هذا مايؤكد دعم الحزب الاشتراكي للتمرد في صعده...!

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 437   الردود : 1    ‏2007-06-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-17
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    قال طارق الشامي – رئيس الدائرة الإعلامية بالمؤتمر الشعبي العام – بأن إنفراد موقع "الاشتراكي نت " بنشر بيان عبد الملك الحوثي حول التزامه بإنهاء التمرد والالتزام بالنظام الجمهوري والدستور والقانون يكشف حقيقة ما أعلناه سابقاً حول دعم الحزب الاشتراكي ومؤازرته لعناصر التمرد في صعدة .

    وأضاف الشامي لـ"للمؤتمرنت" : إن دعم الاشتراكي لعناصر التمرد جاء نكاية في النظام السياسي ومن باب الوفاء ورد الجميل لموقف الحوثي ومن معه في مساندة الاشتراكي"احد أحزاب المعارضة في اليمن" والقيادات الانفصالية فيه أثناء الأزمة التي افتعلها في عام 93-1994م .

    وقال إن الاشتراكي قد كشف بذلك القناع الذي ظل يخفيه ويتستر وراءه دوماً.
    وكان موقع الاشتراكي نت انفرد مساء امس بنشر بيان صادر عن عبدالملك الحوثي أعلن فيه وقف العنف والالتزام بالنظام الجمهوري وبالدستور والقوانين النافذة في اليمن.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-17
  3. لا نامت اعين ال

    لا نامت اعين ال عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-13
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    رد الاستاد محمد المقالح

    صنعاء – الاشتراكي نت: خاص
    ___________________________________

    وصف القيادي الاشتراكي محمد المقالح رئيس إعلام الحزب الحاكم بأنه "لا يمثل سوى بوق فارغ لا يعرف جيداً ما يدور داخل حزبه فضلاً عن عدم معرفته بما يدور من أحداث وتطورات على مستوى الوطن والمحيط الإقليمي جراء تداعيات حرب صعدة الدموية" رداً على اتهام الشامي للاشتراكي بدعم تمرد صعدة.
    واستغرب المقالح أن تأتي تصريحات الشامي ضد الحزب الاشتراكي اليمني "بعد ساعات فقط من توقيع الحزب وبقية الأحزاب على وثيقة قضايا وضوابط الحوار".
    وأضاف نائب رئيس الدائرة الإعلامية للاشتراكي: "لقد دأب طارق الشامي على توجيه الشتائم والاتهامات الجاهزة ضد الحزب الاشتراكي في كل مرة يعلن فيها الحزب موقفاً تجاه أي قضية من القضايا والأحداث الوطنية".
    وطالب المقالح في تصريح لـ"الاشتراكي نت" المؤتمر الشعبي العام الحاكم بأن يكف وأبواقه الفارغة عن الحرب المشرعة والمتنوعة بأساليبها ضد الحزب الاشتراكي ومشروعه الوطني منذ حرب صيف 1994م وحتى اليوم.
    وحول اتهام الشامي الأخير ليل الأحد للاشتراكي بدعم تمرد صعدة بسبب نشر موقعه الإخباري لبيان وقف القتال، قال المقالح إن ذلك "لايخرج كثيراً عن تلك الشتائم والبذاءات التي تصدر باستمرار ضد الحزب من غرفة الغازات االكريهة الملحقة بالإعلام المركزي للسلطة والحزب الحاكم والتي دأبت على ترديدها بروح حرب 1994م القذرة".
    وذكر محمد المقالح نظيره الشامي بطيرالببغاء المنزلي المعروف الذي اعتاد ترديد ما يقوله صاحبه السيئ ضد ساكني البيت وزواره المحترمين"، متمنياً عليه أن "يرتفع بشخصيته وألا يردد باستمرار ما يملى عليه ضد الحزب وقيادته دون تمحيص أوتروٍ".
    وكان موقع المؤتمر نت قد نشر في ليل الأحد تصريحاً لرئيس الدائرة الإعلامية في الحزب الحاكم يتهم فيه الاشتراكي بدعم التمرد في صعدة لانفراد موقع الاشتراكي نت بنشر بيان وقف القتال من جانب الحوثيين.



    إقرأ أيضاً
    الاشتراكي والبعث يوقعان اتفاقاً للتنسيق الثنائي الأحد المقبل
    الأمن السياسي بإب يعتقل بائع صحف أربعة أشهر ويمنع عنه الزيارة
    حميد الأحمر من جحاف : الوطن كله مصادر والنظام الأرعن لن يبقي على شيء
    عبدالملك الحوثي يعلن وقف القتال بصعدة ويتوقع أن يبادله الجيش إعلانا مماثلا
     

مشاركة هذه الصفحة