الزميل (من اليمن اتيت) يعتبر عند الشيعة غير مسلم ومنكر للدين

الكاتب : الاسد التعزي   المشاهدات : 1,896   الردود : 41    ‏2007-06-11
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-11
  1. الاسد التعزي

    الاسد التعزي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    1,887
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس الإسلامي 2007
    الزميل (من اليمن اتيت) يعتبر عند الشيعة غير مسلم ومنكر للدين

    لنستعرض ماقاله ( من اليمن اتيت )عندما ساله احد الاخوان هل يرضى ان تتزوج اخته متعة


    وهذا حديث من كتبهم يدل على ماقلته

    الدليل :- روي عن جعفر الصادق :- " أن المتعة من ديني ودين أبائي , فمن عمل بها عمل بديننا , ومن أنكرها أنكر ديننا , واعتقد بدين غيرنا , والمتعة مقربة إلى السلف وأمان من الشرك , وولد المتعة أفضل من ولد النكاح ,
    ومنكرها كافر مرتد , ومقرها مؤمن موحد , لأنه له في المتعة أجران , أجر الصدقة التي يعطيها للمستمتعة , وأجر المتعة "

    تفسير منهج الصادقين ( الملا الكاشاني ) [ ج2 ص 495 ]

    ثم اضيف تسأول اخر

    لماذا يغضب بعض الروافض من وصفهم بأبناء المتعة غريب جداً ‍‍!!
    صحيح لماذا تغضب أيها الرافضي .. فاليوم أصبح من الشرف لك أن تكون أبن متعة ( زنا )
    لأن أبن المتعة أفضل من أبن النكاح ..كما قال الحديث
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-11
  3. الاسد التعزي

    الاسد التعزي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    1,887
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس الإسلامي 2007
    الزميل (من اليمن اتيت) يعتبر عند الشيعة غير مسلم ومنكر للدين

    لنستعرض ماقاله ( من اليمن اتيت )عندما ساله احد الاخوان هل يرضى ان تتزوج اخته متعة


    وهذا حديث من كتبهم يدل على ماقلته

    الدليل :- روي عن جعفر الصادق :- " أن المتعة من ديني ودين أبائي , فمن عمل بها عمل بديننا , ومن أنكرها أنكر ديننا , واعتقد بدين غيرنا , والمتعة مقربة إلى السلف وأمان من الشرك , وولد المتعة أفضل من ولد النكاح ,
    ومنكرها كافر مرتد , ومقرها مؤمن موحد , لأنه له في المتعة أجران , أجر الصدقة التي يعطيها للمستمتعة , وأجر المتعة "

    تفسير منهج الصادقين ( الملا الكاشاني ) [ ج2 ص 495 ]

    ثم اضيف تسأول اخر

    لماذا يغضب بعض الروافض من وصفهم بأبناء المتعة غريب جداً ‍‍!!
    صحيح لماذا تغضب أيها الرافضي .. فاليوم أصبح من الشرف لك أن تكون أبن متعة ( زنا )
    لأن أبن المتعة أفضل من أبن النكاح ..كما قال الحديث
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-12
  5. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    موضوع هزيل.. يشتمل على أكثر من إشكالية..

    ولأنني أعرف أنك لا تبحث عن فائدة، بل أنت مجرد مسكين أعمته العصبية؛ لذلك سأكتفي بإشكال واحد.. فإذا خرجتَ منه سالماً مُعافى؛ سوف أذكر لك إشكالاً ثانياً..

    الإشكال الأول:

    الرواية التي ذكرها الأسد التعزي ليس لها أي سند صحيح أو ضعيف في كتب الشيعة..

    والسلام..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-12
  7. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    موضوع هزيل.. يشتمل على أكثر من إشكالية..

    ولأنني أعرف أنك لا تبحث عن فائدة، بل أنت مجرد مسكين أعمته العصبية؛ لذلك سأكتفي بإشكال واحد.. فإذا خرجتَ منه سالماً مُعافى؛ سوف أذكر لك إشكالاً ثانياً..

    الإشكال الأول:

    الرواية التي ذكرها الأسد التعزي ليس لها أي سند صحيح أو ضعيف في كتب الشيعة..

    والسلام..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-12
  9. الشريف العلوي

    الشريف العلوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    1,964
    الإعجاب :
    0
    لكن الإمامية لا تشترط اتصال الإسناد في صحة الحديث ..؟ فلماذا تُعمل قواعد المحدثين هنا​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-12
  11. الشريف العلوي

    الشريف العلوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    1,964
    الإعجاب :
    0
    لكن الإمامية لا تشترط اتصال الإسناد في صحة الحديث ..؟ فلماذا تُعمل قواعد المحدثين هنا​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-12
  13. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    فماذا يشترطون في صحة الحديث؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-12
  15. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    فماذا يشترطون في صحة الحديث؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-12
  17. الشريف العلوي

    الشريف العلوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    1,964
    الإعجاب :
    0
    وجود قرينة .. بتصحيح إمام أو كتاب ثقة أو إجماع ​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-12
  19. الشريف العلوي

    الشريف العلوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    1,964
    الإعجاب :
    0
    وجود قرينة .. بتصحيح إمام أو كتاب ثقة أو إجماع ​
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة