هكذا هي حروب السياسة القذرة: من هم ضحايا حرب صعدة؟

الكاتب : وهج الحقيقة   المشاهدات : 391   الردود : 1    ‏2007-06-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-17
  1. وهج الحقيقة

    وهج الحقيقة عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    تألمنا لما جرى في صعدة طوال الفترة الماضة وأسفنا على من ذهبوا ضحايا فتنة *** الله من أيقضها، وتألمنا على كل الضحايا الذين ذهبوا من القوات المسلحة وكذلك من رفعوا السلاح ضد دولة قائمة لا لهدف غير إثبات ولاء لجهات خارجية، وتمسك بفكر طائفي مقيت، ومحاولة الحصول على حكم ذاتي على أرض صعدة،.
    إن ما حدث كان بحق جريمة لن يغفرها التاريخ وسيظل دعاء الثكالى والأرامل والأطفال وكل محبي الخير والسلم الاجتماعيين تلاحق من كان السبب في إعلان تمرد على دولة -مهما كان فيها من أخطاء-
    خلاصة الأمر أن هؤلاء المساكين ممن غُرر بهم وعبئوا تعبئة طائفية عقائدية خاطئة أوصلتهم إلى درجة أن الجنود والضباط هم أتباع أمريكا ولا قبول لهم على أرض صعدة، وأن من قتل جنديا منهم فهو في الجنة ومن قتل ضابطا فهو في الفردوس الأعلى..........إلخ تلك الأفكار الخاطئة.
    هؤلاء اليوم هم الضحايا، أما سيدي عبد الملك وأخويه وأطفالهم فسينعمون برغد العيش في رعاية سمو أمير قطر حفظه الله ورعاه وسينعمون براحة ونعيم بدل الكهوف والجبال والأودية التي كانوا يلاحقون فيها.
    المساكين المغرر بهم هم ضحايا أفكار خاطئة وعبئوا خطأ في ظل غياب شبه كامل لدولة الجمهوية اليمنية في غمرة إنشغال مسؤليها بمماحكات سياسية هامشية مبتعدين عن القضايا الحقيقية التي تستحق الاهتمام، ومنها التنشئة الوطنية القائمة على الحب والخير والتسامح والتضحية من أجل الوطن.
    دعاؤن ودعاء (سيدي عبدالملك وإخوانه) لكم يا أهل الضحايا من أبنا محافظة صعدة وما جاورها، وهكذا هي السياسة ولعبتها القذرة يكون ضحاياها الناس البسطاء الذين يثقون في قيادات تخدعهم وتولي دبرها لهم عندما تتحقق مصالحها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-18
  3. القاهرة

    القاهرة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-11
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    0
    أنت واهم وتصوراتك غير دقيقة ولا واقعية والمستقبل كاشف.
    وستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا.
     

مشاركة هذه الصفحة