زامل؟؟؟؟محجوب =

الكاتب : الطهيف   المشاهدات : 2,894   الردود : 36    ‏2007-06-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-11
  1. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1
    بمناسبة حجب المواقع+ حجب الحقائق في بلادنا


    احببت ان اعبر عن رأيي بهذا الزامل
    بعد حصلت على رابط آخر لمجلسنا المحجوب
    من ذوي الحجاب الرسمي




    [poem=font="Arial,5,#4b0082,normal,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/18.gif" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]بلادنا با يحجبش ربي = من عين حاسد غيرمحجوبه

    مادام فيش الحجب يلعب بي = وحريات الرأي منهوبه

    في عصر ديمقراطيه لوبي= سارت لدينا غير مرغوبه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-11
  3. مقبل الجوفي

    مقبل الجوفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-18
    المشاركات:
    884
    الإعجاب :
    0
    يا صاحبي ما عاد با اخبـــي ******* عن كل ما يحدث على بوبه
    اتفننوا في السرق و النهبي ******* سار المواطن كنه العوبـــه
    و كل واحد منهم يجــــــــبي ******* و كل ما يجنيه لا جوبــــــــه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-11
  5. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1



    [poem=font="Arial,5,#c0c0c0,bold,normal" bkcolor="#000000" bkimage="" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]نشكو فعايلهم الى ربي = يجعل لهم زلزال يفنو به
    قال المثل لا خير في غربي=خلا بلادي شبه منكوبة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-11
  7. مقبل الجوفي

    مقبل الجوفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-18
    المشاركات:
    884
    الإعجاب :
    0
    من جاء يعارضني على شربي ****** يشرب نقي و انا اشرب الخوبه ؟؟؟
    هل هكذا يشتوا يســـــــــوو بي ****** يشل نوب زايد على نوبـــــــــه ؟؟؟
    يمين ما ارضى لو وقع دربــي ****** مشوك و ابات الليل في نوبـــه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-11
  9. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    قوي قوي جداً يالطهيف وزاامل معبّر عن مافي النفس
    بشكل يجعل زاملك من أروع الزوامل ياغالي ..
    لك التحيّه والآعجاااااب والله معك ..
    شريف
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-11
  11. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    قوي قوي جداً يالطهيف وزاامل معبّر عن مافي النفس
    بشكل يجعل زاملك من أروع الزوامل ياغالي ..
    لك التحيّه والآعجاااااب والله معك ..
    شريف
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-11
  13. هواجس ذهبيه

    هواجس ذهبيه شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    3,763
    الإعجاب :
    0
    <>(((( مداخله))))<>

    [poem=font="Arial,6,#ffffff,bold,normal" bkcolor="#0000ff" bkimage="backgrounds/38.gif" border="double,4,#0000ff" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,"]
    يا هل تروا مجور او القربي؟=ذي ماسِك المجلس بعِرقوبه
    تشتوا عسل يا ناس والِخلبي=شوقه على ِلجعين مَعصوبه
    مسكين ذي لاحِق ورى ذبي=وعيونه الثنتين معصوبه
    ~~~ شاعـر شعـبي ~~~
    هـواجس ذهـبيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-11
  15. هواجس ذهبيه

    هواجس ذهبيه شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    3,763
    الإعجاب :
    0
    <>(((( مداخله))))<>

    [poem=font="Arial,6,#ffffff,bold,normal" bkcolor="#0000ff" bkimage="backgrounds/38.gif" border="double,4,#0000ff" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,"]
    يا هل تروا مجور او القربي؟=ذي ماسِك المجلس بعِرقوبه
    تشتوا عسل يا ناس والِخلبي=شوقه على ِلجعين مَعصوبه
    مسكين ذي لاحِق ورى ذبي=وعيونه الثنتين معصوبه
    ~~~ شاعـر شعـبي ~~~
    هـواجس ذهـبيه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-12
  17. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1

    اشكرك على التعبير والانطباع نحو الزامل

    واسأل الله ان يرى الوطن حرية العمل الحقيقي والخروج من عنق الازمات التي ارهقت الجميع


    تقبل مني خالص المحبة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-12
  19. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1

    اشكرك على التعبير والانطباع نحو الزامل

    واسأل الله ان يرى الوطن حرية العمل الحقيقي والخروج من عنق الازمات التي ارهقت الجميع


    تقبل مني خالص المحبة
     

مشاركة هذه الصفحة