سؤال الى آل الحوثي

الكاتب : الحـ المميت ـب   المشاهدات : 1,053   الردود : 15    ‏2007-06-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-16
  1. الحـ المميت ـب

    الحـ المميت ـب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-12
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0


    ماهي الكلمة الاخيرة؟؟ .. او الرسالة الاخيرة؟؟ .. من المتمرد آل الحوثي ؟؟..

    لكل من وقف جنبة للقتال ... من عناصر في صعده او غيرها .. في هذه الفتنه المصالحية

    بعد فراره ..او تسهيل فراره الى قطر ..

    وماهي المكاسب الي حققها ؟؟ وهل نجح مخططه؟؟ وما ذنب هولائك الافراد التي تم تضليلهم

    مجرد سؤال.................

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-16
  3. صالح الطيري

    صالح الطيري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-30
    المشاركات:
    740
    الإعجاب :
    0
    الخزي والعار ويش نقل للمفتونيين في المجلس اليمني الذي كانو يراهنو على جماعة الحوثي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-16
  5. بني ضبيان

    بني ضبيان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    367
    الإعجاب :
    0
    حتى الايرانيين ما قبلوهم لأنهم مرتزقة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-16
  7. شمس الحرية

    شمس الحرية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-05
    المشاركات:
    1,137
    الإعجاب :
    0
    وجــة هــذا السؤال الى القائد على مقلى هو الذي اشعل الحرب وقرر عدم التوقف حتى الحسم العسكرى رغم تدخل وساطات عديده وكان يمكن توقفها باقل الخسائر , وفي الاخير توقفت دون ان يحقق اى نتائج سوى خسارة الوطن .... ام ان الهدف كان شماعة جديده للفساد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-16
  9. AlGiant

    AlGiant عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-07
    المشاركات:
    334
    الإعجاب :
    0
    نعم وجــة هــذا السؤال الى القائد على مقلى هو الذي اشعل الحرب وقرر عدم التوقف حتى الحسم العسكرى رغم تدخل وساطات عديده وكان يمكن توقفها باقل الخسائر , وفي الاخير توقفت دون ان يحقق اى نتائج سوى خسارة الوطن .... ام ان الهدف كان شماعة جديده للفساد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-17
  11. مهدي ناصر

    مهدي ناصر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    331
    الإعجاب :
    0
    عادهم ما عقلو

    وجــة هــذا السؤال الى القائد على مقلى هو الذي اشعل الحرب وقرر عدم التوقف حتى الحسم العسكرى رغم تدخل وساطات عديده وكان يمكن توقفها باقل الخسائر , وفي الاخير توقفت دون ان يحقق اى نتائج سوى خسارة الوطن .... ام ان الهدف كان شماعة جديده للفساد



    نعم وجــة هــذا السؤال الى القائد على مقلى هو الذي اشعل الحرب وقرر عدم التوقف حتى الحسم العسكرى رغم تدخل وساطات عديده وكان يمكن توقفها باقل الخسائر , وفي الاخير توقفت دون ان يحقق اى نتائج سوى خسارة الوطن .... ام ان الهدف كان شماعة جديده للفساد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)))))))))))))(((((((((((************%%%%%%%%%%%
    هناك مثل يمني يمكن ان يفسر تعصبكم للحوثي ولو بعد ان اتضح انه مرتزق وخائن والمثل يقول (اذا صاحت المره غرت مع الرجال )
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-17
  13. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    يا من أماتك الحب !
    قادة جماعة الشعار سواء من أولاد السيد بدر الدين الحوثي أو من غيرهم لم يفروا إلى قطر ولم يرحلوا ولن يستقروا في قطر !!!
    النظام أراد حتى أن يستثمر هزيمته بالأكاذيب !!!

    إذا ذهب بعض قادة الجماعة إلى قطر مع المسؤلين الحكوميين فهو للتباحث برعاية قطرية حول الإتفاق فقط !!!
    هم يا عزيزي ليسوا كقادة النظام الذين يديرون الحرب بالريمونت كنترول !!!
    هم يقاتلون في الجبهات الأمامية في كل عدوان تقوم به الدولة على صعدة !
    لقد أستشهد أربعة من أولاد السيد العلامة المجاهد بدرالدين الحوثي وأضعافهم من أولاد إخوته وبني عمومته !
    والشيخ الرزامي قُتل أخوه البطل في الحرب الثانية وقُتل الكثير من أولاد عمومته من آل الرزامي
    وهكذا بقية القيادات !
    هم ليسوا كأسيادكم !
    هم رجال
    هم أبطال
    هم أحرار
    هم أباة
    هم شجعان
    هم ليسوا طلاب دنيا
    هم ليسوا ممن يمكن إغرائهم بالمال أو المناصب !
    هم أشرف شرفاء اليمن !
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-17
  15. الامام الصنعاني

    الامام الصنعاني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-06-23
    المشاركات:
    1,771
    الإعجاب :
    0

    السؤال يوجه الي الشاوش فهو الذي يسفك الدماء ولا يوجه الي من انتهكت حقوقهم واموالهم وارضهم ............. لعنة الله علي من اعان ظالما علي ظلمه ......
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-17
  17. الضيا

    الضيا عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    228
    الإعجاب :
    0
    لا أدري لماذا بعض الناس يحبون أن يستخف عقولهم الكذابون بأكاذيبهم ؟!!
    لماذا لا يريدون أن يفكروا قليلاً .. وأن يشغلوا عقولهم التي ميزهم الله بها عن سائر الحيوانات ؟!
    لماذا يصرون على أن يبقوا تحت وطأة الجهل والتخلف ..
    ولماذا يتلقون معلوماتهم من رموز التخلف في عالم القرن الحادي والعشرين .. شلة الفساد في اليمن التي أوصلت شعب اليمن شعب الحكمة والإيمان إلى الحضيض وإلى أن يكون مسخرة للعالم


    كيف تصدق أن عبد الملك الحوثي أو عبد الله الرزامي قد يفكران مجرد تفكير بمغادرة بلادهما ؟!
    يفران من ماذا أصلاً ؟ هل تظن أن هناك ما هو أفظع مما قد لاقياه مع من معهما ؟!
    هل ما شاهدته على مر ثلاث سنوات هو عمل من يفر في النهاية ؟!

    عزيزي
    قس الناس على أعمالهم وعلى مقاساتهم
    ولا تقسهم على نفسك ..
    ونصيحة أخرى
    إذا كنت تحترم نفسك وعقلك فلا تصدق أكاذيب أبواق السلطة .. التي تعلن قرب سحق التمرد منذ ثلاث سنوات وإلى اليوم ... ثم تفاجئنا في نهاية كل حرب بصلح أو وساطة أو عفو ...
    إن كنت تحترم نفسك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-17
  19. الشرعي 2006

    الشرعي 2006 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-11
    المشاركات:
    6,846
    الإعجاب :
    1
    الابطال والاحرار والاباه الشجعان ..... سينعمون بعيشهم في قطر !!!
    انا مع وقف الحرب واستسلام اصحابك ... حتى لا يراق دم يمني ولكن يامن طبلتوا لهم ... هاهم قد تركوكم وتركوا صعده دمارا ............. وستعيشون تحت ظل النظام الجمهوري الغير عادل للاسف والذي سيذلكم ويمتهنكم ............... الم يكن الموت اشرف لكم ولساداتكم !!!

    (طبعا اذا كنت انت اصلا من صعده وفي صعده لاني اشك في ذلك)
     

مشاركة هذه الصفحة