أقدم إستقالتي من مجلس التعارف ( ونطلب منكم السماح) !

الكاتب : بكيل نديش   المشاهدات : 3,766   الردود : 97    ‏2007-06-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-11
  1. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم /

    الإخوة الكِرام -أعضاءُ التعارف والتسلية- أُقدم لكم خالص تحيتي وتقدير لكل عضو منكم

    وقد قررت أنْ أستقيلَ من هذا المجلس(التعارف والتسلية) نهائياً ..

    لإني بصراحه وجدتُ عجباً ..

    كُلَّما قدمتُ لأحِدهِم ْنصيحةٌ ُيوجِّه لي كمٌّ هائل من السبّ !!

    أقول يا أخي الأغاني حرام يقول أنت متزمت !

    أقول يا فلان يُحشر المرء مع من يحب ، يقول أن تريد أن تخرجني من الملة !! وقلبك أسود !!

    أقول يا فلان كم عمرك ؟ يزعل مني إسبوع ؟ !

    أقول يا فلانه في القلب أشواك من القدس ، تقول لا أنت تقصد شيء آخر !!

    إن نصحت لم أجد من يُصغي لي إلا ما ندر ، إن تكلمت لا أجد من يسمع



    فلذلك أقول لكل من آذيته بنصيحتي أو جرحته أعتذر منه إعتذار حار ، فكلها أيام ونفترق

    ولا أريد أن ألقى الله بمظلمة لأحد ، كفانا من الذنوب !

    فما نصحت لأحد إلى لأجل حب الخير ..والدين النصيحه

    وليكتب ما بدا له ...وليأخذ مني ما ترضى به نفسه ..


    تعرفت في هذا المجلس التعارف على إخوة وأخوات لا نعلم عنهم إلا خيراً ، وحتى بعض السيئين

    وجدنا لهم خيرا ....


    أيام وتمضي ..وسنيين تنقضي ..وما معنا إلا ما عملنا ..

    وفي الأخير أودعكم ، ولا أريد أي عضو أن يأخذ علي في نفسي



    وأما جهتي فلا أحمل لكل عضو إلا الحب والود والإخاء ، واسأل الله العظيم أن يغفر لكل من أخطأ

    في حقي ...كائناً من كان ...

    فانصحكم ونفسي بتقوى الله ، يا إخوه رحاب الإيمان يشكو ! ...



    وسبحانك اللهمّ وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


    أخوكم /الذليل إلى ربه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-11
  3. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك أخي الكريم


    وأتمنا ان تكون نصائحك لوجة الله .

    ولا تنتظر الشكر من الاعضاء

    ___________________

    شخصياً أعترض علئ قرارك بترك هذا القسم

    فأنت أخ كريم ومن افضل الاعضاء .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-11
  5. الحقيقة الضائعة

    الحقيقة الضائعة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    9,531
    الإعجاب :
    0
    اخى بكيل النديش ..

    ليس بالضرورة ان تودع مجلس التعارف التسلية وتستطيع ان تسرح وتمرح فيه كما تشاء .. لكن هذا المجلس له اعتباراته الخاصة ...ولهذا فهذا القسم ليس مكان لالقاء النصائح على الاخرين ,, واذا اردت ان توصل ما تفكر فيه وتعتقد بانك على صواب والاخرين على خطأ وضالين عن الهدى فحاول جذبهم بطريقة او باخرى .. فهنا في هذا القسم ملتقى لجميع اعضاء المجلس اليمني ..يفرغون همومهم بعيدا عن تعقيدات الحياة ومشاكلها , بعيد عن المشاحنات التي تحدث في السياسي وفي رحاب الايمان والاقسام الاخرى ..

    فانت دخلته لا اعرف لماذا ؟؟؟ هل تعتبر ان اعضاء هذا القسم هم من الكفرة الفجرة الذين فقط تتملكهم الشهوة ؟؟؟ ولايرون غيرها لمخاطبتهم الاخريــن ؟؟؟ وهل اردت ان تكون ذلك الداعية الذي لايشق له غبــار المكافح المنافح من اجل اعلا كلمة الله ,, في وجه هؤلاء ؟؟

    هناك اقسام اخرى مخصصة للدعوة والنصحيه وكتابة المواضيع الدينية التي تهدف لذلك , تستطيع فقط وضع الرابط في احدى مواضيع التعارف والتسلية فمن اراد الاستزادة وتقبل النصيحه فسيعمل دون الحاجة للدخول الى مهاترات ...

    واتمنى ان لايكون دخولك هنا فقط , حبا في الظهور , لان الريـــــــــــــا اخوف ما خاف منه رسولنا الكريم , لانه يصيب النفوس دون ان نلقى لها بالا ... فجهاد النفس لهو الجهاد الاكبــر ," وطوبى لمن شغل عيبه عن عيوب الناس"

    وهذه ليست نصيحه ايضا ,, بل توضيح احببت ان اوصله اليك , لاني رايت من خلال مداخلاتك مع الجميع ما يوحي بانك انت فقط من يعرف والاخرين فقط اناس لايعرفون مصير كلامهم وضالين عن الطريق المستقيم ....

    خالص تحياتي القلبية
    :)

    واقول في الاخير سيظل الترحيب بك قائما مادمت سموحا مع الاخرين متقبلا لارائهم , فمن الصعب علينا فرض اراءنا على الاخرين دون احترام ارائهم ,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-11
  7. Muthanna

    Muthanna قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-11
    المشاركات:
    9,246
    الإعجاب :
    0
    بهذه أتفق معك وأنا قد واجهت هذا الأمر بالبداية .... وأختلف معك بالكثير لكن هذا مش موضوعنا

    ورغم معرفتي القصيرة بك فأن الله وحده يعلم مدى حبي وأحترامي لك

    ولكن إذا أحببت المغادرة فهذا رأيك وموقفك الشخصي وأنا أحترمه

    على العموم بنشتاق لك

    وإذا حصلنا فرصة بنكون نجئ نزورك في رحاب الإيمان

    على فكرة في سؤال كنت أشتي أسألك هو من زمان



    كم عمرك ؟ :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-11
  9. نديم الليل

    نديم الليل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    11,941
    الإعجاب :
    10
    أخي الكريم بكيل نديش

    رضا الناس غاية لا تدرك

    هذه حقيقة منطقية

    ولا أخفيك بأنني أتفق مع أخي الحقيقه الضائعه في أغلب ماكتبه في رده لك

    فأخشى ما أخشاه عليك هو الرياء

    ولا تنسى أنك في قسم التعارف والتسليه اذا أردت أن تنصح أحدا ما

    فيجب أن تكون متمتعا بروح الفكاهه والدعابه حتى تستطيع أن تغلف نصيحتك بهما

    فهي أقرب للقلب من النصيحة الجافة ....

    ولي تعقيب آخر عن كم عمرك ؟؟

    هل تعتقد بأن هذا السؤال من وجهة نظرك هو مجرد سؤال ؟؟

    انه في بعض الأوقات يفهم بشكل خاطئ جدا ويكون استفزازيا غالبا

    بالأضافه الى انه من خصوصيات الشخص نفسه اللتي يجب أن نحترمها .

    أخي الكريم /

    أتمنى لك التوفيق في حياتك العلمية والعمليه

    ودمت أخا في الله .

    ( كان هنا ورحل )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-11
  11. vibrio_cholera

    vibrio_cholera قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-16
    المشاركات:
    2,559
    الإعجاب :
    0
    اولا السلام عليكم

    ثانيا مع ورور و الكلب الاعور

    ثالثا درب اللي يروح ما يرجعش

    رابعا مع السلامة و القلب داعي لك

    خامسا اذا حبيبك عسل سده و استريح

    سادسا و هو المطلوب اثباته مقللللللللللللللللللللللللللللللللع


    سابعا ما دخلت الا اودعك حبيب البي

    ثامنا مبروك عليكم يا اصحاب التعارف هم و انزاح


    و الدليل قالوا له
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-11
  13. howbani

    howbani قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-16
    المشاركات:
    9,556
    الإعجاب :
    3
    هههههههههه ...

    ذكرتني باغنيه حلوه حق رضا عبدالله ...
    :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-11
  15. howbani

    howbani قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-16
    المشاركات:
    9,556
    الإعجاب :
    3
    سلام ..

    اقول لك خليك في حالك.. احسن لك . من الدوه والداوي ( نصيحه لك )

    وبعدين اقول لك . القسم حق تعارف وتسليه مش نصائح وارشادات .....

    مادام ناوي تستقيل .. روح مع الف سلامه

    مع الف سلامه ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-11
  17. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    يا أخي نصيحه لوجه الله المجلس ما بيقبلوا النصايح إلا لما تتقرب منهم
    أكثر و تشعرهم انك مش أعلى منهم و أنك مثلهم في الأثم فبهذا بيقبلوا
    لكن مثل عضوه كانت تجي تعمل محاضره في التسليه لا أقول أسمها لعل الأكثر منا يعرفها
    تجيب لنا كلام يحرق الكبد و القلب و كأنها تقول أنتم مخطئون كلكم و أنا جئت كي أخرجكم من الظلمات
    إلى النور و من الضلاله إلى الهدايه
    إذا لم تكن مثلها فعادي أجلس معانا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-11
  19. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    اول شي هذي الايام كثر التوديع ,,,

    ثاني شي النصائح لا تنتظر اجرها في الدنيا ,,,

    ثالث شي الي بيزعل يدق راسه في الجدار ,,,,

    رابع شي يقول المثل لا{ تنصح مفضوح}’’’’

    خامس شي .......................................نسيت ,,,,

    سادس شي خليك تسلى يارجال ونصح بس من بعيد ,,,,
    .......................................................................
     

مشاركة هذه الصفحة