خبر عاجل من اليمن انتهاء التمرد الحوثيين

الكاتب : هراب   المشاهدات : 1,184   الردود : 7    ‏2007-06-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-16
  1. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    خبر عاجل من اليمن انتهاء التمرد الحوثيين اثرا وساطه قطريه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-17
  3. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    الصفحة الرئيسية:الصفحة الأولى
    آخر تحديث: الأحد17/6/2007 م، الساعة 02:12 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

    قطر تطفئ حريق الحوثيين في جبال صعدة

    رئيس الوزراء: اتفاق إنهاء التمرد في اليمن ثمرة لجهود الأمير

    عبد الملك الحوثي يعلن في بيان وقف العنف والالتزام بالنظام الجمهوري
    الدوحة - الراية - صنعاء - نبيل سيف الكميم:

    أعلن معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه أمس لإنهاء تمرد الحوثيين في منطقة صعدة جاء ثمرة للجهود التي بدأها حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي خلال زيارته إلي صنعاء في شهر مايو الماضي مشيراً إلي أن الرئيس اليمني علي عبد اللَّه صالح أبدي استعداداً كبيراً للتجاوب مع الوساطة القطرية وهو ما شكل عاملاً أساسياً في نجاحها. ولفت معالي رئيس مجلس الوزراء في تصريحات له بثتها قناة الجزيرة الفضائية الليلة الماضية إلي أن الرئيس اليمني يهمه تحقيق الاستقرار والأمن والتنمية في بلاده خاصة أنه هو الذي قاد البلاد إلي الوحدة وقال إن الجهود القطرية تصب باتجاه تحقيق نفس الأهداف معرباً عن أمله في أن تكلل بالنجاح خلال مرحلة التنفيذ. وحول ضمانات تطبيق الاتفاقية قال معالي رئيس الوزراء أنه لا توجد ضمانات إلا حرص الجانبين علي تنفيذ بنود الاتفاقية منبهاً إلي أن القيادة اليمنية أصدرت عفواً عاماً علي المتمردين الذين أبدي قادتهم نفس الحرص علي الاستجابة لنداء الرئيس لإنهاء التمرد والعودة إلي الحياة الطبيعية موضحاً أن الدوحة حريصة علي المشاركة في خطوات تنفيذ الاتفاق.

    كما أعلن في صنعاء أمس عن وقف كامل للمواجهات العسكرية بين القوات الحكومية والحوثيين في محافظة صعدة وأصدر قائد التمرد عبد الملك الحوثي ومن معه بياناً أعلنوا فيه وقف العنف والاقتتال والتزامهم بالنظام الجمهوري والدستور والقوانين النافذة في اليمن.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2010-07-26
  5. المطمه

    المطمه عضو

    التسجيل :
    ‏2010-07-14
    المشاركات:
    166
    الإعجاب :
    0
    :smile::smile::smile::eek::smile::smile:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2010-07-26
  7. الحربي 1 0

    الحربي 1 0 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2010-02-28
    المشاركات:
    364
    الإعجاب :
    0
    عاش بن صغير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2010-07-27
  9. دونورز

    دونورز قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2008-11-12
    المشاركات:
    12,259
    الإعجاب :
    0
    متى هذا ؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2010-07-27
  11. x.1

    x.1 عضو

    التسجيل :
    ‏2010-07-16
    المشاركات:
    89
    الإعجاب :
    0
    شعب فاصل الخبر من عام الفين وخشبه

    :biggrin:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2010-07-28
  13. ابو-محمد

    ابو-محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2009-12-30
    المشاركات:
    575
    الإعجاب :
    0
    انطرد ابن صغير

    انخرب بيت ابن صغير

    ياحرام يا حربي

    انتوا يالسعوديين ينطبق عليكم المثل اليمني

    من شار عليك بالقتل ما ساعدك في الدية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2010-07-28
  15. الملكي الضبياني

    الملكي الضبياني مشرف المجلس الرياضي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2009-09-16
    المشاركات:
    15,487
    الإعجاب :
    7
    تحياتي نتمنى الهدوء والسكينة التي تعم اليمن
    ونتمنى ان تنهض الدولة الحبيبة اقتصاديا وثقافيا
    وان تكون الافضل في العالم العربي
     

مشاركة هذه الصفحة