التاريخ يثبت خلاف كلامه : موسى يقول إنه لن يشارك جندي عربي ضد العراق!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 507   الردود : 1    ‏2002-10-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-15
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    مفكرة الإسلام : أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أمس الاثنين لدى مغادرته الدوحة أن جندياً عربياً واحداً لن يشارك في عمل عسكري أميركي محتمل ضد العراق وفق ما أوردت وكالة الأنباء القطرية الرسمية .
    وقال موسى في ختام زيارة قصيرة لقطر : إن الدول العربية جميعها ترفض أي عمل عسكري ضد العراق ولن يشارك جندي عربي واحد في مثل هذا العمل .
    ونفي‎‎ موسى من‎‎‎ جهة‎‎ أخرى‎ أن تكون الجامعة العربية‎ والعالم‎ العربي‎ قـد وقفـا مـوقـف‎ المتفرج‎ من‎ الوضع‎ في‎ العراق‎ والتهـديـدات‎ الأميركية بتوجيه ضربه عسكرية.
    وأوضح‎ موسى 'إن‎ الدبلوماسية‎‎ العربية والجامعة‎‎ العربية كان‎ لها دورها الحـاسـم‎ في‎ قبول‎ العراق‎ لعوده‎ المفتشين‎‎ الدولييـن مضيفا 'إن‎ هذا في‎ حد ذاته‎ إسهام‎‎ ضخـم أدى‎ إلى الكثير من‎‎ التداعيات‎ حتى الآن.
    ويثبت التاريخ عكس كلام موسى فضرب عمق العراق في عام 1990 تم بمشاركة عربية مصرية وسورية وخليجية رغم النفي الرسمي لذلك ، وماذا يسمي موسى التسهيلات التي تقدم لضرب العراق الآن سواء من فتح الحدود أو تجهيز القواعد العسكرية أو إقامة المناورات العسكرية النهائية أو السماح بقدوم عشرات الألوف من جنود أمريكا .
    والتاريخ يثبت أيضاً خلاف كلامه في ضرب أفغانستان فقد كانت طائرات البي 52 العملاقة تلقي مئات الأطنان على الشعب الأعزل في أفغانستان فتقيم المجازر التي نقلت لنا وسائل الإعلام أجزاء بسيطة منها وكل ذلك يتم بمباركة عربية من خلال إقلاع تلك الطائرات من مطاراتها وقواعدها العسكرية رغم النفي الرسمي لذلك .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-18
  3. Fares

    Fares عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-10-09
    المشاركات:
    452
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة