
    لا تسمعي لدعايةٍ مسمومـةٍ *** لا تُنصــتي لربيبِ قلبٍ مظلمِ
    كالنخلةِ الشمَّاء أنتِ رفيعةٌ *** بل كـالثريَّا أنتِ بين الأنجم
    تتسامقين إلى العلا بعقيدةٍ *** وضـاءةٍ بسنى البيان المحكم
    أنتِ الشموخُ بحاضرٍ متطامنٍ *** تدعـوكِ أمتكِ الرؤومِ فأقدمي
    أختاه : أبواقُ الضـلالِ كثيرةٌ *** في الغـرب أو في شرقنا المستسلم
    يدعون للتحرير ! دعوىً فجةً *** وشعارهم : لابد أن تتقدمي !!
    وشعارهم : حتّامَ أنتِ حبيســةٌ *** في قبضةِ " السربال " لا تتظلمي ؟!
    دعوىً ورب البيت يجثمُ حولَها*** حقــدٌ دفينٌ في فؤاد المجرم
    دعوىً يباركها الصليبُ وتنتشي *** طرباً لـها نفسُ الرعين الأشأم
    ويصوغ إخوانُ القرود بيانَها *** ويبارك البُلهاءُ قولَ الأجذم
    يشدو بها الإعلام في ساحاته *** ويلوكها بلسان وغدٍ معجم
    عَبرَ الصحافة ينفثون سمومهم *** ويصفّقون لقـولةِ المتهجّم
    (وظِلالهم)أضحت ضلالاً بيّناً *** صيغت بحقدٍ ظاهرٍ لم يُكتم
    يا بنت عائشةٍ وبنــت خديجةٍ *** يا مــن لأمتنا العظيمة تنتمي
    قولي لهم : كفّوا العواء فإنني *** بعقيـدتي أسمو برغم اللّوَّم
    عزّي حجابي ! ما ارتضيتُ بغيره *** عجبـاً لمن هزؤوا بعزّ المسلم
    أختاه : قولي للتي خُدعت بهـم *** وتشرّبـت سَفَهاً زُعافَ الأرقم
    ما كلّ ذي نصحٍ يريد بنصحه *** خيراً ولو ألوى بكفّ المُقسم
    قولي لها:خدعوكِ حين تظاهروا *** بعبارةٍ معســـولةٍ وتبسُّم
    وببهرجٍ في الزيف يضرب جذرُه *** وبدعوة (التحرير ) ليتكِ تعلمي !
    في واحة الإسلام لستِ حبيسةً *** ما حالَ دينُ دون أن تتعلمي
    بل أنت للأجيال مدرسةٌ فلا *** تهني لما قالوا ولا تستسلمي
    قولي لها : عودي فأنتِ مصونةٌ *** بحجاب دينكِ يا أخية فافهمي
    كل المنابع قد تكدَّرَ ماؤها *** وتظلُّ صافيةً منابعُ زمزم
    ---------------------

    الأستاذ / علي بن حسن الحارثي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-10-23
  17. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    زيادة للخير إن شاء الله تعالى شكري للأخ العزيز والغالي الكاسر على هذا الموضوع .


    أربع أمنيات لأربع نساء أوربيات
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الأولى بريطانية
    وكتبت أمنيتها قبل مائة عام !
    قالت الكاتبـة الشهيرة آتي رود - في مقالـة نـُشِرت عام 1901م - :
    لأن يشتغـل بناتنـا في البيوت خوادم أو كالخوادم ، خير وأخفّ بلاءً من اشتغالهن في المعامل حيث تـُصبح البنت ملوثـة بأدرانٍ تذهب برونق حياتها إلى الأبد .
    ألا ليت بلادنا كبلاد المسلمين ، فيهـا الحِشمة والعفاف والطهارة … نعم إنه لَعَـارٌ على بلاد الإنجليز أن تجعـل بناتَهـا مثَلاً للرذائل بكثرة مخالطـة الرجال ، فما بالنا لا نسعى وراء مـا يجعل البنت تعمل بمـا يُوافـق فطرتها الطبيعيـة من القيـام في البيت ، وتـرك أعمال الرجال للرجال سلامةً لِشَرَفِها .

    والثانية ألمانية

    قالت : إنني أرغب البقاء في منزلي ، ولكن طالما أن أعجوبة الاقتصاد الألماني الحديث لم يشمل كل طبقات الشعب ، فإن أمراً كهذا ( العودة للمنزل ) مستحيل ويا للأســــــــــــــــــــــــــف !
    نقلت ذلك مجلة الأسبوع الألمانية .

