يا زايرين المملكه من ذي رسب من ذي نجح * من ذي وقع شيخ المشايخ من من اصحاب الطموح

الكاتب : الجوده   المشاهدات : 2,371   الردود : 9    ‏2007-06-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-09
  1. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    يا زايرين المملكه من ذي رسب من ذي نجح

    من ذي وقع شيخ المشايخ من من اصحاب الطموح


    قصيده طويلة عريضة لأحد شعراء اليمن الكبار
    له ديوان شعر مطبوع
    من يعرف من هو ؟
    وما مناسبة القصيده التي مطلعها البيت السابق ؟؟؟؟؟


    واذا كانت موجودة في المجلس فارجو تنزيلها ..........
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-13
  3. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    قصيده للشاعر الضبياني

    ناجي عبدالله الحميدي

    هل تسمعوا قول المثل غرب وهي قامت تلح = قد غلق الابواب اصحاب الملحه واللحوح
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-13
  5. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    قصيده للشاعر الضبياني

    ناجي عبدالله الحميدي

    هل تسمعوا قول المثل غرب وهي قامت تلح = قد غلق الابواب اصحاب الملحه واللحوح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-13
  7. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    ما يجيبها الا رجالها
    الشيخ ناجي عبد الله الحميدي

    حيا راسك مصري من قبايل عنوس ابن اسعد

    وأتأسف على شعراء المجلس كيف لا يعرفون بشعراء الثورة
    فمن لا ماضي له لا حاضر له

    ودائما نذكركم بالقعشمي والمقدشي وسحلول والغرسي والقرس الكميم وصبر المرامي والهروجي
    شعراء هزوا عروش الطغيان واوقفو حروب بين القبائل
    فهل ننساهم

    وما موقف كل شاعر شاب نشهد بشاعريته وابداعه ما موقفه عندما يسأله أحد من الجمهور في اجتماع عام او مقيل او عرس عن احد هؤلاء ويقول انه لم يسمع به !!!

    ونعود ونقول
    الشيخ ناجي عبد الله الحميدي
    من شعراء خولان الطيال
    وله ديوان شعر مطبوع رأيت فيه ابداعا غزيرا من شاعر حكيم

    اما عن القصيدة السابقة ومناسبتها
    فهي لمشايخ من اليمن ذهبوا للسلام على ( مولى النعمة ) في السعودية
    وفيها من نوادر الكلام ومغازي المعاني الكثير
    ولو كانت لدي لنقلتها لكم.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-13
  9. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    ما يجيبها الا رجالها
    الشيخ ناجي عبد الله الحميدي

    حيا راسك مصري من قبايل عنوس ابن اسعد

    وأتأسف على شعراء المجلس كيف لا يعرفون بشعراء الثورة
    فمن لا ماضي له لا حاضر له

    ودائما نذكركم بالقعشمي والمقدشي وسحلول والغرسي والقرس الكميم وصبر المرامي والهروجي
    شعراء هزوا عروش الطغيان واوقفو حروب بين القبائل
    فهل ننساهم

    وما موقف كل شاعر شاب نشهد بشاعريته وابداعه ما موقفه عندما يسأله أحد من الجمهور في اجتماع عام او مقيل او عرس عن احد هؤلاء ويقول انه لم يسمع به !!!

    ونعود ونقول
    الشيخ ناجي عبد الله الحميدي
    من شعراء خولان الطيال
    وله ديوان شعر مطبوع رأيت فيه ابداعا غزيرا من شاعر حكيم

    اما عن القصيدة السابقة ومناسبتها
    فهي لمشايخ من اليمن ذهبوا للسلام على ( مولى النعمة ) في السعودية
    وفيها من نوادر الكلام ومغازي المعاني الكثير
    ولو كانت لدي لنقلتها لكم.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-13
  11. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    هل لكم بان تاتو لنا بهذه القصيده.....والتي يضهر لنا من البيت السابق بانها جميله جدا.....فمن لديه القصيده كامله.....الرجاء ان تحضرها لنا ولك جزيل الشكر والتقدير.....ابو محمــــــد ناصر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-13
  13. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    هل لكم بان تاتو لنا بهذه القصيده.....والتي يضهر لنا من البيت السابق بانها جميله جدا.....فمن لديه القصيده كامله.....الرجاء ان تحضرها لنا ولك جزيل الشكر والتقدير.....ابو محمــــــد ناصر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2010-02-17
  15. rame2008

    rame2008 عضو

    التسجيل :
    ‏2008-03-08
    المشاركات:
    81
    الإعجاب :
    0
    رجاء شوف لنا القصيدة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2010-02-17
  17. rame2008

    rame2008 عضو

    التسجيل :
    ‏2008-03-08
    المشاركات:
    81
    الإعجاب :
    0
    سمعت عن هذا الرجل الكثير اود من لدية القدرة في اليمن ان يكتب لنا هنا عن قصيدة لة في حرب صعدة ايضا حيث اني سمعت انها نزلت ملحق من 26 ستمبر

    فمن لدية القدرة ان يكتب اشعارة هنا فالة جزيل الشكر والتقدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2010-02-17
  19. الشرعي2010

    الشرعي2010 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2009-12-31
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    تقبلو مروري المتواضع ولكم تحياتي وسلامي

    صالح ناصرالزيدي
     

مشاركة هذه الصفحة