الحركة الحوثية مخطط كبير ولن يستطيع علي ايقافه

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 622   الردود : 5    ‏2007-06-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-15
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    يبدو بأن الدوائر دارة على نظام الحكم الفاسد باليمن وإذا اراد الله شيئا فأن أمره يكمن بين الكاف والنون ، ولو لاحظنا مسألة الحوثية باليمن سنجد بأن اطراف كبرى تقف خلفها وليس ايران وليبيا كما حاول النظام الفاسد ان يروج لها حيث بدأ بالتخبط في 2004 بالإعلان بانها حركة تعاد امريكا وتنادي بتدمير اسرائيل لاجل كسب تأييد امريكا ولكن على من يمرر ترهاته نظام الكهنوت الجديد فأمريكا وأسرائيل يعرفون امور اكثر مما يعرفها هو وبعدها اعترف نظام الفساد بان الحوثيين يخططون لقلب النظام الجمهوري وغالبية الشعب اليمني يؤيدون هذا لانهم وعوا ولم يعودون جهلاء مثل الماضي فأبناء الإمام ناس متفتحتين وليسوا مثل من سبقهم وان كانت هناك هفوات لهم فهي ارتكبت بجهالة وليس بتخطيط خبيث وسادي مثل نظام الحكم الحالي خلص الله اليمن وشعبها منه
    الحوثي في المانيا وامريكا تقول بانه لايشكل خطر على مصالحها وقطر تتوسط وإسرائيل لم تكترث لما يروج له اعلام الفساد عن تهديد يهود اليمن من قبل الحوثيين حيث اتضح بان من يهدده هو جهاز المخابرات الفاسد المرتهن وفي النهاية اتضح جليا بان من يقف وراء الحوثي دول كبرى مثل اوروبا وامريكا واسرائيل وغالبية شعب اليمن يقف معهم نكاية بنظام الدجل والكهنوت الذي دمر كل شيء في بلدنا ويتشدق بالديمقراطية والحرية الجوفاء ولم يتعظ من المثل الذي يقول بان فاقد الشيء لا يعطيه ، الحركة الحوثية شرارة سوف تشعل كل اليمن إن لم يرعوي المفسدين ويرحلوا عن السلطة ويتركون شعبنا يحكم نفسه بالطريقة التي يريدها وليس عن طريق صناديق اقتراع تم صناعتها في مصر وبعض الدول الدكتاتورية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-15
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    على نفسها جنت براقش سيدي الزهاوي
    ولك ودي
    و
    [​IMG]
    ظلام العالم كله لن يطفئ شعلة
    [​IMG]

    و
    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدرالجدار
    ِAlBOSS
    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]




     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-15
  5. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    الكثيرين من ابناء شعبنا الواعي يتمنون الفكاك من النظام الحالي ويتمنون يحكم اليمن حتى الشيطان نفسه لانهم يعتقدون بانه لن يكون اخبث من الموجود
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-15
  7. بني ضبيان

    بني ضبيان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    367
    الإعجاب :
    0
    بل التحليل هذا و اشرب ماه. ماعد باقي الا تدي لنا امام مسورد. اغلبية الشعب يكره الامام و الامامة. و الذين يدعون للامامة هم الذي على شاكلتك يا هذا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-15
  9. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه
    فعلا رحم الله الثلايا
    شعب اردت له الحياة فاراد لي الموت
    وماذا استفدت من الحثالة الموجودة ثا هذا ام انك فرحان بان اطلق لك العنان للشحاتة الدولية بعد ان كسدت تجارتكم الشحاتية محليا والليل يا احمد يا بن علوان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-15
  11. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    نعم اخي الكريم فالجزاء من جنس العمل.!!
     

مشاركة هذه الصفحة