إصابة 9 طلاب في حادث انفجار قنبلة وإطلاق نار عشوائي بتعز...!

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 658   الردود : 1    ‏2007-06-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-17
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    قام الأخ القاضي أحمد الحجري، محافظ تعز أمس بزيارة 9 تلاميذ من طلاب مدرسة الهادي لتحفيظ القرآن الكريم أصيبوا في حادث إلقاء أشخاص قنبلة يدوية وإطلاق عيارات نارية عشوائية استهدفتهم في منطقة المجلية أثناء خروجهم من المدرسة عصر أمس.
    وأثناء وجوده في مستشفى السعيد لزيارة المصابين ذكر الأخ المحافظ في تصريح لـ«الأيام» أن الجهات الأمنية بالمحافظة قد بدأت إجراءات التحقيق في الحادث.
    وأضاف: «نحن طلبنا من مدير الأمن ومدير البحث الجنائي مناقشة الوضع وعمل تقارير عن الجريمة وفي ضوء ذلك سنتخذ الإجراءات القانونية».
    وقال الأخ محافظ تعز:«من المهم الآن معالجة المصابين، أما المجرمون فإن القانون سيأخذ مجراه حيالهم بدون مجاملة».
    وكان شهود عيان قد أبلغوا «الأيام» أنه في الساعة 4:30 من مساء أمس ترجل 3 أشخاص من على متن سيارة (برادو) كانوا يستقلونها وقاموا بإطلاق نار عشوائي ورموا قنبلة يدوية مستهدفين الطلاب الذين كانوا يسيرون في الطريق، مما أدى إلى إصابة بعضهم بإصابات بالغة.
    ويرقد الآن في مستشفى السعيد بمدينة تعز كل من: مجاهد علي الهادي، عماد أحمد قائد، هشام عبدالواحد محمد هزاع، محمد عبدالقادر عبده إبراهيم، محمد يحيى أحمد، منير سعيد قائد، عادل علي هادي، أحمد عبده يحيى، محمد يحيى الزيدي.
    ولم يكشف بعد عن هوية مرتكبي الحادث ودوافعه أو ما إذا كانت الجهات الأمنية قد تمكنت من إلقاء القبض عليهم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-17
  3. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    مصدر امني : حادث المجلية لاعلاقة له بامتحان الشهادة الأساسية
    الأحد 17 يونيو-حزيران 2007
    26سبتمبرنت / خاص
    أوضح مصدر أمني في إدارة أمن محافظة تعز ان حادث انفجار القنبلة الذي وقع في حارة المجلية أمس السبت لاعلاقة له بامتحان الشهادة الأساسية ولم يحدث في حرم أي من مدارس مدينة تعز بل وقع في أحد شوارع المجلية نتيجة خلافات شخصية بين أسرتين أسفر عن إطلاق نار وإصابة سبعة أشخاص , وقال المصدر لـ"26سبتمبر نت" ان الحادث وقع في الرابعة النصف عصرا بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم وأكد أن عملية سير الامتحانات تسير بصورة طبيعية وأنه تم القبض على أربعة أشخاص من الجناة فيما لاتزال التحقيقات جارية في القضية
     

مشاركة هذه الصفحة