من جنب بقره ومن جنب ثور يا اصلاح فهمونا ؟؟

الكاتب : رعد الجنوب   المشاهدات : 1,052   الردود : 25    ‏2007-06-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-13
  1. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    طالعتنا صنعاء برس ان جماعات مسلحه تحسب على حزب الأصلاح تشارك في المعارك الدائره بين الحوثين والقوات الحكوميه وفي نفس الوقت كلنا نعرف البيان المشترك لأحزاب القاء المشترك الذين يدين هذه الحرب والأصلاح احد هذه الأحزاب ؟؟
    فنقول كيف يدين الحرب من جهه ؟؟
    ويشترك من جهه اخرى ؟؟
    فنعود للمثل اليمني المشهور عندما سئل واحد عن البقره وكان لا يعرف ماهيه وعندما لم يجد الجواب وخاف ان يخطى قال من جنب بقرو ومن جنب ثور
    وانتو تدينو الحرب وتشتركو بها ؟؟؟
    فهمونا ؟؟؟
    نقلا عن صنعاء برس
    http://www.sanaapress.net/index.php?id=667
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-13
  3. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    طالعتنا صنعاء برس ان جماعات مسلحه تحسب على حزب الأصلاح تشارك في المعارك الدائره بين الحوثين والقوات الحكوميه وفي نفس الوقت كلنا نعرف البيان المشترك لأحزاب القاء المشترك الذين يدين هذه الحرب والأصلاح احد هذه الأحزاب ؟؟
    فنقول كيف يدين الحرب من جهه ؟؟
    ويشترك من جهه اخرى ؟؟
    فنعود للمثل اليمني المشهور عندما سئل واحد عن البقره وكان لا يعرف ماهيه وعندما لم يجد الجواب وخاف ان يخطى قال من جنب بقرو ومن جنب ثور
    وانتو تدينو الحرب وتشتركو بها ؟؟؟
    فهمونا ؟؟؟
    نقلا عن صنعاء برس
    http://www.sanaapress.net/index.php?id=667
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-14
  5. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0
    قلت لك هناك انفصام بين القاعده وبين القياده

    وهناك انفصام بين القياده المدنية والقياده القبلية

    وفي الاخير تجد ان المؤتمر والاصلاح وجهان لعملة واحده ....... يجمعهما رابط ( قبلي ) واحد على مستوى القياده ... ولا عزاء للقواعد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-14
  7. abo3abed

    abo3abed عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    فن السياسة النفاق يااستاذرعد ال south احتمال الجناح العسكري لايدين بالولاء للجناح السياسي من شان هييييييييييييييييييييييييييك تشوفهم مخبطين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-14
  9. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز رعد لاتثق بالاصلاح والاصلاحين هم ماشين على المثل القائل معاهم معاهم عليهم عليهم والمؤتمر والاصلاح يمثلوا القبيله الحاكمه ومثل ماقال الدكتور اليافعي وجهين لعمله واحده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-14
  11. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز رعد لاتثق بالاصلاح والاصلاحين هم ماشين على المثل القائل معاهم معاهم عليهم عليهم والمؤتمر والاصلاح يمثلوا القبيله الحاكمه ومثل ماقال الدكتور اليافعي وجهين لعمله واحده
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-14
  13. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز رعد الجنوب

    تذكرت وأنا أقرأ موضوعك هذا
    عرضاً من أعراض المرض كتبه الأخ نصر اسد في موضوع للعزيز مرفد
    عن جنون البقر السياسي
    وهو الإنفصام والأزدواجية
    مع خالص تحياتي​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-14
  15. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز رعد الجنوب

    تذكرت وأنا أقرأ موضوعك هذا
    عرضاً من أعراض المرض كتبه الأخ نصر اسد في موضوع للعزيز مرفد
    عن جنون البقر السياسي
    وهو الإنفصام والأزدواجية
    مع خالص تحياتي​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-14
  17. الرقي

    الرقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-31
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    ما يضر البحر أمسى زاخرا ********** إن رمى فيه غلام بحجر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-14
  19. الرقي

    الرقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-31
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    ما يضر البحر أمسى زاخرا ********** إن رمى فيه غلام بحجر
     

مشاركة هذه الصفحة