ممكن ياشباب حد يعطينا تفاصيل مباريات البارصا والريال

الكاتب : الرقي   المشاهدات : 596   الردود : 4    ‏2007-06-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-10
  1. الرقي

    الرقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-31
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    لو سمحتم ياشبا نريد تفاصيل مباريات الريال مع سرقسطة
    والبارصا مع اسبانيول

    بالتفصيل الممل

    ومشكوريييييييييييييين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-10
  3. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    بطولة اسبانيا: الحسم يتأجل الى المرحلة الاخيرة بعد نتائج غريبة ..

    تأجل حسم الصراع على اللقب الى المرحلة الاخيرة بعد النتائج الغريبة في افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني لكرة القدم أمس السبت حيث تعادل ريال مدريد المتصدر مع مضيفه سرقسطة 2-2، وبرشلونة الثاني مع ضيفه وجاره اسبانيول بالنتيجة ذاتها.
    وصار رصيد كل من ريال مدريد وبرشلونة 73 نقطة، ويستضيف الاول في المرحلة الاخيرة مايوركا، فيما يلعب الثاني في ضيافة جيمناستيك تاراغونا صاحب المركز الاخير.
    في المباراة الاولى، كانت الفرصة الاولى لاصحاب الارض عبر البرازيلي ايفرثون الذي اطلق بيمناه كرة قوية مرت بجانب القائم الايسر للحارس الدولي ايكر كاسياس (5)، ونجح الاخير في التصدي ببراعة لتسديدة الارجنتيني اندريس داليساندرو (7)، ووجه البرازيلي روبينيو قذيفة من مسافة 30 مترا ارتمى عليها سيزار سانشيز الذي كان الحارس الثاني في صفوف ريال مدريد لمدة 5 سنوات (12).
    وارسل الانكليزي ديفيد بيكهام كرة عالية من الجهة اليمنى قابلها روبينيو بقدمه اليسرى وهي طائرة فاصابت الشبكة من الخارج (14)، ونفذ بيكهام ركلة حرة مباشرة باتجاه المرمى انحرفت قليلا عن القائم الايسر (15).
    ولم يهنأ لاعبو ريال مدريد كثيرا بهدف التقدم لاسبانيول على غريمهم برشلونة عبر راوول تامودو الذي بعث الفرحة في قلوبهم (29)، واهتزت شباكهم بعد 3 دقائق بعدما سقط الارجنتيني خوان بابلو ايمار داخل المنطقة اثر احتكاك مع ايفان هيلغيرا الذي ارتطمت الكرة بيده فاحتسبت ركلة جزاء نفذها بنجاح الارجنتيني دييغو ميليتو على يمين كاسياس (32) رافعا رصيده الى 21 هدفا.
    وزاد الضغط على لاعبي ريال مدريد عندما ادرك الارجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول من متابعة واضحة باليد اليسرى على طريقة مواطنه دييغو مارادونا في مرمى المنتخب الانكليزي في مونديال 1986.
    وضاعت على ريال مدريد اغنى فرصة في هذا الشوط كانت كفيلة بادراك التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما تابع الهولندي رود فان نيستلروي برأسه
    كرة عرضية من الجهة اليمنى ارتطمت صدفة بجسم الحارس سيزار وتحولت الى ركنية لم تثمر.
    ومع بداية الشوط الثاني، اجرى الايطالي فابيو كابيللو مدرب الفريق الملكي تبديلين فدفع بالارجنتيني غونزالو هيغوين وغوتي بدلا من البرازيلي ايمرسون وراوول غونزاليز.
    ورفع سيرجيو راموس كرة من الجهة اليمنى طار لها فان نيستلروي برأسه وكبسها في الارض فعانقت اعلى الشبكة في الجهة اليمنى معلنة التعادل (46) معززا صدارته لترتيب الهدفين برصيد 24 هدفا، بعد ثوان من منح ميسي التقدم لبرشلونة بطريقة صحيحة هذه المرة.
    ولم يهنأ ريال مدريد اكثر من 7 دقائق بعدما غربل ايمار 4 مدافعين وناول الكرة الى دييغو ميليتو الذي بات غير مراقب فانفرد في الجهة اليمنى وراوغ روبرتو كارلوس القادم من الخلف بالقدم اليمنى وسدد الكرة باليسرى في المرمى هدفا ثانيا (64) فانفرد في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين وله 22 هدفا.
    وطار صواب كابيللو فاستبدل انشط لاعبيه في الشوط الاول روبينيو وادخل مكانه الاسباني انطونيو رييس مستنفدا التبديلات الثلاثة.
    وتعددت محاولات ريال مدريد مع اقتراب برشلونة من القبض على النقاط الثلاث لكن التحول كان جنونيا في الدقيقة الاخيرة اذ عادل ريال مدريد عبر فان نيستلروي صاحب 25 هدفا (89) في الوقت الذي عادل فيه ايضا اسبانيول بتسجيله الهدف الثاني عبر راوول تامودو ايضا (90).
    ولم يقتصر التشابه في المباراتين على النتيجة، وانما امتد ليطال اصحاب الاهداف حيث سجل دييغو ميليتو هدفي سرقسطة، وفان نيستلروي هدفي ريال مدريد في الاول، وميسي هدفي برشلونة وتامودو هدفي اسبانيول في دربي عاصمة مقاطعة كاتالونيا.
    ولم يستغل اشبيلية الوضع وبقي ثالثا بفارق نقطتين عن المتصدرين بعدما اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه مايوركا، في حين سقط فالنسيا الرابع امام مضيفه ليفانتي 2-4.
    وافتتح الهولندي مصطفى ريغا التسجيل للضيوف (3) واضاف سلفادور باليستا الهدف الثاني اثر ركلة جزاء تسبب بها الحارس المخضرم سانتياغو كانيزاريس وطرد على اثرها فاخفق باليستا في تنفيذها حيث تصدى لها الحارس البديل لكن اللاعب اعادها الى المرمى بنفسه (11)، وقلص خواكين الفارق (16).
    وفي الشوط الثاني، تعادلت الكفتان عدديا بعد طرد الفرنسي اوليفييه كابو (47)
    لكن ذلك لم يؤثر على اصحاب الارض فاضاف ريغا الهدف الثالث بعد دقيقة واحدة (48)، واستفاد مجددا من طرد الارجنتيني روبرتو ايالا بعد 5 دقائق (53) ليتفوق عدديا مرة ثانية، ثم ثالثة بطرد كارلوس مارشينا (57) ليصبح عدد عناصر فالنسيا 8 لاعبين.
    واستغل ليفانتي الوضع الجديد واضاف الهدف الرابع عبر الفرنسي لوران كورتوا (75) قبل ان يقلص الاحتياطي روبن باراخا الفارق مجددا بتسجيله الهدف الثاني للضيوف (88).
    وسقط اتلتيكو مدريد في عقر داره امام سلتا فيغو بهدفين للارجنتيني مكسيميليانو رودريغيز (28 و71) مقابل ثلاثة للبرازيلي فرناندو بايانو (31 من ركلة جزاء و68) والعاجي ياو ياغو (48).
    وخسر اتلتيكو مدريد جهود لاعبه الفرنسي بيتر لوسان في الدقيقة 65 قبل 3 دقائق من الهدف الاخير في شباكه، وخسر بالتالي مركز السادس لصالح فياريال الذي تغلب على ضيفه اتلتيك بلباو بثلاثة اهداف للاوروغوياني دييغو فورلان (36 من ركلة جزاء و38) الذي رفع رصيده الى 19 هدفا، واوتسرايتز (51 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لاندوني ايراولا (21).
    وسحق اوساسونا مضيفه بيتيس بخمسة اهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها كل من ميغل فلانو (31) والكاميروني بيار ويبو (62) وفالميرو فالدو (72) ويون سولا (76 و87)، فيما تعادل ريال سوسييداد مع راسينغ سانتاندر صفر-صفر.
    وتختتم المرحلة اليوم الأحد بلقاءي خيتافي مع جيمناستيك تاراغونا، وديبورتيفو كورونا مع ريكرياتيفو هويلفا.

    ترتيب فرق الصدارة:

    1- ريال مدريد 73 نقطة من 37 مباراة

    2- برشلونة 73

    3- اشبيلية 71

    4- فالنسيا 65

    5- سرقسطة 59

    6- فياريال 59
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-10
  5. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0


    مشكور اخي امير.....على المعلومات الجميله......فانا كنت سوف انزل موضوع جديد لهذا الخصوص....ولكنك تكرم ونقلت لنا النتائج.......فقد شاهدت المباريات امس.....وكانت مباريات جميله وقويه.....وخاصه مباره الريال مع سرقسطة الذي انتهت في التعادل.....وقد توفق فريق الريال في احراز هدف التعادل في اخر دقائق من المباراه.....وهو يضل في الصداره ولكن لم ينتهي بعد.....فبرشلونه صاحبت اللقب :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-10
  7. abofares

    abofares قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-18
    المشاركات:
    5,374
    الإعجاب :
    1
    الفوز للبارررررررررررررررررررررررررششششششششششششششششششششششششششااااااااا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-11
  9. الرقي

    الرقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-31
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    مشكووووووووور أخي الكريم على التفصيل الرائع
    ولو أني زعلان على البارشا
    لكن خير
     

مشاركة هذه الصفحة