محلي ذمار يقيل مدراء الصحة رالكهرباء و الضرائب ويمهل الأشغال 3 اشهر

الكاتب : الوصابي المشارع   المشاهدات : 508   الردود : 0    ‏2007-06-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-10
  1. الوصابي المشارع

    الوصابي المشارع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    الأحد, 10-يونيو-2007
    -ذمار -عبدالكريم النهاري - اقر المجلس المحلي لمحافظة ذمار اليوم سحب الثقة من مدير عام مكتب الضرائب في المحافظة في إجراء هو الثاني من نوعه فيما يتعلق بقضايا مكافحة الفساد المالي والإداري خلال اليومين الماضيين .

    وقال مجاهد شائف العنسي الأمين العام لمحلي ذمار "وسط اليمن ل المؤتمر نت إن المجلس اقر عقب جلسته المنعقدة لمساءلة مسئولين تنفيذيين اقر سحب الثقة من حسين علي الأمير مدير عام مكتب الضرائب لإخلاله بواجباته .

    كما أمهل المجلس مدير عام مكتب الأشغال فترة ثلاثة اشهر لإصلاح الاختلالات داخل مكتبه وتشكيل لجنة من المجلس المحلي للنزول الميداني لمتابعة سير العمل في مكتب الأشغال .

    وكان المجلس المحلي بمحافظة ذمار اقر في جلسته الاستثنائية التي عقدت امس سحب الثقة عن مسؤولين حكوميين من رؤساء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ( الصحة العامة والسكان والكهرباء) بعد الاستماع إلى ردود رؤساء الأجهزة التنفيذية المذكورة على الأسئلة التي وجهها أغلبية أعضاء المجلس المشفوعة بطلب سحب الثقة من رؤساء أربعة أجهزة تنفيذية في المحافظة.

    وقال على حمود مياس – عضو المجلس المحلي عضو لجنة الخدمات للمؤتمرنت ان المجلس اقر بالإجماع سحب الثقة من كل من / د فضل الاكوع – مدير مكتب الصحة العامة والسكان – و المهندس / احمد سيلان – مدير الكهرباء- جراء تورطهم في قضايا فساد وإخلالهم بواجباتهم .

    واقر المجلس استكمال مناقشة سحب الثقة من مدراء الأشغال العامة والطرق والضرائب وتأجيلها الى جلسة الغد نظرا لضيق الوقت .
    وتأتي هذه الإجراءات في إطار تنفيذ مضامين البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية والبرنامج الانتخابي للمؤتمر الشعبي العام في الانتخابات المحلية والذين تضمنا وعودا بمكافحة الفساد .
     

مشاركة هذه الصفحة