موضوع للنقاش

الكاتب : الأمير الحاشدي   المشاهدات : 847   الردود : 13    ‏2007-06-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-11
  1. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3
    لماذا تكرهونني:)

    ؟

    ولماذا تحبونني:eek:






    الموضوع ومافيه أني أريد أن أعرف
    ماهية الحب والكره عندكم
    لماذا تكرهون ولماذا تحبون:confused:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-11
  3. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    لانك حبوب مش تحاميل:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-11
  5. Muthanna

    Muthanna قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-11
    المشاركات:
    9,246
    الإعجاب :
    0
    أنا الحب هواية عندي أمارسة وقت الفراغ بس ;)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-11
  7. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    هذا هو يا حاشدي

    لا تفلت له

    دخل موضوعك بنفسه:D

    لو يحبك خليه يضيفك على المسنجر:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-11
  9. كرب إل وتر

    كرب إل وتر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-07
    المشاركات:
    1,585
    الإعجاب :
    0
    أكرهك لما تفتح مليون موضوع في اليوم الواحد وكلها من عينة هذا الموضوع..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-11
  11. Muthanna

    Muthanna قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-11
    المشاركات:
    9,246
    الإعجاب :
    0
    مكانك أهبل !

    الحاشدي بالقلب

    مش بالماسنجر :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-11
  13. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0


    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو على اسئلة صعبة


    بصراحة مقدرش اجاوب :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-11
  15. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههه

    صاعقه

    قويه :D


    افهمها ياحاشدي .. مثنى مايريد يضيفك بالماسجر :p
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-11
  17. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    اكرهك لما تفهم خطاء وتحكم خطاء وليست كراهية بل اعتبرها عتب او استياء

    واحب مرونتك بالردود وحسن تعقيبك عندما تخالف والدال بالفعل على اصالة معدن

    وارجو ان يكون حسن الظن فيك دائماً

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-11
  19. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    تعجبنا لانك بينت لنا أن الشيء المسمى بالحمادي حشرة ضاره ع البيئة والمجتمع [​IMG]


    عشان يقول المثل " العرق دساس " [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة