الحفر والمطبات والحفريات موضوع مزعج إلى اقصى حد.

الكاتب : port   المشاهدات : 538   الردود : 0    ‏2007-06-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-10
  1. port

    port عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-10
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    موضوع الحفر والمطبات والحفريات هذا يا جماعة عامل لي قلق.

    يعني الحفر في الشوارع الفرعيه كثيره جدا جدا وخاصة هذه الأيام بعد الامطار. ليش ما يكون فيه هناك موظفين سواء في وزراة الأشغال او امانة المحافظات او المجلس المحلي لكل محافظة يهتموا في المواضيع هذه. ويكونوا يلحقو الحفره قبل لا تتوسع وتصير اكبر واكبر تشوف السيارات لما تمشي تروح يمني وبعدين شمال وبعدين يمين وبعدين شمال كانها في مسابقة تحاول تروح يمين وشمال بس على شان تهرب من الحفر.

    موضوع ثاني موضوع الحفريات بسبب المجاري او التلفونات او الماء او الكهرباء.
    يا جماعه نحفر اوكيه ما عندي مشكله وتتعطل الدنيا ويحنبو الناس ما يعرفوا كيف يوصولو لبيوتهم
    لاكن ليش المقاولين يحفرو اليوم ويردموا بعد شهر شهرين وبعدين بعد الردم يخلوه شهر شهرين والأسواء من هذا كله لما يجو يسفلتو ايش اقول العنهم!!!
    السفلته غريبه بدال ما يكون سفلتة الحفره في نفس مستوى الشارع دائما تكون السفلته اعلى من مستوى الشارع يعني مطب. وفي بعض الحالات تكون السفلتة اوطى من مستوى الشارع بسبب انهم ما ردمو الحفره مثل الناس والعالم. طلعت روحي انا من الموضوع هذا والله وكاره ام المشي بالسياره يا جماعه حرام والله حرام شوارعنا خلاص بقت تكره المشي فيها والله.

    اما المطبات هذه فهي قصه ثانيه كل واحد خايف على عياله مسوي لي مطب كل واحد ما يشتي السيارات تمشي بسرعه مسوي لي مطب كل واحد يشتي يبيع حاجه على خطوط المدن يسوي مطب. اوكيه سوي لك مطب لكن في مواصفات للمطبات المفروض ما تكون نحيفه ودقيقه تكره الطلعه من فوقها المفروض تكون عريضه هذا اذا فيه لزوم ولا اقلكم لحظة لحظه ليش نسوي مطبات بالأصل بصراحه المطبات مزعجه جدا وإذا في لزوم لها المفروض تكون بمواصفات.

    الواحد لما يسافر من صنعاء إلى عدن خاصة لما يمر في قرى مدينة اب الواقعه على الخط العام يا الله كم مطب وكلهم قاعدين بيعو جزر **** ابو الجزر ما احد يشتي يشتري جزر ويلعن ابو المطبات اللي ما احد بعض الأحيان ينتبه لها وتسبب مشاكل في السيارات وتشوف الواحد يقفز من داخل السياره يضرب راسه في السقف وشكمان السياره يخرب ولا مقص ولا ذراع من ذراعات السياره يروح. حرام والله حرام.

    ارجو من كل قلبي اشوف شوارع محافظات اليمن خاليه من الحفر والمطبات ومطبات الحفريات يا ريت.
    وسلامتكم.
     

مشاركة هذه الصفحة