اخر كلام!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 606   الردود : 8    ‏2007-06-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-14
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    ان قالت السلطة حرب..قال المطبلون وشلة الرقص حرب حرب حرب
    وان قالت السلطة مفاوضات قال المطبلون وشلة الرقص..مفاوضات نعم نعم نعم
    وان عادت السلطة لتقول الحسم خلال ايام..هلل المطبلون واستعرض الراقصون مهاراتهم
    واليوم السبطة تطالب الارهابيين الصفويين المدعومين ايرانيا وليبيا
    تطالبهم بالعيش بسلام والعودة الى ديارهم!!!

    اين الحسم يا دجالون ...!!!

    مصادر: تعليق العمليات العسكرية إذا التزم الحوثي بإنهاء التمرد
    الخميس, 14-يونيو-2007
    - ذكرت مصادر مطلعة بأن كافة العمليات العسكرية في بعض مناطق صعدة سوف يتم تعليقها فورا إذا التزم عبد الملك الحوثي وإخوانه ومن معهم بإنهاء حالة التمرد والتخريب والالتزام بالنظام الجمهوري والدستور والقوانين النافذة في اليمن وتسليمهم للأسلحة المتوسطة التي لديهم ونزولهم من الجبال والمواقع التي يتمترسون فيها .وبحيث يعودوا إلى قراهم ومناطقهم للعيش كمواطنين صالحين مثلهم مثل سائر المواطنين في اليمن.
    وأضافت تلك المصادر بأن الدولة ستقوم عقب ذلك بإعادة إعمار ما خلفته الحرب ومعالجة آثارها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-14
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    ان قالت السلطة حرب..قال المطبلون وشلة الرقص حرب حرب حرب
    وان قالت السلطة مفاوضات قال المطبلون وشلة الرقص..مفاوضات نعم نعم نعم
    وان عادت السلطة لتقول الحسم خلال ايام..هلل المطبلون واستعرض الراقصون مهاراتهم
    واليوم السبطة تطالب الارهابيين الصفويين المدعومين ايرانيا وليبيا
    تطالبهم بالعيش بسلام والعودة الى ديارهم!!!

    اين الحسم يا دجالون ...!!!

    مصادر: تعليق العمليات العسكرية إذا التزم الحوثي بإنهاء التمرد
    الخميس, 14-يونيو-2007
    - ذكرت مصادر مطلعة بأن كافة العمليات العسكرية في بعض مناطق صعدة سوف يتم تعليقها فورا إذا التزم عبد الملك الحوثي وإخوانه ومن معهم بإنهاء حالة التمرد والتخريب والالتزام بالنظام الجمهوري والدستور والقوانين النافذة في اليمن وتسليمهم للأسلحة المتوسطة التي لديهم ونزولهم من الجبال والمواقع التي يتمترسون فيها .وبحيث يعودوا إلى قراهم ومناطقهم للعيش كمواطنين صالحين مثلهم مثل سائر المواطنين في اليمن.
    وأضافت تلك المصادر بأن الدولة ستقوم عقب ذلك بإعادة إعمار ما خلفته الحرب ومعالجة آثارها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-14
  5. اياد الشعيبي

    اياد الشعيبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-08-11
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    صدقت اخي مرفد هؤلاء مطبلون لا وزن لهم
    ينعقون مع كل ناعق ويميليون مع كل ريح سحقاً لهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-14
  7. اياد الشعيبي

    اياد الشعيبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-08-11
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    صدقت اخي مرفد هؤلاء مطبلون لا وزن لهم
    ينعقون مع كل ناعق ويميليون مع كل ريح سحقاً لهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-15
  9. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    لن تجد لهم مبدا مطلقا
    قلنا لهم ياجماعة..يجب ايقاف الحرب..قالو لا
    ياجماعة الضحايا يمنيين..قالو لا قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار
    يا جماعة صلوا على النبي..مافيش فائدة
    واليوم انظر وستر من يتكلم عن لغة العقل والتسامح والقيم الانسانية

    الجميل..ان شلة الرقص هنا في المجلس..
    يستطيعون الرقص على كل الالوان
    صنعاني لحجي برع شرح حتى بالية!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-15
  11. ماجد 22

    ماجد 22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-13
    المشاركات:
    1,894
    الإعجاب :
    0
    كلام في محله اخي مرفد وكما قال المثل اذا كثره الدجاج بطل الصبح ومع هذه الشلل سوف يبغى

    حالنا على ما هوى عليه وانا لله وانا ليه راجعون
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-15
  13. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    هذا ان دل فانما يدل على هشاشة المكنه العسكريه لنظام علي عبدالله صالح مع تايدي لكل الكلام الذي قيل في الموضوع
    والمطبلين هم بهارات اي حكم ظالم



    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-15
  15. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    ماذا سيقولون اخي مرفد
    اولئك الذي قالوا لا للسلم وعلينا قتلهم وافتو في ذلك وغيرة
    ولماذا كانت الحرب
    وماذا نسمي الذي قتل من الطرفين ولماذا قتلوا
    والعجيب ان قطر سوف تدفع للحوثي وجماعتة التعويضات المناسبة ات صح الخبر
    اما العسكر والمساكين واسرهم الله يكون في عونهم
    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-15
  17. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    يسمنهم ويصرف عليهم من دماء الشعب اليمني على شان يحمون كرسيه عساه يتكسر ان شاء الله ولميصرف ريال على تعليم وتطبيب اطفال اليمن بل جعلهم يشحتون في دول الجوار
     

مشاركة هذه الصفحة