    والثالثة إيطالية

    قالت وهي تـُخاطب الدكتور مصطفى السباعي – رحمه الله – :
    إنني أغبط المرأة المسلمة ، وأتمنى أن لو كنت مولودة في بلادكم .

    والرابعة فرنسية

    وحدثني بأمنيتها طبيب مسلم يقيم في فرنسا ، وقد حدثني بذلك في شهر رمضان من العام الماضي 1421هـ
    حيث سأَلـَـتـْـه زميلته في العمل - وهي طبيبة فرنسية نصرانية - سألته عن وضع زوجته المسلمة المحجّبة !
    وكيف تقضي يومها في البيت ؟
    وما هو برنامجها اليومي ؟
    فأجـاب : عندما تستيقظ في الصبـاح يتم ترتيب ما يحتاجـه الأولاد للمـدارس ، ثم تنام حتى التاسعـة أو العاشـرة ، ثم تنهض لاستكمال ما يحتاجـه البيت من ترتيب وتنظيف ، ثم تـُـعنى بشـؤون البيت المطبخ وتجهيز الطعام .
    فَسَألَـتْهُ : ومَن يُنفق عليها ، وهي لا تعمل ؟!
    قال الطبيب : أنا .
    قالت : ومَن يشتري لها حاجيّاتها ؟
    قال : أنا أشتري لها كلّ ما تـُـريد .
    فـَـسَأَلَتْ بدهشة واستغراب :
    تشتري لزوجتك كل شيء ؟
    قال : نعم
    قالت : حتى الذّهَب ؟!!! ( يعني تشتريه لزوجتك )
    قال : نعم .
    قالت : إن زوجــــتـك مَـــلِــــكــــــة !!
    وأَقْسَمَ ذلك الطبيب بالله أنهـا عَرَضَتْ عليه أن تـُطلـِّـق زوجها !! وتنفصل عنه ، بشرط أن يتزوّجهـا ، وتترك مهنة الطّب !! وتجلس في بيتها كما تجلس المرأة المسلمة !
    وليس ذلك فحسب ، بل ترضى أن تكون الزوجة الثانية لرجل مسلم بشرط أن تـقـرّ في البيت .

    هذه بعض الأمنيات لبعض الغربيات وفضـّـلت أن أنقل أمنية أكثر من امرأة من جنسيات مختلفة ، وما هذه إلا نماذج .
    ومن عجبٍ أننا نرى بعض المسلمات – أو من ينتسبن للإسلام – يُحاولن السير على خـُطى الغربيات وتقليدهن في كل شيء .
    وأحيانا أخرى يُراد ذلك لهنّ ، وأن يدخلن جحر الضب الذي يُمثـّـل شِدّة الانحدار مع الالتواء والتـّـعرّج ، وهذا السرّ في تخصيص جحر الضب .
    فمهما كان سبيل اليهود والنصارى ( الغرب ) منحدرا نحو الهاوية وملتويا ومتعرّجا فإن فئاماً من هذه سيتبعون أثره ويقتفون خطوه

    وهنا قد يرد السؤال :
    هل هذا القول صحيح ؟
    وهل يُمكن أن يكون في بلاد الحضارة المادية ؟

    فأقول إنه نداء الفطرة التي فطر الله الناس عليها
    فالمرأة مهما بلغت فهي امرأة .
    لها عواطفها وحاجاتها الأنثوية
    لها عاطفة الأمومة
    فهي امرأة وإن استرجلت !!!
    وإن قادت الطائرة ...
    وإن ركبت أمواج البحر ...
    وإن لعبت كرة السلة !!! أو كرة المضرب الأرضي !!! أو صارت سبّاحة ماهرة !!!
    وإن ... وإن ...

    فهي امرأة ... امرأة ... امرأة

    وكما لا يصلح للجمل أن يستنوق ، فلا يليق بالرجل أن يتخنـّث .
    فهو رجل ... رجل ... رجل .

    ولذا *** النبي صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء
    والمتشبهات من النساء بالرجال .
    وأمر بإخراج المخنـّـثين من البيوت .

    أختاه هل وعَيتِ ماذا يـُــراد بك ؟؟
    يُريدون تحريرك !
    نعــــــــــــــــــــم !
    ولكــــــــــــــــن :
    من كل فضيلـــــــة
    ومن كل حــــــــياء
    ومن كل خلقٍ كريم

    المصدر منتدى أنا المسلم
     

مشاركة هذه الصفحة