كلام الشيخين محمد الامام وعبد العزيز البرعي في المدعو عمرو خالد

الكاتب : أبو هاجر الكحلاني   المشاهدات : 516   الردود : 0    ‏2007-06-17
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-17
  1. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم ... وبعد :

    فضيلة الشيخ عبدالعزيز البرعي حفظة الله

    وهكذا أيها الأخوان ذلك الشخص المنحرف (عمر خالد ) الذي فتن به كثير من الناس وهذا الرجل ياأخواننا لغز لغز ؟!!!! لو وضعته بجانب يهودي أو نصراني وأنت لاتعرفه ماأستطعت أن تميز وأتحداك أن تميز إذا كنت لاتعرف صورته من قبل ثم يضعونه مع نصراني من على موقف واحد ماتستطيع تميز هذا الرجل الذي يقوم بلحيته المحلوقة وبنطلونه وكرفتته أمام النساء والرجال على حداً سوى ويتكلم بكل مايريد تبجحاً وهكذا .
    هل هذا أسلوب شرعي ؟؟؟!!! هذة طريقة شرعية ؟؟!! يجلس هكذا أمام النساء ومصورات في الأفلام وفي الأنترنت وفي أفلام الاستوديوهات الكمبيوتر وفي غيرها . ويسألونه ويسألنهُ – هذا الرجل نُشرت له فتوى (عمر خالد يفتي القدس لليهود ) فيقول في الفتوى أن المسجد الأقصى بناه موسى يعني – أيش معاكم ياعرب نبي من أنبياء بني اسرائيل المسجد حقهم أيش معاكم – بناه نبي من بني اسرئيل على أنقاض بيت يهودي إذاً موضع الأرضية التي بني عليها المسجد صاحب يهودي أيش تريدون يامسلمون –هذا بارك الله فيكم – الذي أصبح عند الأخوان المسلمين في مرتبة( العالم الجليل) لا ابن باز ولا ابن عثيمين ولا الالباني رحمهم الله أدرك مما وصل اليه . وأنظر إلى تسجيلاتهم مصوراً ومسجلاً ومكتوباً وكمبيوتر وغير ذلك. – أولعوا غاية الولوع – وهو رجل ***** بعيد عن كتاب الله وسنه الرسول – صلى الله عليه وسلم - فهذة أيها الاخوة أردت أن أذكرهذة الجمل وهي عندي من الأهمية بمكان .


    فضيلة الشيخ محمد ابن عبدالله الأمام حفظة الله

    أخيراً أيها الاخوان (نبراء الى الله , نبراء الى الله ,نبراء الى الله) من محاضرات عمر ابن خالد نبراء الى الله من محاضراته . هذا الرجل ؟!! رجلاً ماجاءنا بشئ من الخير ماجاءنا بشئ من الخير ولا مثقال ذرة أنما جاءنا بشر أنما جاءنا بشر . هذا الرجل كما قراءنا بعض مقالات أخذت من الأنترنت على أنه عاش 18 سنه لاعباً للكرة بالألوانها . سمعتم !! هذا مؤهله الرجل عاطل من علم الشريعة ومن علم الإسلام فكيف يأتي يتحدث مع المسلمين وبأسم الإسلام . هذا الرجل قراءنا له فتوى أخذت من الانترنت أنه أفتى بأن المسجد الأقصى لليهود وأنهم أحق به من المسلمين – ماكذا تاتيك الدراهم – هذا الرجل قراءنا عنه كما أخذنا هذا من الانترنت على أنه يقول المراة في عصرنا رفع عنها الظلم ؟ هذا كلام العلمانيين الذين يرون أن الإسلام ظلم المراة وأن الإسلام كبدها وأن الاسلام أخذ حقها هذا كلام العلمانيين ؟ . والعلمانيون أخذوة من اليهود والنصارى ومن دعات الأستشراق . هكذا يقول وكذلك قراءنا له أنه يقول في حديث الرسول عليه الصلاة والسلام المتفق عليه من حديث أبي سعيد وهو عند مسلم من ابن عمر عندما قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ( مارأيت من ناقصات عقل ودين أذهب بلب الرجل الحازم بأحداكن ) قال الرسول بيهزر الرسول بيهز هكذا صار الطعن في رسول الله – صلى الله عليه وسلم- وفي سنه رسول الله أيرتجى من وراء هذا خير ؟؟ أيرتجى من أن يبلئ مجتمعنا ؟؟ . ألهذا كما سمعتم نبراء الى الله من محاضراته . رجل - ضايع مايع- يصلح أن يكون مغنياً ممثلاً .أما أن يكون داعي للإسلام فهذا من الظلم أن يجعل داعية وأن يدعى المسلمين الى حضور محاضرات هذا الرجل وأمثاله . فلهذا ننصح بتعرف أحوال الناس والتعرف على من هو يدعوا الناس الى الخير ويحذرهم من الشر وبين من هو ملبس يظهر أنه – يعني على شكل خير وهو على غير ذلك – فما الذي جاءنا به الى اليمن وما الذي قاله وما الذي أنتفع به المجتمع اليمني على كلاً دعوة (زلط) أعتبروها دعوة تجميع مال !! هكذا جعل الدين لتجميع الاموال بأسم المحاضرات وبأسم الداعية الاسلامي الى غير ذلك .
    نبراء الى الله ممن يثير الفتن بأوساط المسلمين المطلوب منا جميعاً دولةٍ وشعباً أن نحافظ على عقائد المسلمين وعلى أحوالهم الدينية وأحوالهم الدنيوية بمقتضى الشريعة أسأل الله أن يثبتنا على الحق حتى نلقاه ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

    ارجوا ان ينفع هذا الكلام للمتعصبين لعمرخالد اللهم ثبتنا على الحق حتى نلاقك
    والحمد لله رب العالمين.
    مصدر المشاركة:
    مشاركة لاخينا الفاضلخالد البدوي العدني بأحد المنتديات
    .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة