أراء المتشرد بين الحجب.وبلاغ سطيل وحق ابن هادي!!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 501   الردود : 3    ‏2002-10-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-15
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    لقد تفتقت أخيرا قريحة أخينا المتشرد على الحكم العطاسية نسبة الى مصدر الهامه الجديد في الآونة الأخيرة...!!! وكان باديا على اسلوب طرحه الحكيم ونثره للحكم في كتاباته ونقده للأرهاب ثم نقده لوزارة موصلات صنعاء لحجبها ( ملتقى العوانس والمطلقات ) والذي هو عضو بارز فيه يتودد في ساحاته للعوانس المعجب بهن ويتلقى كيل الإتهامات من أبناء المطلقات المشاكسين والذين دائما اصابعهم مرفوعة صوبه تشير بالإتهام الجاهز مستغلين ضعف شخصية المتشرد الغضة العود التي تنحني أمام أول عاصفة فتترنح ذات اليمين وذات الشمال وتركض الى ساحة الشكاوي والإقتراح لتبدي رأيا أو إقتراحا من باب أنه ( ملك أكثر من الملكيين ) وتجديد ولاء التودد والأخلاص أو يهرول المتشرد شاكيا باكيا متذمرا مبديا امتعاضا بأنه مستهدف وانه مخترق وانه محارب وان الجميع يقفون صفا ضده...!!!
    لفت انتباهي أن المشترد اصبح حريصا على ايصال صوت العوانس وعيال المطلقات الى كل بقاع الدنيا من جزر الباما حتى جزر سيشل ومن القطب الجنوبي حتى الاسكا ومن بلاد العم سام حتى مدينة ( سام بن نوح ) كما يزعم اليمنيون بأن صنعاء هي مدينة سام بن نوح....!!
    ومن هنا جاء غضب المتشرد على صديقه سطيل اليماني والذي يتهمه بالضلوع برفع تقرير أسود والسعي بتبليغ وزارة مواصلات صنعاء عن اهداف ملتقى العوانس وابناء المطلقات وما حفل به من تطاول لرموز يرى فيها ( سطيل اليماني ) إنها تنافس في شموخها الأعمدة السبعة في مأرب والتي لاتبعد عن منزله إلاّ بعدة كيلومترات ...!!
    ولكن المتشرد صاحب الإقتراحات النيرة ....لا ينسى ان يسدي النصح للعوانس وعيال المطلقات بأن يدبروا أمرهم مع هذه الوزارة الصنعانية والتي أعتاد موظفوها من المقاول الكبير ( الكرشمي ) على اسلوب حق ( ابن هادي ) وتمشي الأمور ... وطالما الأمور تمشي على حد تعبيره الشعبي ( بذهن السير ) فما على مشرف ومالك ملتقى العوانس وعيال المطلقات إلاّ ان يقتفي أثر الكرشمي ( ويؤدي الزلط ) ويعود الملتقى بالظهور ويرفع عنه قرار الحجب وتعود الساحة الأدبية والثقافية بالظهور للتستفيد من اساليبها الغزلية مراهقين ومراهقات اليمن والجنوب وحضرموت لأنها اصبحت مرتعا لهم بما حفلت به من بداءات وسقط الكلام الآمسؤول ...!!!!




    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-16
  3. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    سطيل اليماني يغدر بالقتيل ويمشي في جنازته:D :D :D




    .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-17
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    المفلسيــــــــــــــــن

    أخي أبو عوض

    انه ديدن المفلسين يلجأون الى فتح دفاترهم عندما يتعرضون للافلاس للبحث عن استحقاقات قديمة للنجاة بأنفسهم من حصار الافلاس الفكري أو المادي ( لافرق ) .

    عزيزي

    اللجوء الى نقد المتشرد وفكره سيزيد من تحجيمك وسيضع عليك علامة تساؤل مفادها أنك قد أفلست تماما ولم يعد في جعبتك ما تشير اليه عن دويلتك الشبوهة حضرموت والجنوب العربي ....... هل تعلم ما هي مشكلتك ؟ انك تسبح ضد التيار باستمرار معتقدا أنك على حق والغير على باطل ومنزها نفسك وأفكارك عن كل خطيئة ودونية وهنا يكمن خطأك في حق نفسك .

    أنت معزول تماما في ساحات المجلس اليمني وتبحث عن طوق نجاه ينتشلك ولم تجد في جعبتك من جديد تقدمه الى القارىء سوى التعليق على خطرات المتشرد مواقفه ....... لماذا لا تعلق على المؤتمرات المشبوهة التي تعقد دون مسوغات قانونية أم أنك تحجم عن ذلك لأن كشف الأهداف الخبيثة والخوض فيها لا يتوافق مع توجهاتك لوجود قاسم مشترك بينك وبين رواد المعارضة الانترنيتية الذين ينطبق عليهم التفكير السطحي الأشعبي ( نسبة الى أشعب الطماع ) وغدوا بعد أن استعرضوا عضلاتهم في ملتقى حضرموت للحوار العربي يعتقدون أنهم أصبحوا أكبر من حجم الذبابة كثيرا ؟

    خض في تلك الأمور وناقشها بجدية ليتسنى لنا تناولها معك بصورة عقلانية أما أن تجعل من شخصي الكريم مدخلا لك لتعويض افلاسك فذلك مالن يوافقك عليه كل الرواد .


    سلام وفي انتظار آخر أخبار المؤتمر :) :) والبر عاده ماتقرص ولا سرى
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-10-18
  7. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    Re: المفلسيــــــــــــــــن

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة