سبع مصايب ولا مرأة من إب ........... ذي مابش معه قلب لا يدخل

الكاتب : ابوالقاصي   المشاهدات : 3,004   الردود : 42    ‏2007-06-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-16
  1. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    بالمختصر المفيد


    قصة إمرأة من إب ( أبلان ) : ولد الجيران ضرب ابنها... نادت الأم لولد الجيران للبيت وعندما دخل .. ربطته بسلك كهرب وأخذت العطيف ( المهلج ) وفصلته سع الطلي. :eek:


    قصة إمرأة من إب ( المدينة ) : إمرأة تشتغل ممرضة في مستشفى الثورة ( تشتغل مجاني تتطوع منها ) .. راحت البيت وزوجها نايم فضربت له أكثر من عشرين إبرة مخدرة ثم ربطته بسلك كهرب وأدخلت رأسه في تنكة ( إناء ) مملوء بالماء كي لا يتنفس . :eek:

    قصة إمرأة من إب ( الشعر ) : إمرأة تجيد رياضة التيكواندو بعد شجار نشب بينها وبين زوجها، حيث أوضح تقرير طبي أن وفاة الزوج كان نتيجة ذبحة صدرية أصيب بها بسبب العراك بينه وبين زوجته. :eek:




    إخواني وأخواتي هل توافقوني بالمثل الذي يقول : سبع مصايب ولا مرأة من إب



    أترك المايكرفون لكم
    إلا أنت يا إيهاب المقطري محجور مقصور لا تلمس المايكرفون لإنك لو أخذته مابا تفلتوش :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-16
  3. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    يقولوا سبع مصايب ولا مره من اب :eek:
    والنسوان اللي في اب اكثر شئ يزوجين .. ماعندهم ظاهره العنوسه خخخخخخخخخخخخخخخخخ:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-16
  5. مـكـرد

    مـكـرد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-22
    المشاركات:
    256
    الإعجاب :
    0
    تكملة
    وقنبلة ذرية ولا أمرأه من الحجرية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-16
  7. moutasem

    moutasem قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-16
    المشاركات:
    4,360
    الإعجاب :
    264
    مالك يا صاحب بعدان:D
    والله إن الدمه تكل عشاهن نسوان إب....يرحمين الله:D

    لكن بيني وبينك نورتني
    قد كنت ناوي أسير أخطب واحده من إب لكن ما ذلحين حرام وطماط ما دخلتني:p




    يا دانة قطر

    إذا كان ردي عليكِ في مشاركتك في قسم التصميم ما أعجبتِك فممكن أروح أحذفها ... لو تريدي:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-16
  9. عاشقة الورد

    عاشقة الورد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    9,222
    الإعجاب :
    0
    يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه متاكدين ذيلا حريم

    هذيلا حالات خاصه حرام التعميم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-16
  11. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    أجارك الله المسألة حسد من صاحب الموضوع بس .. :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-16
  13. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    مسمحلكشيييي .. هيءهيء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-16
  15. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    سبع مصايب ولا مره من إب..............

    مره صلعاء ولا مره من صنعاء..........

    يطحنك الزمن ولا تزوج من عدن....................

    يضربوك بحديده ولا يزوجوك من الحديده.......................

    يجيلك موت ولا تزوج من حضرموت.................

    باتخسر العز لو تزوجت من تعز............

    وباقي المحافظات عليكم.....................:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-16
  17. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    ههههههههه
    احلى احلى شامخ ..
    بس حق تعز ماعرفتلها ..
    تعز وبس ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-16
  19. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010


    أكيد من عقلك....... أما أنا حقي حقيقة
     

مشاركة هذه الصفحة